انا تزوجت عندي ثلاث شهور لكن ليلة دخلتي حضل لي موضوع خطير فعندما قام ز

انا تزوجت عندي ثلاث شهور لكن ليلة دخلتي حضل لي موضوع خطير فعندما قام ز
icon 6 نوفمبر 2010
icon 15999
انا فتاة تزوجت عندي ثلاث شهور لكن ليلة دخلتي حضل لي موضوع خطير فعندما قام زوجي بالايلاج لم يجد ضعوبه لكن لم ينزل مني و لو قطره واحده من الدم و لم احس بالم مع اني اقسم اني لم يلمسني احد في حياتي وذات يوم وضعت المراه لارى فوجدت ثقبه صغيره حتى اني استغربت كيف قام بالايلاج فهل انا عذراء ام لا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ان الفتحه التي تم رؤيتها هي عباره عن فتحه المهبل, اما بالنسبه الى غشاء البكاره لديك فغالباً لديك ما يسمى بغشاء البكاره من النوع المطاطي المتمدد , وهو موجود عند بعض الفتيات وبهذا النوع لا يحدث إلا ألم بسيط أثناء أول جماع بعد الزواج وكذلك قد لا يحدث نزول دم إطلاقا بعد الجماع وذلك لمرونة الغشاء وتمدده وعدم تمزقه. ولكن للاطمئنان يمكنك مراجعه طبيب النسائيه للفحص. 0 2010-11-09 21:01:05
طاقم الطبي
طاقم الطبي
ان الفتحه التي تم رؤيتها هي عباره عن فتحه المهبل, اما بالنسبه الى غشاء البكاره لديك فغالباً لديك ما يسمى بغشاء البكاره من النوع المطاطي المتمدد , وهو موجود عند بعض الفتيات وبهذا النوع لا يحدث إلا ألم بسيط أثناء أول جماع بعد الزواج وكذلك قد لا يحدث نزول دم إطلاقا بعد الجماع وذلك لمرونة الغشاء وتمدده وعدم تمزقه. ولكن للاطمئنان يمكنك مراجعه طبيب النسائيه للفحص.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا فتاة امت علاقه جنسيه مع خطيبي وادخل قضيبه دون صعوبه مع اني اول مره يلمسني رجل و لكن لم...

ربما لديك غشاء مطاطي ومرن، فلم يحدث تمزق، ولكن لا يمكن الجزم في الموضوع، إلا بالفحص العياني، راجعي طبيب نسائي للتأكد من الغشاء.وإذا لم يتمزق هذه المرة فعليك الانتباه لأنه سيتمزق في مرات قادمة.

سؤال من أنثى سنة 31

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور انا عندي ثلاث اشهر زواج و في ليلة الدخلة لم ينزل دم ولم احس بالام من الرغم...

، والغشاء من النوع السميك وربما مطاطي، والفتحة واسعة، ولا ينزل الدم في عدة حالات ، مثلاً عند وجود غشاء مطاطي مرن، أو عند وجود عشاء رقيق لا يحتوي على شعيرات دموية أو عند غياب الغشاء خلقياً، أو عند حدوث تمزق أثناء الطفولة في حركات رياضية غير عادية، أو تمزقه عند الكبر لأسباب أخرى.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا فتاة مقيمة حاليل في المانيا تزوجت قبل ٢٠ يوما في البداية لم تتم الممارسة الجنسية كاملة بيني و بين...

هناك احتمال أن يكون غشاء البكارة مطاطياً، أي زنه لم يتمزق، وما زال موجوداً، وهو يكون سميكاً ومرناً، ولا يتمزق باللطف الذي تتحدثين عنه. بل ربما لزم بعض العنف أو العمل الجراحي لتمزيقه، ولكن ما دمت واثقة وزوجك أيضاً، فيمكن نسيانه لأنه في النهاية سيتمزق، أو تقومين بمراجعة اختصاصي/ة نسائية وقد تقوم بتمزيقه.

سؤال من أنثى سنة 18

في الصحة الجنسية

عندما كنت في العمر 13 سنة دخل القضيب في المهبل فحسيت بالالم ولكن لم ينزف الدم هل انا فقدت الغشاء...

إذا لم ينزل دم، يكون الغشاء سليماً، مهما كان شكله، ولا يمكن الجزم إلا .بالفحص الطبي لدى اختصاصي/ة نسائية، ولا ينزل الدم في عدة حالات ، مثلاً عند وجود غشاء مطاطي مرن، أو عند وجود عشاء رقيق لا يحتوي على شعيرات دموية أو عند غياب الغشاء خلقياً، أو عند حدوث تمزق أثناء الطفولة في حركات رياضية غير عادية، أو تمزقه عند الكبر لأسباب أخرى.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه