انا صبي و عندما اتبول و انتهي من التبول و اخرج من الحمام دورة المياه ت

انا صبي و عندما اتبول و انتهي من التبول و اخرج من الحمام دورة المياه ت
icon 4 أغسطس 2011
icon 505
السلام عليكم . أنا صبي أبلغ من العمر 14 سنه ،، و عندما أتبول و أنتهي من التبول و أخرج من الحمام (دورة المياه) تخرج مني قطره أو قطرتين من البول خروجا غير إراديا ،، مع العلم أنني أمارس العادة السرية (الإستمناء). السؤال : هل من الممكن أن هذه المشكلة سببها إحتقان البروستاتا ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لقد تمت اجابتك قبل ذلك ما يحدث معك امر طبيعي تماما لا تلتفت او تقلق بشانه تجنب ممارسة العاده السريه لا زلت صغيرا للتفكير بمثل هذه الامور 0 2011-08-04 09:21:16
طاقم الطبي
طاقم الطبي
لقد تمت اجابتك قبل ذلك ما يحدث معك امر طبيعي تماما لا تلتفت او تقلق بشانه تجنب ممارسة العاده السريه لا زلت صغيرا للتفكير بمثل هذه الامور

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا عمري ١٤ عشر سنة و ٥ اشهر أمارس العادة السرية كثيرا و لا اعلم...

ممارسة العادة السرية تمنع الاحتلام في الأغلب، وتقلل كمية المني وتغير لونه!! التوقف عنها يعيد لياقتك البدنية، مارس الرياضة المشي وهوايات تشغل وقتك!!

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

سلام عليكم انا امارس العادة السرية من زمن كبير الان ابلغ من العمر ٢٥ عاما لاحظت ان عند ممارستي العادة...

ربما لديك تكثيف في السائل المنوي، أو أن هناك التهاب في المسالك اتلبولية، ويفضل فحص البول والمني لتقييم الحالة، ويمكن تناول فيتامين سي وشرب الكثير من الماء . راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا عمري 20 سنه امارس العادة السرية مرة في الاسبوع اعاني من مشكلة في المني بحيت عندما اقذف...

بعد القذف، الجزء الأخير من السائل المنوي يتخثر على الفور، مشكلاً كريات، في حين أن الجزء الأول من السائل المنوي عادة لا يتخثر . وبعد فترة تتراوح عادة بين 15 - 30 دقيقة، مستضدات البروستات النوعية الموجودة في السائل المنوي تسبب تحلل الخثرة المنوية. من المفترض أن التخثر الأولي يساعد في الحفاظ على السائل المنوي في المهبل، في حين أن التسييل يحرر الحيوانات المنوية لمتابعة رحلتها إلى البويضات. عليك شرب الكثير من الماء ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة 18

في الصحة الجنسية

انا ولد ابلغ من العمر 16 و انا امارس العادة السرية و مرة جربت ادخال شيء في ماخرتي و اخراجه...

قد يكون مني أو مذي، لا يهم، إدخال شيء في المؤخرة يؤدي رلي مساج البروستاتا وإنزال سوائل موجودة في القنوات المنوية، ولا علاقة للموضوع بالإنجاب، ولا كمية المني الموجودة. عليك ممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك. 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كنت مفرط في ممارسة العاده السريه وكنت اكثر المرات أتوقف قبل خروج المني ومنذ ٦ أشهر وانا احس بالم عند...

الألم عند فتحة الشرج هو في الغالب نتيجة الإفراط في ممارسة العادة السرية، وعليك تخفيف العادة وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات ، ولعله خير!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه