إلى كل مختص بالأمراض الذكورية: هل يوجد تفسير لماذا عندي عدم احساس او استمتاع بالجنس عند الجماع و التقبيل و غيرها مع الرغم من وجود انتصاب قوي. لم اجد الحل عند اي دكتور زرته.

icon 8 يوليو 2017
icon 906
إلى كل مختص بالأمراض الذكورية: هل يوجد تفسير لماذا عندي عدم احساس او استمتاع بالجنس عند الجماع و التقبيل و غيرها مع الرغم من وجود انتصاب قوي. لم اجد الحل عند اي دكتور زرته.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

المتعة الجنسية هي شعور لدينا عندما نثار جنسيا. الإثارة الجنسية هي رد الجسم على التحفيز الجنسي. وقد يمكن أثارة الإنسان بالسمع، والرؤية ، والشم والتذوق، أو اللمس. ويمكن أن يحدث في العالم الحقيقي، في الخيال ، أو في الأحلام . وقد يثار الانسان عند لمس مناطق مثير للشهوة الجنسية ، أو عند لمس الشريك . المناطق الحساسة جنسيا هي المناطق من الجلد التي من المرجح أن تجعلنا نثار عند لمسها.وهي تحتوي على كميات كبيرة من المستقبلات الحسية، على سبيل المثال، الأعضاء التناسلية لدينا هي حساسة جدا للمس - وخاصة حشفة البظر أو القضيب. عدم الشعور بالمتعة قد يدل هناك مشكلة ثقافية ، أو عصبية،أو نفسية. 0 2017-07-09 07:57:54
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
المتعة الجنسية هي شعور لدينا عندما نثار جنسيا. الإثارة الجنسية هي رد الجسم على التحفيز الجنسي. وقد يمكن أثارة الإنسان بالسمع، والرؤية ، والشم والتذوق، أو اللمس. ويمكن أن يحدث في العالم الحقيقي، في الخيال ، أو في الأحلام . وقد يثار الانسان عند لمس مناطق مثير للشهوة الجنسية ، أو عند لمس الشريك . المناطق الحساسة جنسيا هي المناطق من الجلد التي من المرجح أن تجعلنا نثار عند لمسها.وهي تحتوي على كميات كبيرة من المستقبلات الحسية، على سبيل المثال، الأعضاء التناسلية لدينا هي حساسة جدا للمس - وخاصة حشفة البظر أو القضيب. عدم الشعور بالمتعة قد يدل هناك مشكلة ثقافية ، أو عصبية،أو نفسية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري ٣١ متزوج من سنة ولكن للاسف في العلاقه الحميمية احساس الجسد بالمتعه شبه منعدم حتى القبله الشفهية...

يمكن تقليل الجماع، ثم تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات. والغالب أن الموضوع نفسي، ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

الانتصاب لا يكون جيد بالعلاقة الحميمية و بعض الاوقات لا يتم الانتصاب بشكل كامل ولكن تأتي النشوة و انا لا...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

انا امارس العاده السريه من ٩ سنوات بشكل مفرط يوميا و عندي مشكله عدم احساس في القضيب اثناء الجنس او...

عليك التوقف عن العادة السرية وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

لو سمحت بدي اسال شو سبب عدم الاثارة الجنسية ومع العلم اني متزوجة من شهرين وابدا ما في استمتاع بلجنس...

السبب في الغالب هو عدموججود اإثارة الكافية، والإيلاج السريع، لذلك ننصح بإطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، فالعملية الجنسية ليس من طرف واحد بل مشاركة بين الطرفين!!

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

اعاني من ضعف انتصاب و عدم المحافظة على الانتصاب سوى للحظات دون استخدام منشطات اثناء العلاقة علما انه نادر جدا...

لم تذكر أنك تمارس العادة السرية، فقد تكون هي السبب، راجع اختصاصي مسالك بولية لفحص الهرمونات الجنسية، والمطويات  وتقييم لصحة الجنسية والانجابية!!

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور ، دكتور لدي مشكلة حدثت معي لمدة اكثر من اربع اشهر والى الان تحدث معي وهي على...

تمارين كيغل  هي تمارين لعضلة تسمى العصعصية العانية Pubococcygeus و يكون موقعها تقريبا من أسفل الخصيتين إلى منطقة الشرج و تحيط هذه العضلة بالشرج و بغدة البروستاتا. و هذه هي العضلة المسؤولة عن قوة القذف عند الرجل و عملية تمرين هذه العضلة يساعدك في الحصول : 1- انتصاب قوي.2- تقوية القذف. 3- السيطرة على القذف المبكر. 4- زيادة فعالية غدة البروستاتا.عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض  ويجب القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.   وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-   الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني  ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

أعاني من سرعة القذف الحادة جدا بحيث عند حدوث الانتصاب و شريكتي تقوم بلمس القضيب بيدها فقط أقذف مع العلم...

يمكن استعمال الليدوكايين ولكن نفضل لعلاج سرعة القذف ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف ، وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه