انا رجل بعمر توفيت زوجتي وتزوجت من شهر وللاسف لم اتمكن من ممارسة الجنس

انا رجل بعمر توفيت زوجتي وتزوجت من شهر وللاسف لم اتمكن من ممارسة الجنس
icon 27 يناير 2012
icon 2149
أنا رجل بعمر 67 عام توفيت زوجتي وتزوجت منذ أكثر من شهر وللأسف لم أتمكن من ممارسة الجنس معها ؟ المشكلة إني استعملت أكثر من طريقة مثل فياقرا لكن لم تأتي بنتيجة مع العلم إني كنت منذ أكثر من 17 سنة أمارس الجنس مع زوجتي القديمة بشكل قليل وبعد مرضها قلت الممارسة بشكل اكبر وتوفيت منذ 4 سنوات وهذه الفترة لم أمارس فيها الجنس فما الحل أغيثوني ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لياقتك البدنية ضعيفة ويجب عليك تنشيطها، وذلك ببمارسة الرياضة اليومية، والاهتمام بالتغذية المتوازنة ويمكن أن تتحسن بسرعة،، كما أن عليك إبعاد الأفكار المزعجة من جهة وعدم التفكير في إمكانية عودة النشاط الجنسي إلى سابق عهده، فالعمر له حقه أيضاً. راجع انتصاب في القاموس. 0 2012-01-28 12:29:25
طاقم الطبي
طاقم الطبي
لياقتك البدنية ضعيفة ويجب عليك تنشيطها، وذلك ببمارسة الرياضة اليومية، والاهتمام بالتغذية المتوازنة ويمكن أن تتحسن بسرعة،، كما أن عليك إبعاد الأفكار المزعجة من جهة وعدم التفكير في إمكانية عودة النشاط الجنسي إلى سابق عهده، فالعمر له حقه أيضاً. راجع انتصاب في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مشكلة عدم اسمترار الانتصاب وهذه المشكلة بدأت تقريبا من ثلاثة اشهر. مع العلم باني لست متزوج ولم امارس الجنس بعد...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا امارس العادة السرية منذ ٨ اعوام بمعدل ٤ مرات في الاسبوع ولم اشعر بمرض اوضعف انتصاب طول هذه المدة...

الغالب أن السبب نفسي!! كونها أول مرة، والغالب أنك تحس بالذنب، فلا داعي للقلق من عدم الانتصاب، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا شاب عمري 20 سنه اعاني من ضعف انتصاب مع اني لم امارس الجنس مارست العاده السريه 4 سنين والان...

هذه خيرات العادة السرية وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

عمري 50 سنة متزوج بفتاة عمرها 30 سنة وانا لم اعد امارس الجنس بكثرة بل و قد تصل 3الى 4...

إذا لم يكن هناك مانع طبي ولا تتناول أدوية ضد الضغط أو القلب التي تحتوي على النترات، فيمكن تجربة الأدوية المساعدة على الانتصاب مثل الفياغرا وغيرها، بشرط أن تكون لديك الرغبة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا دكتور انا عمري ٢٩ عاما كنت متزوجا وكانت علاقاتي الجنسيه جيده جدا ولكن لظروف لم نستمر. وبقيت اعزب لمدة...

بسيطة، عليك تقليل العادة السرية وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ويمكن ممارسة تمرين كيغل لتقوية عضلات الحوض.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه