انا انثى أعاني من حكه في اعضائي التناسليه الخارجيه و الشرج لكني انظف المنطقة بإستمرار و هذه الحكه منذُ يومين فقط

icon 28 أغسطس 2010
icon 1347
انا انثى أعاني من حكه في اعضائي التناسليه الخارجيه و الشرج لكني انظف المنطقة بإستمرار و هذه الحكه منذُ يومين فقط
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ربما يجدر بك استعمال غسول مطهر لغسل المنطقة، فإذا لم يفد في بضعة أيام فيجب مراجعة اختصاصية النسائية للفحص السريري لتقصي وجود طفيليات أو فطريات. 0 2010-08-28 01:43:26
طاقم الطبي
طاقم الطبي
ربما يجدر بك استعمال غسول مطهر لغسل المنطقة، فإذا لم يفد في بضعة أيام فيجب مراجعة اختصاصية النسائية للفحص السريري لتقصي وجود طفيليات أو فطريات.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا فتاة غير متزوجه اعاني من حكه و احمرار في المنطقة الحساسه مع الحكه يظهر بعض الدم في اعلى البظر

يجب مراجعة طبيبة نساء لاخذ معلومات اكثر و اعطاء العلاج المناسب لانك تعانين من اعراض التهابات في المهبل . تختلف الالتهابات من فطريات الى بكتيريا و لكل حالة علاج مختلف .

سؤال من أنثى سنة 30

في الصحة الجنسية

كنت اعاني من ثآليل التناسلية في المهبل و شفيت منها لكن كيف اعرف اني لا اعاني منها في الفرج و...

قد لا تظهر أعراض الإصابة مباشره فهنالك فتره حضانة للفيروس في جسم المصاب تتراوح من 6 أسابيع إلى 6 أشهر وقد تصل سنوات في بعض الحالات  قد تظهر هذه الثأليل أيضاً على الشفاه أو في الفم على اللسان أو سقف الحلق . ومن الأعراض التي قد تظهر على المريض :  - ظهور نتوءات جلدية مختلفة الحجم في المناطق التناسلية . - زيادة الرطوبة في المنطقة التناسلية بالقرب من الثآليل . - زيادة الإفرازات المهبلية . - الشعور بالحكة في الأعضاء التناسلية . - حدوث النزيف المهبلي أثناء أو بعد ممارسة الجنس . - قد يصاحب ذلك ألم في منطقة الثآليل .

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا فتاه واعاني من الحكه في المنطقه الحساسه وايضا هناك افرازات وحبوب داخل المنطقه قرب البظر وخارجها في المنطقه الحساسه...

علييك مراجعة اختصاصي نسائية في أقرب وقت فقد تعانين من وجود فطريات أو جراثيم في المنطقة، كما يجب الاهتمام بالنظافة المطلقة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

دكتور السلام عليكم. كنت اعاني من حكه داخليه في العضو الذكري منذ اسبوع. والان اختفت الحكه. ولكن يخرج ماده صفراء...

عليكم السلام ياطيب.. هذه من علامات التهاب الاحليل. ويجب اخذ مسحة من السائل للفحص للمختبري وعمل زرع.. مبدأيا نصيحة ان تستعمل الصابون الطبي كغسول وان تستبدل اللياس الداخلي اكثر من مرة مع تعقيمها.. وتجنب العلاقة الجنسية حتی تظهر النتيجة

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

أنامارست اللواط مع رجل اخر بدون واقي ذكري و أنا الفاعل به فقط حينما كان عمري 15سنه أنا الان مريض...

هذه أعراض عامة ولا تقتصر على الأمراض الجنسية، واأمراض الجنسية يمكن تشخيصهابفخوصات مسستقلة، وعليك مراجعة اختصاصي جلدية لعمل الفحوصات اللازمة !!سلامتك!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه