هل الجماع من الدبر يعيق الجواز

هل الجماع من الدبر يعيق الجواز
icon 31 أغسطس 2019
icon 5242
انا بنت عندى 17 سنة تم الجماع من الدبر من دون ان ينزل حيوانات منوية حوالي 3 مرات والباقي من دون ان ينزل داخله واخر مرة تم فيها الجماع من الدبر كان من اسبوع وانا سأتزوج السنة القادمة هل هذا ممكن يعيق الحمل ويعيق الجواز وهل ممكن زوجي يعلم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يعيق الحمل إذا كانت الممارسة مع زوجك المقبل!!!!،ولتضييق فتحة الشرج قبل الزواج عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض. وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا 1 2019-09-01 06:45:59
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يعيق الحمل إذا كانت الممارسة مع زوجك المقبل!!!!،ولتضييق فتحة الشرج قبل الزواج عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض. وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

متزوجة جديد , منذ شهر تقريبا وأول شهر لم أحمل من زوجي, زوجي يجامعني بشكل يومي..زوجي يعتقد أن نسبة السائل...

يفضل الجماع كل يومين، وبالذات في فترة الإباضة، أي عند نزول البويضة واستعدادها للتلقيح، وايام الاباضه المتوقعه تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمه(اول يوم من الدوره القادمه). فاذا كانت دورتك منتظمه  كل 28 يوم ،  فان افضل ايام  لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدوره. ان الاباضه تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعه ولكنها تبقى في قناه فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعه, لذا اذا كان هناك رغبه بحصول حمل فينصح ان يكون الجماع بايام الاباضه المتوقعه.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا مارست الجنس من الخلف حوالي 6 مرات و في حينها سال القليل من الدم ... الان مر حوالي سنتين...

ليس بالضروة، يمكن تضييق الفتحة بممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض   

وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. 

  وهذه محاولة للبداية: 

تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهدة ١

١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-   

الاسترخاء لمدة 10 ثواني 

٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني 

 ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق 

٦-كرر أربع مرات يوميا

 

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا كنت متزوج وتم طلاق ولم امارس جنس لمدة سنتين وعندي زواجي تاني تم نزول دم وبكترة رغم انه لدية...

النزيف المهبلي بعد الجماع لا يعني فقط بسبب فض غشاء البكارة، حيث أن الدم الذي ينزل نتيجة فضه يكون بضع قطرات، إلى جانب أن الغشاء يفض بشكل كامل خلال الولادة الطبيعية. أما عن الأسباب المتوقعة للنزيف بعد الجماع فيمكن أن يكون أي من التالية:

  • مشكلة في عنق الرحم، ويعتبر من أولى الأسباب ليتم استثناؤها سواء كان التهاب عنق الرحم، أو أورام عنق الرحم، أو بروز بطانة الرحم الداخلية نتيجة العلاج الهرموني أو خلال الحمل.
  • مشكلة في المهبل، مثل التهاب المهبل، أو تمزق المهبل نتيجة تعرضه المنطقة لإصابة بسبب الجماع.
  • الأمراض المنقولة جنسياً.
  • جفاف المهبل وعدم وجود ترطيب كافي.
  • استخدام مانع هرموني للحمل.

لذا يفضل مراجعة طبيب/ة النسائية للفحص السريري وعمل الفحوصات اللازمة.

للمزيد:

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

بعد الجماع حتى ولو لم اقم من مكاني لساعات السائل المنوي يخرج هل هذا الامر طبيعي علماً ان زوجي جرى...

ما دامت التحاليل جيدة فسيتم الحمل في وقته، والمشكلة ليست في خروج السائل المنوي، فهو سيخرج على أي حال، ولا مكان اتخزينه في الجسم، توكلي على الله، وستحل مشاكلك الحياتية والنفسية عن قريب إن شاء الله.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا متزوج من ٧ أشهر ولحد الآن لم يحصل حمل عند زوجتي علما أن المني الذي ينزل من قضيبي على...

عليك تقليل الجماع إذا كنت ترغب في الآنجاب، يعني مرة كل يومين!! وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ويمكن عمل فحص للمنويات والهرمونات الجنسية لتقييم صحتك الانجابية!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه