انا اعاني من نحافة القضيب في المنتصف وضعف انتصاب مع العلم انني كنت اما

انا اعاني من نحافة القضيب في المنتصف وضعف انتصاب مع العلم انني كنت اما
icon 1 يناير 2018
icon 3367
انا شاب عمري 19سنة اعاني من نحافة القضيب في المنتصف وضعف انتصاب مع العلم انني كنت امارس العادة السرية
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. 0 2018-01-03 10:07:35
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب عمري 25 سنة اعاني من فقدان الانتصاب الصباحي وصعوبة في الانتصاب مع العلم اني أمارس العادة...

السبب هو الإرهاق من العادة السرية، وعليك استعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات ، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عمري 27 سنة اعاني من صغر عضوي الذكري و كنت امارس العادة السرية بكثرة هل من حل

الطول العادي من ٨-١٨ سم الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! للإقلاع عنها عليك ممارسة هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة وغيرها.ولا يوجد طريقة علمية لتكبيره، راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري ٢٩ سنة مقبل على الزواج اعاني من سرعة القذف مع العلم اني أمارس العادة السرية في الأسبوع...

قلل العادة أولاً أو توقف عنها ، ثم لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف، وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا مراهق عمري 17 كنت أمارس العادة السرية بشكل شبه يومي و لاحظت بضعف في الانتصاب مع سرعة القذف فما...

عليك وقفها وممارسة الرياضة اليومية وتمارين كيغل،والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 18

في الصحة الجنسية

أنا عندي 16عام وطولي 174cm وزني90k ادمنت العادة السرية منذ كان عندي14عام ولدي سمنة في منطقة العانة و اعاني من...

لتحسين الرغبة والانتصاب عليك وقف العادة السرية وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، ولعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف  وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.    وهذه محاولة للبداية:  ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهداً    لوقف نفسك عن التبول  ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني  ٣-   الاسترخاء لمدة 10 ثواني  ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني   ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق  ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب 20 سنة كنت امارس العادة السرية منذ 3 سنوات باستمرار وانا الان اعانى من سرعة القذف وضعف الانتصاب...

عليك وقفها وممارسة الرياضة اليومية وتمارين كيغل،والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا عمري ٢٨ اعاني من عدم وجود انتصاب صباحي وضعف في الانتصاب مع العلم اني امارس العادة السرية مند البلوغ...

قبل الأدوية يجب أن تعرف أن الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! و وعليك تقليل العادة. ،ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب لست متزوج عمري 24 سنة اعاني من عدم القدرة على الانتصاب الكامل من فترة الى اخرى مع العلم...

أنت شاب، وفي الغالب أن حالتك عابرة، ولن تستمر عند الزواج، عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وإذا كنت قلقاً، يمكنك عمل فحص للمنويات والهرمونات والتأكد أن كل شيء على ما يرام.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه