انا اوجه ضعف في الانتصاب عندكا انارس مع زوجتي ولكن عندما اراء ما يثيرن

انا اوجه ضعف في الانتصاب عندكا انارس مع زوجتي ولكن عندما اراء ما يثيرن
icon 20 يوليو 2015
icon 1619
السلام عليكم انا اوجه ضعف في الانتصاب عندكا انارس مع زوجتي ولكن عندما اراء ما يثيرني او شهص اخر لا تكون لدي نفس المشكله اي لا يوجد ضعف جنسي اما مع زوجتي اكون ضعف ف الانتصاب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الغالب أن السبب نفسي، فهل تسبب زوجتك لك الرعب؟؟ ربما عليك تغيير طريقتك في الجماع، وإثارتها وتشويقها لك.وإطالة المداعبة قبل الإيلاج. 0 2015-07-23 14:15:56
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الغالب أن السبب نفسي، فهل تسبب زوجتك لك الرعب؟؟ ربما عليك تغيير طريقتك في الجماع، وإثارتها وتشويقها لك.وإطالة المداعبة قبل الإيلاج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا متزوج من فتره قصيره و اواجه مشكله عدم القدره على الانتصاب مع زوجتي علماً اني لما اكون...

تاعتال أن الحالة نفسية وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي ضعف انتصاب في حالة الجماع مع العلم عندما اشاهد شي مثير اخر مرآه او غيرها يكون الانتصاب قوي وتزداد...

عليك أولاً تحسين وتقوية علاقتك الإنسانية بزوجتك،وإيجاد المزيد من القواسم المشتركة، ثم ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ، وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات، وعمل جو رومانسي في البيت قبل محاولة الجماع.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عندي ضعف في الانتصاب وذهبت للطبيب وقال انت سليم مع اني مع بداية المداعبه ينتصب واذا اردت الايلاج...

استخدام السياليس هو السبب فقد تعود جسمك عليه ولا يبذل جهداً ذاتياً للانتصاب، عليك توثقيف السياليس، وممارسة الرياضة اليومية، والتغذية المتوازنة،أنت شاب في مقتبل عمرك ، ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم :أنا متزوج و لدي مشكلة عند الجماع حيث أنني عند أول لقاء جنسي كان القذف عندي عادي جدا...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

س ع مشكلتي هي ضعف في الانتصاب و برود جنسي مفاجئ و اعاني من هذا شي من فتره ٥ اشهر...

الغالب أن الحالة نفسية، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

السلام وعليكم انا متزوج لي 12 سنه وكنت امارس الجنس مع زوجتي بدون اي مشاكل وفجاه هذا الشهر كامل لا...

الغالب ءن الحالة نفسيج، أو ي=بسبب ضغوط الحياة، وربما الحرب، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

سلام عليكم دكتور انا عندي الانتصاب ضعيف جدا ماينتصب الا بيدي ورغبه جنسيه ماعندي حتى في الافلام الاباحيه مافيه اي...

الغالب أن هذه الحالة مؤقتة، وناجمة عن الإفراط فب العادة السيرة والأفلام الإباحية، وإذا نويت الزواج، فلا بد أولاً أن تتوقف عن هذه الممارسات التي تعيق الزواج، ثم تستعيد لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 38

في الصحة الجنسية

دكتور المشكلة: عند العلاقة تكون عندي الرغبه وعند الايلاج يكون الانتصاب قوي ولكن عند الرغبه في القذف يكون عندي ضعف...

الغالب أنك تكثر من ممارسة الجنس، وربما تجرب تقليلها أولاً كما أن عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات. إذا تكررت المشكلة، يمكن مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

انا شاب حديث الزواج بس مشكلتي هي اني الى الان اذا حاولت ادخل على زوجتي اجد قضيبي لا ينتصب برغم...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه