انا بحب بنت عمي جداوناوي باذن اخطبها هو عندما اتكلم معها في اي موضوع ع

انا بحب بنت عمي جداوناوي باذن اخطبها هو عندما اتكلم معها في اي موضوع ع
icon 3 مارس 2011
icon 2218
انا بحب بنت عمي جداوناوي بإذن الله اخطبها السؤال هو عندما اتكلم معها في اي موضوع عادي مش بحس ناحتها بأي شهوه جنسيه او انتصاب المشكله انني لما اخلص الكلام معهاواقم للصلاه مثلا اجد نزول مذي كثير وعضوي في حالة ارتخاء تام نفس الشيء يحدث عندما اتكلم عنها مع اي شخص . ياترى ايه السبب في ذلك؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

السبب هو الكبت العاطفي، وعدم الصراحة في التعبير عن عواطفك، ستحل تلقائياً ، فلا تقلق، 0 2011-03-03 08:17:13
طاقم الطبي
طاقم الطبي
السبب هو الكبت العاطفي، وعدم الصراحة في التعبير عن عواطفك، ستحل تلقائياً ، فلا تقلق،

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

أنا بحس إن عندي برود جنسي لأنى معنديش أي رغبه ف العلاقه الجنسيه ولا بحب أشوف مشاهد جنسيه ولا مارست...

ينتج البرود الجنسي لاسباب نفسية او انفعالية: كالضغط , القلق , الاكتئاب , او التعب, -الشعور بالذنب, او الهم , -عدم الاثارة بالشكل الكافي, -الخوف من الالم من الجنس, -الخوف من الحمل, - و عدم الارتياح لشريك الحياة. -عدم الارتياح للمكان, -استخدام الكحول او الادوية. قد يشمل علاج البرود الجنسي: -التوعية الجنسية. -تعزيز الاثارة الجنسية. -توفير طرق تساعد على الإلهاء. - تشجيع السلوكيات الغير مرتبطة بالجنس و لكنها تحفز التنبيه مثل بعث رسائل حلوة, و لمس الجسم بمناطق اخرى غير الاعضاء التناسلية مما سيزيد الراحة عند الشريكة و فد يحفزها ان تشعر بالاثارة. راجعي اختصاصي نفسية لتقييم الحالة

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

دكتور حبيت ابعد القلق عن ذهني لديا انتصاب صباحي عادي لكن عندما رؤية فتاة في الشارع لا ينتصب القضيب يكون...

ما في مشكلة إذا كنت تمارس العادة السرية أو تحتلم!!! غير ذلك قد تكون بحاجة لتحسين لياقتك البدني  والتغذية المتوازنة أو عمل فحص للهرمونات الجنسية لتقييم الصحة لجنسية.

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

دكتور انا مدمن بالعادة السريه وبححاول ابعد عنها المشكلة عندي اني بختلط ببنات كتير واما ببطل اجي اسلم ع اي...

الغالب أن ما ينزل هو المذي ، هو ينزل عند التأثر الجنسي، ويختلف عن اقذف، وهو عادي ولا يدعو للقلق، عليك تقليل الأكل وممارسة الرياضة وهوايات تشغل وقتك وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج ولي سنتين لما اقدر انا افتح غشا الزوجي ولا ادخل عليها وعند مجامعة زوجتي تحس بخوف وتشنج لا...

علاج تشنج المهبلالعلاج عادة ما ينطوي على تقديم المشورة للحصول على السبب الجذري للتشنج المهبلي، إذ يجب العلم أنّ تشنج المهبل ليس مرضًا للقلق منه، إذ يقتصر على علاج المسبب فقط وإجراء بعض التقنيات الاسترخاء، ومن أهم طرق علاج التشنج المهبلي:المشورة الجنسيةتشمل المشورة التعريف عن الجنس والعلاقة الحميمة بين الزوجين، والتعريف الكامل عن الأعضاء الجنسية لدى الزوجين. تعاون الزوج ممكن أن يساعد في الموضوع والتعاون بين الاثنين مهم جدًا خاصة أثناء الجماع.الموسعات المهبليةوضع الموسعات في المهبل مع تزايد في الحجم يومًا عن يوم على مدى عدة أسابيع وهذا يساعد على فتح المهبل واسترخاء العضلات.تمارين كيجلتساعد تمارين كيجل على شد عضلات الحوض التي بدورها تتحكم بعضلات المثانة والمهبل.ويمكن مراجعة تاختصاصي نسائية للمساعدة في العلاج!!

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

لو سمحت يا دكتور انا عندي ١٦ سنه و طول قضيبي 13 سنتيمتر عند الانتصاب و انا احب ممارسة العاده...

١- الخطر في إدمان العادة السرية، والأخطار التي تسببها. مارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، ٢- الخطر أيضاً في إمساك المني عند القذف، ويفضل إخراجه 

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه