انا اعاني من العاده السريه من سنين ولكن تقريبا اشعر الم في القضيب عند

انا اعاني من العاده السريه من سنين ولكن تقريبا اشعر الم في القضيب عند
icon 1 مارس 2012
icon 765
انا اعاني من العاده السريه من 5 سنين ولكن منذ سنه تقريبا اشعر ألم في القضيب عند الانتصاب تحديدا في الناحيه اليسري من غشاء القضيب ويظل الام لفتره طويله تصل لييومين ولكن يقل تدريجي حتي ينتصب او بالاخص اعمل العاده السريه يرجع الم مره ثانيه فهل هذا طبيعي لاني قرات عن كسر القضيب وانا خايف جدا من الموضوع ده هذه إشارة إلى عدم ارتياح القضيب للعادة والتدليك المستمر بهذه الطريقة، وعليك إطاعته، أما بالنسبة للكسر فله أعراض أخرى وألم فظيع تشعر بكسر فعلاً، وله سبب مباشر، ولا أعتقد أنه موجود
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذه إشارة إلى عدم ارتياح القضيب للعادة والتدليك المستمر بهذه الطريقة، وعليك إطاعته، أما بالنسبة للكسر فله أعراض أخرى وألم فظيع تشعر بكسر فعلاً، وله سبب مباشر، ولا أعتقد أنه موجود 0 2012-03-05 06:01:10
طاقم الطبي
طاقم الطبي
هذه إشارة إلى عدم ارتياح القضيب للعادة والتدليك المستمر بهذه الطريقة، وعليك إطاعته، أما بالنسبة للكسر فله أعراض أخرى وألم فظيع تشعر بكسر فعلاً، وله سبب مباشر، ولا أعتقد أنه موجود

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

اعاني من الم في القضيب اثناء الانتصاب في الراس لكن غير مؤلم للغايه و كذلك عند الارتخاء يميل العضو الي...

الميلان لا يشكل مشكلة طبية بحاجة لعلاج، فلا ادعي للقلق، آلم القضيب له أسباب كثيرة مثل:-التهاب النسيج الخلوي ،-الأمراض التناسلية في الذكور -مرض تناسلي-التهاب البربخ-التهاب البروستات-الحمى المالطية-حمى البحر الأبيض المتوسط ​​العائلية-التهاب الحويضة والكليةراجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

كنت امارس ال PRONE MASTURBATION ولا اعلم انها ضاره منذ اسبوع وانا امارسها فعلت حركه بعنف احسست ببعض الوجع في...

ربما كان درساً قاسياً، ولكن أرجو أن تتعلم!! توقف عن هذه العادة مارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك وقلل الأكل ، وستتحسن بالتدريج والله معك!!

سؤال من ذكر سنة 19

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا كنت ممارس للعادة السرية تقريبا سنة وبعد فتره وجيزة من تركها اصبح عندي ألم في الخصية فمارست...

لتجنب ألم الخصية بعد الوقف عن العادة السرية عليك متابعة التوقف ، وتقليل الأكل وممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، والله معك.

سؤال من ذكر سنة 19

في الصحة الجنسية

لدي سؤالين الأول: عند القذف ألاحظ القضيب يرتفع لأعلى كاملا حتى يكاد يلامس البطن هل هذا طبيعي؟ الثاني: ألاحظ عند...

التوقف عن العادة هو بداية العلاج، وعليك ممارسة الرياضة وهوايات تشغل وقتك مثل المطالعة وغيرها ، وهذا يساعد على وقف تطور الانحناء وبداية التحسن.

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

مدمن ومسرف بالعادة السريه اعاني ضعف انتصاب شديد منذ شهرين وقد عانيت من صغر في حجم العضو والخصيه ولكن بعد...

سيعود بالتدريج، مارس الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات، الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.  الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم  دوالي الخصية سوف يزيد   في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

القلق جعلني ﻻ افكر بالشهوه وتركت العادة السرية ولما رجعت لها يصبح الم خفيف في بداية الانتصاب ومابعد القذف يصبح...

عليك التوقف عن ممارسة العادة وإعادة تأهيل جسمك بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وستتحسن حالتك بالتدريج، فلا داعي للقلق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه