انا عندى اعانى من انتصاب يحدث لى عند الصباح كل يوم و يذهب ببطئ شديد ما

انا عندى اعانى من انتصاب يحدث لى عند الصباح كل يوم و يذهب ببطئ شديد ما
icon 16 سبتمبر 2010
icon 510
انا شاب عندى 20 سنه اعانى من انتصاب يحدث لى عند الصباح كل يوم و يذهب ببطئ شديد ماذا افعل و ما تشخيص الحالة هل ذلك ضرر ام لا و ما العلاج.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذا طبيعي ، لا تقلق. 0 2010-09-18 06:36:08
طاقم الطبي
طاقم الطبي
هذا طبيعي ، لا تقلق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا للاسف مدمن على الاستمناء كنت استمنى مرتين و ثلاثة يوميا و الان اعانى من الام فى الخصية و القضيب...

طبعاً يمكن ولكن عليك التوقف عنها وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور اعاني من عدم الانتصاب المفاجئ منذ ٤ ايام لم ينتصب نهائيًا و منكمش حتي في الصباح و...

 أسباب عدم قدرة القضيب على الانتصاب عند إثارته جنسياً ١- أسباب نفسية، توتر عصبي ٢- الأمراض المزمنة مثل السكري وتصلب الشرايين  ٣-نقص أو هبوط إنتاج هرمون التستوستيرون في الخصية،إما نتيجة سوء التغذية أوالتقدم في السن  ٤-تناول الأدوية المزمنة مثل أدوية ضغط الدم وأدوية القرحة  ومضادات الاكتئاب ،مضادات الهيستامين كما يؤثر شرب الكحول والتدخين. مارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك.

 

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

عدم نزول المنى عند الاستمناء مع العلم انه يوجد التهابات بالبروستاتا و اخذ العلاج فما السبب المؤدى لذلك و هل...

قد يكون هناك قدف رجوعي ،نظراً لوجود التهابات في البروستاتا!!!، عليك علاج الالتهاب، والتوقف عن العادة السرية، الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 17 سنة بعد ممارسة العادة السرية أعاني من دخول الحمام و عمل بول شفاف كثيرا جدا في نفس اليوم...

 عليك التوقف عن العادة السرة والإباحية وممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، وإذا لم تتحسن ربما يجب تحليل البول  لتقييم الحالة، ومراجعة اختصاصي مسالك بولية

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

انا متزوج من 7 شهور حتى الان اعانى من الثقة اثناء العلاقة ولم اقدر حتى الان ان اقوم بفض الغشاء...

الغالب أن التوتر هو السبب في المشكلة، عليك تقوية علاقتك الانسانية والعاطفية ويكون فض الغشاء تحصيل حاصل ، وليس الهدف، مارس الرياضة وتناول العسل والمكسرات. 

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

انا عمرى 31 عاما و سأتزوج بعد اسبوع ان شاء الله و انا للاسف مدمن للعادة السرية منذ 3 سنوات...

اولا عليك ان تتوقف عن ممارسة العادة السرية تمام. ثانيا لا توجد مشكلة من حدوث الانتصاب مع الاحتكاك فقط. ثالثا كل هذه الاشياء يمكن ان تتغير مع الممارسة الحقيقة فالزواج يختلف عن العادة السرية. رابعا عليك بعدم التفكير في الامر تماما وان تتزوج وتترك الامور علي طبيعتها واذا حدثت اي مشكلة هيتم حلها باذن الله

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اتينى ضعف انتصاب فجاه مع انى كان لدى انتصاب قوى جدا فما السبب و هل سيعود ام لا و ما...

سيعود بالتأكيد، فلا داعي للقلق، عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب عمرى 26 عام اعزب و كنت امارس العادة السرية منذ حوالى 12 عام و كنت فى...

لا داعي للقلق،، عليك ممارسة هوايات جديدة مثل الرياضة والمطالعة وغيرها لتشغل نفسك عن التفكير بالجنس، السائل الشفاف هو إفراز الغدد التناسلية تحضيرا للقذف الإيلاج، وكلما ابتعدت عن العادة سيتوقف تلقائيا، فلا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

العمر 36 متزوج من 20 يوم و كانت الامور جيدة و الان منذ يوميين اعاني من ضعف الانتصاب ؟ هل...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه