امارس السحاق على خفيف جدا الين نجيب ظهورنا لكن من غيراي التصاق نهائي ه

امارس السحاق على خفيف جدا الين نجيب ظهورنا لكن من غيراي التصاق نهائي ه
icon 20 مارس 2011
icon 4532
امارس السحاق على خفيف جدا الين نجيب ظهورنا لكن من غيراي التصاق نهائي السؤال هو هل؟ هل هدا يسبب مشاكل في ضغط الدم والسكر؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ليس للسحاق علاقة بالسكر أو الضغط، ريما من ناحية نفسية فقط. 0 2011-03-21 07:10:15
طاقم الطبي
طاقم الطبي
ليس للسحاق علاقة بالسكر أو الضغط، ريما من ناحية نفسية فقط.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا في عمر18 و اعاني من تخثر المني او ما شبه بكريات متجمدة بعد القدف و ليس لدي اي امراض...

أثناء عملية القذف، تمر المنويات خلا أقنية القذف وتختلط مع السوائل من الحويصلات المنوية والبروستاتا والغدد البصلية الإحليلية لتشكيل السائل المنوي. الحويصلات المنوية تنتج السائل اللزج المصفر غنية في الفركتوز وغيرها من المواد التي تشكل حوالي 70٪ من السائل المنوي البشري. إفراز البروستاتا، يتأثر بالديهدروتستوسترون، هوسائل أبيض (واضح في بعض الأحيان)، يحتوي على الإنزيمات المحللة للبروتين ، حمض الليمونيك، حمض الفوسفاتيز والدهون. غدد بصلة القضيب تفرز إفرازات واضحة في تجويف من مجرى البول للتليين . للعلاج يمكن شرب المزيد من الماء وتناول فيتامن سي

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

عمري ٣٠ ومخطوبة من رجل عمره ٤٧ لديه سكر خفيف لم يتضح حتى الان بعض التحاليل تؤكده وبعضها تنكره هل...

وجود السكر يضعف قدرته الجنسية، وعليه الاهتمام بمستوى السكر في الدم، وعليه أيضاً تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وسيتحسن بالتدريج، ومبروك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا هلء من شي أسبوع تزوجت دخلت على مرتي بالإضافة زوجتي بعرفها منيح انها بنت لكن الدم لم ينزل علبه...

لا ينزل الدم في عدة حاالات ، مثلاً عند وجود غشاء مطاطي مرن، أو عند وجود عشاء رقيق لا يحتوي على شعيرات دموية أو عند غياب الغشاء خلقياً، أو عند حدوث تمزق أثناءزالطفولة في حركات رياضية غير عادية، أو تمزقه عند الكبر لأسباب أخرى. أما الورم في القضيب فقد يدل على احتكاك قوي أو رضح ، ربما نتيجة اتغلاق الغشاء. راجع طبيبك إذا استمر الانتفاخ، لأن الغالب أن يزول خلال أيام قليلة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زواجي قريب وعندي خفقان مستمر يعني على طول معي خصوصا لما اسوي اي اجهاد او حركه بسيطه سوالي هل ممارسة...

لا يهم ممارسة الجنس ، طالما القلب موضع التساؤل!! عليك مراجعةج اختصاصي أمراض القلب لعمل التشخيص اللازم، وعلاج حالةوالقب قبل التفكير في الجنس.

سؤال من أنثى سنة 3

في الصحة الجنسية

يقلقني فرق العمر بيني و بين خطيبي عمري 29 و عمره 45 هل هذا الفرق عادي ام له تأثيرات على...

الفرق في العمر ليس كبيراً، والقدرة الجنسية للرجل تقل بالتدريج مع التقدم في العمر، ولكن كذلك المرأة ، خاصة بعد انقطاع الدورة. ويمكن الحفاظ على القدرة الجنسية من خلال ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. فمبروك.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه