الاعزاء تحيه طيبه خالصه هل القدره الجنسيه تقل بعد الستين عند الرجال وما هو افضل علاج لهذه الحاله معالتقدير

icon 6 يوليو 2010
icon 1473
الاعزاء تحيه طيبه خالصه هل القدره الجنسيه تقل بعد الستين عند الرجال وما هو افضل علاج لهذه الحاله معالتقدير
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

القدرة الجنسية تقل مع التقدم في المر فقدرة ابن العشرين غير ابن الثلاثين وغير الأربعين وهكذا والحل هو ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة والمقويات الجنسية. 0 2010-07-08 00:56:51
طاقم الطبي
طاقم الطبي
القدرة الجنسية تقل مع التقدم في المر فقدرة ابن العشرين غير ابن الثلاثين وغير الأربعين وهكذا والحل هو ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة والمقويات الجنسية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 37

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ماهو عدد مرات الممارسه الجنسيه بدون حدوث ضرر مستقبلي في اليوم بالنسبه للرجل السليم وعمره يتراوح بين ال...

ليس هناك كاتلوج للعلاقت الجنسية، والناس تختلف في نسبة هرموناتهاو ورغباتها لشخصية وقدراتها الجنسية، المهم في الموضوع عدم الإفراط الذي يودي إلى الانهاك والتعب.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

الصحه الجنسيه: هل فعلا يوجد علاج من خلال المراكز الطبيه لعلاج سرعة القذف و ضعف الانتصاب ؟ وهل فترة العلاج...

سوبرانيل ( كلوميبرامين ) هو مضاد للأكتئاب ثلاثى الحلقات و مثبط لمسقبلات ال " مسكارين " بالاضافه لتأثيره المهدئ كما ان تأثيره المضاد للأكتئاب يتميز بحدوثه سريعا و بما له من درجة عاليه من الامان، وهو يستخدم لعلاج سرعة القذف،ولكن ليس لوقت طويل، وقد يعيق الانتصاب، ولكن وجود السيلدين يعوض ذلك. العلاج لمدة شهر، والنتائج ممتازة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ماهو سبب عدم الغذف عند الرجال و ماهو علاج هذه الحاله

الأسباب الأكثر شيوعا لعدم القذف هي إما أن يكون لديك انسداد أقنية القذف أو تعاني من القذف الرجوعي . انسداد أقنية القذف قد تكون خلقية أو مكتسبة عادة بسبب العدوى أو تندب من صدمة. والعلاج حسب السبب، راجع اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليكم اخباركم اتمنى انكم بخير 1/ ماهي طرق التخلص من العاده السريه 2/ انا اجامع زوجتي كل ثلاثه ايام...

للتخلص من العادة السرية عليك إشغال نفسك بهوايات مثل المطالعة والرياضة وغيرها، ولزيادة القدرة الجنسية عليك ممارسة الرياضة اليومية والاهتمام بالتغذية المتوازنة، وتناول الغسل وعسل الملكات. مع متابعة الابتعاد عن ممارسة العادة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

الاعراض عند العمليه الجنسيه يفقد القضيب انتصابه ما هوا العلاج لهذه الحاله عمر الرجل 38 سنه ارجو الرد مع شكري

ريما يجب التأكد من مستوى الهرمونات أولاً، فإذا كانت طبيعية فالغالب أن السبب هو ضعف اللياقة البدنية، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ويمكن إعادة الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير،

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

سلام عليكم..منذ سنة تقريبا كنت اتناول منشطات رياضيه واخر تحليل لدي التستوستيرون 9.04 وهرمون (fsh (1.48 ..هل النسب طبيعيه؟او يجب...

الأسباب قد تكون  ١- أسباب نفسية، توتر عصبي ٢- الأمراض المزمنة مثل السكري وتصلب الشرايين  ٣-تناول الأدوية المزمنة مثل أدوية ضغط الدم وأدوية القرحة  ومضادات الاكتئاب ،مضادات الهيستامين كما يؤثر شرب الكحول والتدخين ٤- الإفراط في العادة السرية!!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عندي ضعف في الانتصاب والرغبه الجنسيه الطبيب كتبلي حقن sustanon كل اسبوع حقنه سؤالي ماهي اضرارها وهل بعد...

ممكن وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه