اعاني من كترة خروج المذي الا اني اتحدت مع اصدقاء كلام عادي لا يتير الشهوة او غير ذلك

icon 8 يونيو 2019
icon 2637
اعاني من كترة خروج المذي الا اني اتحدت مع اصدقاء كلام عادي لا يتير الشهوة او غير ذلك
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك تقليل الأكل وممارسة هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة وغيرها. 0 2019-06-09 06:55:27
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك تقليل الأكل وممارسة هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة وغيرها.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

يخرج مني قطرات من المني عند حديثي مع صديقتي وهذا الشيء يزعجني جداً بالرغم من انني لا افكر بأي تفكير...

الغالب أنه من المذي وليس المني، و تسرب المني ليس له علاج ضروري!! يمكن أن يكون هناك تسرب للسائل المنوي أثناء الحديث مع صديقتك بسبب ضغط مضغوط للعضلات التي تسيطر على السائل المنوي. ولا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً ، العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة، وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة ثر المني: ١- اتباع نظام غذاءي متوازن مهم لعلاج ثر المني وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضذراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات والفواكه، تشمل الفواكه الموصى بهامن قبل المماسين الصحيين البرقرق والأناناس والأفوكادو، ٢- ينصح بالحد أو من وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع نظام حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. ٣- ممارسة تقنيات الاسترخاء مثل اليوغا هو علاج آخر لتر المني ، للمزيد راجع ثر المني في الموقع!!

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

هل السائل الذي يخرج من الإنسان بدون شعور ولا إراديا عند التفكير أو الإثارة الجنسية المبدأية بسبب تخيل أو خاطرة...

ما يخرج عند الإثارة الجنسية هو الذي!المني لا يخرج إلا بالقذف، ويمكن خروجه يدون قذف عند وجود ثر المني، وهذا ليس بحاجة للعلاج ويتحين بالتدريج مع ممارسة الرياضة. ثر المني: لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً ، العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة، وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة ثر المني: ١- اتباع نظام غذاءي متوازن مهم لعلاج ثر المني وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضذراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات والفواكه، تشمل الفواكه الموصى بهامن قبل المماسين الصحيين البرقرق والأناناس والأفوكادو، ٢- ينصح بالحد أو من وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع نظام حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. ٣- ممارسة تقنيات الاسترخاء مثل اليوغا هو علاج آخر لتر المني ، للمزيد راجع ثر المني في الموقع!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

25سنة عزباء. لا احس باي رغبة جنسية عند مشاهدة اي فلم او مهما افرك البظر. ولم ينزل مني اي سائل...

الشهوة الجنسية هي الرغبه في ممارسه الجنس نتيجه لانجذاب جسدي عاطفي وقد تتاثر بعوامل جسديه كشكل الجسم وجماله ونعومته او عوامل نفسيه وثقافيه تتحكم باسلوب ممارسه الجنس ومفهومه الشخصي ، فالشهوه النجسيه دافع اساسي لممارسه العلاقة الجنسية التي تمثل قمة التفاهم العاطفي والتوحد الجسدي. وهي تختلف من شخص لاخر كما وانها تختلف بين ذكر وانثى

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

انا فتى عمري19 سنة لدي مشكلة كلما ادخل للمرحاض لقضاء حاجتي يبدا قضيبي بالقدف لا ارادي بكمية قليلة مع العلم...

كلا، ويشفى بالتدريج هذا ما يسمى بثر المني. وهو خروج غير عادي للمني، ويمكن حدوثه في الليل أو أثناء التغوط أو عند ازدياد الرغبة الجنسية أو عند تهيج الأعضاء الجنسية، وهو لا يشكل مصدر قلق ولا أي اضطراب صحي طالما ظل الخروج معتدلاً،وليست تعبيراً عن القوة أو الضعف الجنسي.ونز المني والقذف الليلي هما مضاعفات طبية أخرى يمكن أن تنشأ في حالة الرجال. وهذه الحالة الطبية تكون أكثر شيوعا في الرجال الذين ليسوا ناشطين جنسيا. يمكنك قراءة المزيد في الموقع 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب اعزب اعاني من وجود مادة سائلة شفافة بشكل مستمر ودائم مع وجود رائحة كريها احيانا" مما يصعب علي...

المشكلة في الرائحة الكريهة، ولا نستطيع تقدير كراهيتها، ولذلك لا بد من الفحص الطبي في المختبر أولاً، الانتصاب عادي عند إثارة الشهوة خاصة إذا لم يكن لديك هوايات تفكر بها لذلك ينصح بممارسة هوايات جديدة مثل المطالعة والرياضة وغيرها مما يشغل الذهن.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا فتاة عندما امارس العادة السرية لا ينزل كثير من السوائل فهل هذا دليل على البرود الجنسي او مرض ما...

أولاً لا يجب التفكير الدائم في الجنس، أما كثرة السائل فتدل على استهلاك السوائل من جهة، ونشاط إفراز الغدد التناسلية من جهة أخرى، وهو يختلف من شخص لآخر ، ولا ييعني البرود الجنسي ولا غيره، فلا داعي للقلق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه