انا اعتدت ممارسة العادة السرية والان اعاني من ضعف شديد وهزال ونحافة وو

انا اعتدت ممارسة العادة السرية والان اعاني من ضعف شديد وهزال ونحافة وو
icon 17 يوليو 2011
icon 676
انا شاب عمري 22 سنة اعتدت ممارسة العادة السرية والان اعاني من ضعف شديد وهزال ونحافة ووجع مفاصل واعاني ايضا من قصف سريع وضعف انتصاب وصعوبة في التحكم في اخر قطرات من البول ما يمكن ان افعل وما المدة التي يستغرقها العلاج لاكون في حالة طبيعية العلاج
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا تقلق ولا تفكر كثيرا في هذا الموضوع انتظر وستعود امورك على خير ما يرام مع مرور الوقت انتبه لغذائك 0 2011-07-25 12:16:52
طاقم الطبي
طاقم الطبي
لا تقلق ولا تفكر كثيرا في هذا الموضوع انتظر وستعود امورك على خير ما يرام مع مرور الوقت انتبه لغذائك

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

انا شاب في سن 27  سنة اعاني من ضعف انتصاب و لا يوجد انتصاب صباحي الا بشكل قليل مرة او...

الفحوصات غير مقروءة، عليك التوقف عن العادة السرية،والتدخين إذا كنت مدخناً، وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ثم ستتحسن بالتدريج . خلال ٣ أشهر، سلامتك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

العادة السرية انا شاب عندي 20 سنة امارس العادة حوالي 9 سنوات من سن ال 12 و قترات مارستها بكثرة...

١- الأفضل التقليل من الممارسة ٢- لا تمنع القذف، بل تممه بشكل عادي ٣- بدري عليك من مششاكل البروستاتا، ٤- عليك عمل فحص للبول لمعرفة وجود التهابات من عدمه، ، يمكن مراجعة اختصاصي مسالم بولية إذا استمر الاحتقان.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب ابلغ 16 سنة اعاني النسيان ورعشة في اليد و ضعف واضح في الذاكرة مستمرة من اكثر 7 شهور...

السبب هو الإفراط في العادة السرية، الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. عليك تقليلها وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، ا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري ٣٠ سنة وكنت امارس العادة السرية كتير من سنين ولكن من٧اشهر عانيت من ضعف اتتصاب فجأة وعلما سابقا رغم...

، الحالة النفسية والقلق مهمة في الانتصاب الرغبة الجنسية،وكذلك عليك تحسين الحالة بعلاج الأسباب، ثم ممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل قوتك.والله المعين.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا شاب عمري 21 سنة كنت أمارس العادة السرية لمدة فترة طويلة حتى انتها بي الحال إلى عدة أمراض مثل...

أنت ذكرت الآثار الجانبية للعادة السرية الناجمة عن الإدمان لفترة طويلة، ولإعادة تأهيل الجسم تحتاج لفترة طويلة أيضاً تبدأ بالرياضة اليومية والمشي الطويل عدة كيلومترات، ثم التغذية المتوازنة التي تحتوي على جميع العناصر الغذائية، وممارسة هوايات جديدة مثل المطالعة، والقراءة لزيادة ثقافتك العامة والجنسية زيضاً. وعليك الصبر والتأني، أعانك الله.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا طالب في الصف الاول الثانوي وعمري16سنة امارس العادة السرية من سنة تقريبا ولاحظت اني لا استمر بها اكثر من...

أنت تعاني من مشاكل العادة السرية ونتائجها، والأفضل التوقف عن ممارستها وممارسة الرياضة ولاتغذية المتوازنة، وستعود الأمور لطبيعتها.ولا حاجة للقلق.

سؤال من ذكر سنة 19

في الصحة الجنسية

عمري ١٨ سنة و بشكل مفاجئ منذ ثلاث ايام ضعف انتصار قضيبي و قلة كمية و قوة القذف لدي بسبب...

الغالب أنها ستزول إذا مارست الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وهوايات تشغل وقتك، وإذا لم تتحسن راجع اختصاصي بعد  ٣ أشهر مسالك بولية لإجراء الفحوصات اللازمة!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه