انا عندما كان مارست العادة السرية وانا الان وانا حاليا اعمل قدر المستط

انا عندما كان مارست العادة السرية وانا الان وانا حاليا اعمل قدر المستط
icon 6 سبتمبر 2011
icon 511
السلام عليكم...انا عندما كان عمري 14 سنة مارست العادة السرية وانا الان عمري 19 وانا حاليا اعمل قدر المستطاع على تركها..فانا الان متخوف فصديقي قال لي انت احتمال يضعف عمل الخصيتين لديك عندما يصبح عمرك 35 سنة فهل اكو فترة لعمل الخصيتين ..وشكرا وانا بمساعدة الله سوف اتركها
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

اترك هذه العاده السيئه وستعود كل الامور جيده وخلال فتره من تركها لا تقلق 0 2011-09-07 05:22:25
طاقم الطبي
طاقم الطبي
اترك هذه العاده السيئه وستعود كل الامور جيده وخلال فتره من تركها لا تقلق

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا دكتور انا ولد عمري 29 سنه ,عندما اعمل العادة السرية عندما اقذف يطلع سائل مثل ماء 100% وما هذا؟...

لم تقل أنك مدمن على العادة السرية، فهذه نتيجة طبيعية للإدمان على العادة السرية، يمكنك عمل فحص للهرمونات والمنويات لتقييم صحتك الجنسية، راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، انا شاب عمري ٢٠ سنة وداخل على عمر ال٢١ سنة امارس العادة السرية من فترة...

السائل المنوي يتم بنائه في الخصيتين بشل خاص ويستمر البناء طيلة الحياة ، ولكن كمية المني المنتجة هي محدودة، ولا تحتمل كل هذا الإسراف والتبذير، فحافظ على صحتك، ومارس الرياضة المشي وهوايات تشغل وقتك، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليكم أنا غير متزوج عندي 24سنة عندي مشكلة وهيا سرعة قذف كنت ادمن عليها كثيرا ولكن الان تركتها هل...

إذا تركتها فستعود لحالتك مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا ، لو سمحتو تساعدوني انا عمري 27 سنة تزوجت منذ سنة و الان أنا اجري معاملات الطلاق ، السبب...

السبب ليس طول القضيب، بل هو سوء التعامل مع الحالة، عليك الرفق بالزوجة وعدم الاهتمام فقط بالأيلآج، فهر آخر شيء يجب أن تهتم به .يجب إطالة فترة المداعبة، وعدم الإيلاج إلا بعد التوافق، وعدم الإيلاج البراق وعدم الضغط للنهاية، يعني عدم ادخال القضيب كله . المهبل عبارة عن نسيج مطاط ومرن وقابل للتوسع حتي خروج الوليد عند الولادة، فالمشكلة ليست في المهبل بل في شدة التعامل وعدم التفرق بالزوجة، وفقك الله .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليكم ،وصل عمري ١٥ سنة وانا ولا مرة قد احتلمت وبالرغم اني كنت امارس العادة ولكن حتى لم اخرج...

قد يتأخر البلوغ أحياناً بشكل عادي، والاحتلام لاإرادي لا تتحكم به، قد تكون حالتك عادية.،ويمكن مراجعة اختصاصي مسالك بولية لفحص الهرمونات الجنسية أيضاً، ومراقبة ظهور أعراض البلوغ الأخرى مثل الشعر في الط والذقن وتغيير الصوت!!

سؤال من ذكر سنة 18

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا عمري 16 سنة وبعد العادة السرية بدأت اشعر في الم في الخصيتان وله اسبوع وام يذهب ....

إذا توقفت عن العادة السرية فالغالب أن تعود الأمور طبيعية، خلال فترة بسيطة، وإذا لم تعد، فربما يجب استشارة اختصاصي مسالك بولية، فأسباب ألم الخصية كثيرة مثل  - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب.- التهاب الخصية.- الغرغرينا  - تضخم كيس الصفن.- الفتق الاربي - حصى الكلى.- مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية.- جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها.- سرطان الخصية.- التهاب المسالك البولية.- تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية.- التواء او التفاف الخصية. 

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه