الجنس انا عايز استفسر عن العاده السريه انا بمارس العاده السريه كل يوم ٢ مرات وانا بس مش علي طول وانا عايز اقلع عنها وعايز اعرف ايه اضرارها وكل شي عنها

icon 25 مايو 2010
icon 1098
الجنس انا عايز استفسر عن العاده السريه انا بمارس العاده السريه كل يوم ٢ مرات وانا بس مش علي طول وانا عايز اقلع عنها وعايز اعرف ايه اضرارها وكل شي عنها
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

راجع عادة سرية في القاموس العادة السرية والاستمناء | الطبي 1 2010-05-25 22:59:48
طاقم الطبي
طاقم الطبي
راجع عادة سرية في القاموس العادة السرية والاستمناء | الطبي

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا لو مبطل العاده السريه بس بتجيلي في اوقات شهوه وببقا عايز اتفرج ع مواقع اباحية بس مبعلمش العاده السرية...

أضرار الإدمان على الأفلام كثيرة فهو : قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. ويؤدي إلى العادة السرية وضعف الانتصاب والضعف الجنسي،

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

انا عندي ١٦ سنه وبمارس العاده السريه من شهرين وبعملها ٣ مرات في الاسبوع في ضرر وكنت عاوز اعرف ابطل...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.وللمساعدة في التوقف ، اتخذ القرار أولآً ونفذه، ومارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك

 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا بمارس رياضه كمال الاجسام وكنت قطعت العاده السريه لفتره ورجعت ليها مره واحده بس من فتره ممكن اعرف اي...

ممارسة العادة السرية بشكب متفرق لا تضر وتشعرك بالراحة والسعادة ولكن المشكلة في الإفراط في العادة السرية الذي قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

سؤال من ذكر سنة 19

في الصحة الجنسية

انا عندى 17 سنه و انا مدمن على العاده السريه فى اليوم ممكن اعمل من 15الى20 مره مع العلم انا...

العادة السرية تحرم الجسم من مواد ضرورية للبناء  والإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى:حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

أنا بقالي سنين كتير بمارس العاده السريه عن طريق مشاهدة الأفلام الإباحية ، و أمس كان أول يوم جواز ليا...

هذه خيرات العادة السرية، فاستمتع بها!! عليك الآن استعادة لياقتك البدنية والنقاهة من الممارسات السابقة ،  بممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات والمأكولات البحرية،  وممارسة هوايات تشغل وقتك ، والاهتمام بزوجتك، وستتحسن بالتدريج. مبروك!!

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

كنت امارس العاده السريه لفترة طويله وكل ما ابطل لفترة ( شهر مثلا ) يحصلى وجع شديد فى الخصيتين ماينتهيش...

الحل هو الاستمرار في الامتناع، ويمكن تناول مسكنات أثناء الألم، وسيخفف ي الألم بدن التعود، ،مارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، وأعانك الله!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل عاده السريه ليه أضرار في زواج انا بقالي ٧ سنين بمارسها ونفسي ابطلها هل في اي حاجه تبعدني عنها

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! عليك ممارسة هوايات مثل الرياضة والمطالعة وغيرها مما يشغل وقتك عن التفكير في الجنس.

سؤال من ذكر سنة 18

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ؛ انا عمر عمري 14 سنه بمارس العاده كل يوم وحاولت ابطلها ولعبت رياضه ومبقتش اقعد لوحدي وحاولت...

مع كل هذه الممارسات عليك أيضاً تقليل الأكل ، والاهتمام بمستقبلك، فأمامك مستقبل يحتاج منك لتأسيس جيد  وتخطيط لما سيأتي من الأيام، وفقك الله!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عندي 16 سنه بعمل العاده السريه ف عايز اعرف اضرارها المستقبليه

الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد  في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه