انا عمرى كنت افعل العادة السرية بشراهة و اسبوع شعرت بقلة الشهوة الجنسي

انا عمرى كنت افعل العادة السرية بشراهة و اسبوع شعرت بقلة الشهوة الجنسي
icon 17 ديسمبر 2010
icon 589
انا شاب عمرى 21 سنة كنت افعل العادة السرية بشراهة ومنذ اسبوع شعرت بقلة الشهوة الجنسية وارتخاء فى العضو هل هذا مرض سيظل طول العمر مريض به ولو ان لة علاج ممكن اعرف علاجة وما هى المدة الذى ساشعر بذلك المرض وماهى الممدة التى سوف اتعالج منة واسترد بة صحتى وهل ذلك سوف يوثر على اثناء الزواج
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذا مجرد إنهاك واستنفاذ القوى، توقف عن العادة وتعود الأمور إلى طبيعتها. 0 2010-12-18 00:30:47
طاقم الطبي
طاقم الطبي
هذا مجرد إنهاك واستنفاذ القوى، توقف عن العادة وتعود الأمور إلى طبيعتها.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عمرى 21 عام كنت امار العادة السرية منذ 5 سنوات وفى اخر سنة كنت افعلها بشراهة ومن اسبوع...

كلا لست مصاباً بعجز جنسي، كل ما في الأمر هو إرهاق وتعب، وربما ملل، عليك التوقف عن العادة أو تقليلها على الأقل وممارسة الرياضة يومياً ، ثم تحسين غذاءك. وتقليل التفكير في الجنس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل ما يحدث هذا طبيعى بسم اللة الرحمن الرحيم باللة عليكم ارجوكم ارجوكم قراءة حالتى بشئ من الاهتمام فلقد تعب...

يا عزيزي اولا الحمد لله على ترك العاده الشيطانيه لان الشيطان هو الذي يوسوس لك هذه الافكار انت طبيعي تماما ولا يوجد عندك مرض بيروني ولا غيره وقوتك الجنسيه طبيعيه تماما لا تعد للعاده السريه بتاتا انتبه لدروسك ان كنت طالبا واشغل وقتك بالصلاه والمطالعه والرياضه انت لست مريض جنسيا ابدا الزواج هو سنة الحياه واكمال نصف الدين

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا مقبل على الزواج وكنت امارس العادة السرية وكانت لاتاخذ اكثر من دقيقة او اثنتين حتى يحدث القذف فهل هذا...

عادة لا يستغرق القذف وقتاً، ولكن المهم تأخير القذف أثناء الجماع قدر الإمكان حتى يتزامن القذف من الطرفين وبالتالي تبلغ المتعة مداها، لا يهم كم كان يستغرق القذف، بل المهم السيطرة عليه وإطالة فترة المداعبة قدر الإمكان، وفي العجلة الندامة ، راجع قذف سريع في القاموس

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا امارس العادة السرية من10 سنوات وعندى الان سنة عندى ضعف انتصاب وسرعة قذف ما العلاج وما المأكولات وما الاشياء...

عليك ممارسة لرياضة البدنية وإعادة لياقتك، والاهتمام بالمقويات للتغلب على ضعف الانتصاب يجب ممارسة الرياضة اليومية، وتناول التغذية المتوازنة التي تحتوي على العناصر الضرورية لبناء الجسم ، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: المسك: يتم استخدامه لتنشيط القوى الحيوية والتناسلية. الثوم : يعتبر عاملاً رئيساً فى زيادة فاعلية القدرة الجنسية. البصل: أكل البصل يزيد من نسبة المنى وله تأثير هورمونى يشبه الهورمون الذكرى تماماً. - القمح: طبخ القمح باللبن والمكسرات يزيد من الطاقة الجنسية بنسبة كبيرة. - الموز: يقوى العضو لاحتوائه على فيتامين هـ. - الزنجبيل: يستخدم كمنشط للطاقة الجنسية. - حبة البركة: تحتوى على الكثير من الهورمونات الجنسية المنشطة وترفع فاعلية الإخصاب. - التمر: غنى جداً بالفوسفور الذى يعتبر الغذاء الأساسى للخلايا التناسلية ويقلل من الإصابة بالإنهاك الجنسى، اى التعب السريع عند ممارسة الجنس. - الحلبة: تعمل على تدفئة الأعضاء التناسلية. - الحمص: أكل الحمص مخلوطاً بالعسل علاج قديم ومعروف للضعف الجنسى. - التوت: يزيد ورق التوت من وزن الحويصلات المنوية لما له من تأثير هرمونى. - الشبت: يعالج الأورام فى الأعضاء التناسلية. - الكرفس: وضع الكرفس على عصير الجزر يجعله يعمل كمنشط جنسى فعال. - العود: يستخدم زيت العود كمهيج جنسى خاصة إذا تم استعماله مع زيت الكهرمان. - القرنفل: يزيد القدرة الجنسية بإضافة مسحوقه للبن، ويشرب على الريق. - جوز الطيب: منبه جنسى قوى ولكن كثرة استخدامه لها تأثير غدمانى بحيث يعتمد عليه الجسم فى كل مرة تحدث فيها العملية الجنسية. - الزعفران: يقوى الجهاز العصبى المركزى ويفيد فى حالات الضعف الجنسى. - الكاكاو: يضاف للحليب ويشرب كمنشط جنسى فعال. - بذر الكتان: يخفف من آلام التهاب البروستاتة التى قد تعوق إتمام العملية الجنسية. الأدوية مركبات السيلدينافيل المختلفة بشرط أن لا يتناول الرجل أحد أنواع أدوية «النترات» الموسعة لشرايين القلب، الأساس هو التفضيل الشخصي للمريض في استخدام نوع دون آخر لمعالجة ضعف الانتصاب لديه. وهو ما يشمل سهولة الاستخدام، والكلفة المادية للحصول على الدواء، ونوعية الآثار الجانبية التي يُحدثها تناول ذلك النوع من الدواء.

سؤال من ذكر سنة 43

في الصحة الجنسية

أنا ادمان ممارسة العادة السرية منذ المراهقة وأنا عمرى الان 34سنة فى فترة المراهقة كانت امارسه يومىى فى العشرينات كل...

الإدمان على العادة السرية يضعف الانتصاب الطبيعي، وما عليك فعله هو ممارسة هوايات جديدة مثل الرياضة اليومية والمطالعة اليومية وخاصة قبل النوم. يمكنك اسيطرة على الموضوع بنفسك، فإذا لم تستطع فعليك بزيارة طبيب نفسي، فقد يساعدك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمر33 وزن120 طول173 امارس العادة السرية منذ 17 سنة تيومياً واكثر من مرة فى الغالب ارغب فى الزواج الان والسؤال...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب ابلغ من العمر 30 عاما وكنت مدمنا العادة السرية منذ كان عمرى 12 سنة ادمنا شديد ممكن والتقديرمرتين...

وجهك في الغالب محكوم بالوراثة، ولكن العادة السرية تفقد الجسم الكثير من المواد اللازمة للبناء في مرحلة الشباب، والعادة السرية لها آثار سلبية بالتأكيد راجع عادة سرية في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه