انا عندما امارس العادة السريةلا يحدث خروج للمني وانما انتصاب فقط ندرة

انا عندما امارس العادة السريةلا يحدث خروج للمني وانما انتصاب فقط ندرة
icon 25 يونيو 2017
icon 752
انا شاب عمري 23عندما امارس العادة السريةلا يحدث خروج للمني وانما انتصاب فقطولدي ندرة في الاحتلام بمعدل مرة بالشهر ويكون السائل رقيق شفافعلما ان الانتصاب الصباحي يحدث يوميا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الغالب أن حالتك عادية ولكن الإفراط في العادة السرية يقلل السائل المنوي، عليك تقليل العادة وممارسة الرياضة وبعدها لكل حادث حديث. 1 2017-06-25 10:49:45
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الغالب أن حالتك عادية ولكن الإفراط في العادة السرية يقلل السائل المنوي، عليك تقليل العادة وممارسة الرياضة وبعدها لكل حادث حديث.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا عمري 22 سنة كنت أمارس العادة السرية بكثرة وقبل سنة تقريبا لا يحدث الانتصاب التلقائي خلال اليوم ويكون الانتصاب...

إذا كان وضع الهرمونات جيد فعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

بلغت وعندها كان أول مرة اقذف ليس عن طريق الأحتلام إنما من خلال الاحتكاك في القضيب خرج السائل مصحوبا برعشة...

الاحتلام لاإرادي، فل اتشغل نفسك بالموضوع، وسيتم عندما يحتاج الجسم ذلك، كما أن السبب قد يكون ممارسة العادة السرية!!! وعليك تقليلها أو وقفها وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 23 عاما وامارس العادة السرية بكثرة ولا الاحظ الانتصاب الصباحي الا نادرا وعند ترك العادة اسبوع الاحظ انتصاب ليلي...

الأكيد أن هناك انتصاب ليلس لا تشعر به أكثر من أربع مرات، يمكن الاطمئنالن بعمل فحص للهرمونات والمنويات، راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

منذ سنتين لايحدث لدي انتصاب طوال اليوم الا عند ممارسة العادة السرية ويكون جزئ والانتصاب الصباحي جزئي غير كامل عمري...

عليك تقليل العادة السرية. وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

ما هو الطبيعي فالانتصاب عند الشاب يعني انتصاب صباحي وتلقائي وانتصار عند الإثارة كنت امارس العادة السرية بإفراط والان ليس...

١- لا يعتبر الانحناء مشكلة طبية إلا إذا كان يعيق إيلاج٢- ضعف الانتصاب ناجم عن العادة السرية لذلك توقف عنها ٣- مارس الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وهوايات تشغل وقتك والتحسن مع الوقت!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري ٢٣ امارس العادة السرية عند قذف يخرج مني على شكل سيل وكمية قليلة وليس هناك اي عوارض اخرى مثل...

لا علاقة للعقم بما ذكرت، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة واتلغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات،ويمكن فحص المنويات للتأكد من صحتك الانجابية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه