انا عمرى مقبل على الزواج وحدث لى ارتخاء فى القضيب فجاة ولم يعد ينتصب ع

انا عمرى مقبل على الزواج وحدث لى ارتخاء فى القضيب فجاة ولم يعد ينتصب ع
icon 27 ديسمبر 2011
icon 880
انا شاب عمرى 26 عام مقبل على الزواج وحدث لى ارتخاء فى القضيب فجاة ولم يعد ينتصب على اى شىء من المثيرات كما كان مع العلم ان هذا الفارق فى التغير حدث فى يوم واحد فما هو السبب ؟؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا بد أن هناك سبب، مثل الافراط في العادة السرية أو سبب نفسي. المهم أن الموضوع سهل ولا تضخمه، عليك ببساطة ممارسة الرياضة يومياً ، والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وغيره من القويات تحضيراً للزواج ، ومبروك. 2 2011-12-27 06:17:22
طاقم الطبي
طاقم الطبي
لا بد أن هناك سبب، مثل الافراط في العادة السرية أو سبب نفسي. المهم أن الموضوع سهل ولا تضخمه، عليك ببساطة ممارسة الرياضة يومياً ، والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وغيره من القويات تحضيراً للزواج ، ومبروك.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

من شهر تقريبا يوجد عندى ضعف جنسى مفاجا وضعف فى الانتصاب العضو وهذا اول مرة من بعد جوازى من 5...

عليك أولا عمل فحص طبي شامل وفحص دم وغيره للاطمئنان بشكل عام. ثم عليك عمل برنامج لممارسة الرياضة بشكل يومي، وعليك أيضاً تحسين التغذية المتوازنة، راجع انتصاب واسفيد من الأغذية المذكورة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عمرى 21 سنة امارس العادة السرية بشراهة اعانى من ضعف فى الانتصاب وعدم وجود انتصاب صباحى علما بان...

عدم وجود انتصاب يدل على انهاك القضيب والجهاز التناسلي من الإفراط في العادة السرية، لذلك عليك التخفيف أو الوقف عن ممارسة العادة السرية حتى يتحسن جسمك ، بالإضافة إلى ممارسة الرياضة بشكل يومي والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اولا السلام عليكم ثانيا سؤالى انا شاب عمرى 22 عام كنت امارس العاه السريه بشراه منذ كان عمرى 14 نتيجه...

١- صغر الركبة لا علاقة له بالعادة السرية ٢-صغر القضيب أيضاً وتدلي الخصية أيضاً لا علاقة لها بالعادة السرية ٣-صعوبة الانتصاب قد تكون ناجمة عن العادة السرية وعليك وقف العادة على أي حال لتجنب المضاعفات الأخطر أيضاً،كما أن عليك ممارسة الرياضة اليرمية والتغذية المتوازنة لاستعادة نشاطك العادي. ٤- الأفضل مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة بشكل مباشر بعد الفحص الطبي.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه