انا عندى ٢٣ غير متزوج امارس العاده السرية فترة على ما اتذكر من او كنت

انا عندى ٢٣ غير متزوج امارس العاده السرية فترة على ما اتذكر من او كنت
icon 19 أبريل 2010
icon 686
انا شاب عندى ٢٣ سنه غير متزوج امارس العاده السرية _ منذ فترة على ما اتذكر من سنة او اكثر كنت كلما مارست العادة السريه اشعر بانتفاخ واحتقان ناحية الجزء الايسر من المثانه وحاليا لا يوجد الم ولكن يوجد اختلاف فى لون وكمية السائل المقذوف واشعر انه لا توجد حيوانات منوية ارجو الأفادة لخوقى وقلقى الشديد
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

حالتك عادية، للاطمئنان عليك عمل فحص للمنويات . 0 2010-04-20 01:00:17
طاقم الطبي
طاقم الطبي
حالتك عادية، للاطمئنان عليك عمل فحص للمنويات .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

سلام عليكم انا امارس العادة السرية من زمن كبير الان ابلغ من العمر ٢٥ عاما لاحظت ان عند ممارستي العادة...

ربما لديك تكثيف في السائل المنوي، أو أن هناك التهاب في المسالك اتلبولية، ويفضل فحص البول والمني لتقييم الحالة، ويمكن تناول فيتامين سي وشرب الكثير من الماء . راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب وامارس العادة السرية فترات معينة لاحظت منذ فترة انه يوجد انتفاخ في شريان العضو الذكري من ناحية الشمال...

انتفاخ أوردة القضيب لا يؤثر على الوظيفة، عليك تقليل العادة السرية وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات،

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

انا شاب في سن 27  سنة اعاني من ضعف انتصاب و لا يوجد انتصاب صباحي الا بشكل قليل مرة او...

الفحوصات غير مقروءة، عليك التوقف عن العادة السرية،والتدخين إذا كنت مدخناً، وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ثم ستتحسن بالتدريج . خلال ٣ أشهر، سلامتك!!

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب عندي 26 عام افرطت في العادة السريه منذ 10 سنوات ومنذ 3 اشهر في احدي المرات...

هذا ناجم عن الإدمان في العادة السرية الذي قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني. وعليك وقف العادة وممارسة والرياضة البدنية والتغذية الممتوازنة وتناول لالعسل وعسل الملكات وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 39

في الصحة الجنسية

عمري 28 و خاطب امارس العادة السرية بشراهه 4 مرات و امارسها من 11 سنة وطول القضيب 13 فى الانتصاب...

لا داعي للقلق، عليك استعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات والخضروات والفواكه. وستعود حالتك طبيعية بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

انا منذ فترة كنت مفرط في عمل العادة السرية وفي مرة من المرات الإحساس كان مختلف كان اقل من قبل...

الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه