انا امارس العادة السرية كثيرا و لم امارس الجماع ابدا و الان لدي سرعة ا

انا امارس العادة السرية كثيرا و لم امارس الجماع ابدا و الان لدي سرعة ا
icon 3 يوليو 2017
icon 2325
السلام عليكم أنا أمارس العادة السرية كثيرا و لم أمارس الجماع أبدا ، و الأن لدي سرعة القذف و عدم الإحساس بالذة أثناء القذف ، فهل إذا مارست الجماع سيكون الإحساس عادي به لذة ؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك تقليل العادة وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. 0 2017-07-03 11:32:24
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك تقليل العادة وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا أشعر بأي لذة أبداً عند ممارسة الجنس مع زوجتي رغم أنها جميلة و...

إذا توقفت عن العادة السرية فستحتاج لبعض الوقت حتى تتعود المستقبلات الحسية على التغيير، لذلك ينصح بتقليل الجماع، وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات،وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا ابلغ من العمر ١٤.٥ سنة تقريبا ولم احتلم امارس العادة السرية واصل للرعشة الجنسية اكثر من مرة...

أنت في عمر البلوغ ومن أعراض الجانبية تغير الصوت وظهور شعر العانة ، وتحت الإبط،، وننصح بترك العادة السرية والاهتمام بدروسك وممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل . فالإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا أمارس العادة السرية بالاحتكاك ولا أستطيع القذف بطريقة أخرى و انا متزوج من فترة قصيرة ولا استطيع القذف أثناء...

يمكن أن يكون السبب في عدم القدرة على القذف أثناء الجماع هو التوتر أو القلق الذي يمكن أن يحدث نتيجة للضغوطات النفسية أو العاطفية. قد يساعد الحديث مع زوجتك أو وضع خطة عمل للاسترخاء والتخفيف من التوترات اليومية. قد توصي الأطباء أيضًا بعلاج الإرهاق وتغيير النظام الغذائي أو ممارسة الرياضة بانتظام لتحسين الوضع. إذا كانت الأعراض تستمر لفترة طويلة، فربما يجب التوقف عن ممارسة العادة السرية والإصرار على القذف في الاحول وقد تحتاج إلى عدة مرات من الإصرار حتى تعود الأمور إلى مجاريها.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم كنت امارس العادة السرية و خرج الدم مع المني قبل سنتين اشعر الان بالبرودة الجنسية و عندما اعاشر...

وجود الدم في المني يؤدى إلى القلق، ولكنه في الغالب بسيط ويختفي تلقائياً، وأهم أسباب الدم في المني هي:١-وجود التهاب أو إنتان في المسالك البولية، البروستاتا، الإحليل ، البربخ أو في الحويصلات المنوية ٢- الأمراض المنقولة جنسياً مثل السيلان والإيدز والزهري ٣- رضح أو إصابة الجهاز التناسلي ٤- الأورام المختلفة ٥ انسداد المجاري التناسلية ويصبح الأمر جدياً إذا تكرر نزول الدم، وصاحبه أعراض مرافقة لبول أو القذف عليك مراجعة اختصاصي لعمل الفحوصات اللازمة

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب 18 سنة مشكلتي انه اثناء ممارسة العادة لا اشعر بأي متعة اطلاقا الا عند القذف فقط ..أي اني...

مش طبيعي، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أنا شاب غير متزوج عمري 19 سنة أعاني من مشكلة عدم الشعور بلذة الإستمناء عند الممارسة. و عملية...

١- عليك التوقف عن الاستمناء٢- ممارسة الرياضة واستعادة لياقتك البدنية ٣- الاهتمام بالتغذية المتوازنة٤ -ؤذا لم تتحسن ربما يجب فحص الهرمونات الجنسية للاطمئنان على صحتك الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليكم دكتور انا امارس العادة السرية منذ فترة كبيرة لدرجة أ ني لم اعد اشعر بالشهوة و النشوة عند...

عليك التوقف عن العادة السرية وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم مشكلتي هي:عندما أمارس العادة السرية اقذف في غضون ثواني،فهل هذا يدل على سرعة القذف في الجماع للعلم لم...

عليك تقليل العادة، وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه