اعاني من غاذات تخرج اثناء النوم و الاستياقظ كثيرا و لا اعلم سببها و عندمنعها من الخروج تصدر اصوات و تسير في الامعاء و تعود لاعلي و تخرج من الفم كيف اعالجها ؟

icon 18 أغسطس 2011
icon 399
اعاني من غاذات تخرج اثناء النوم و الاستياقظ كثيرا و لا اعلم سببها و عندمنعها من الخروج تصدر اصوات و تسير في الامعاء و تعود لاعلي و تخرج من الفم كيف اعالجها ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

على الاغلب يا عزيزي ان الغذاء الذي تتناوله له علاقه بذلك حافظ على الحميه الغذائيه الجيده والاكثار من شرب السوائل يفيدك 0 2011-08-22 13:20:28
طاقم الطبي
طاقم الطبي
على الاغلب يا عزيزي ان الغذاء الذي تتناوله له علاقه بذلك حافظ على الحميه الغذائيه الجيده والاكثار من شرب السوائل يفيدك

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أهلا دكتور، أعاني من آلام في الخصية اليمنى تكون بعد الإحتلام الطبيعي و بعد النهوض من النوم و تكون أحيانا...

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا   - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي  - حصى الكلى. - مرض النكاف  - الخصية الهاجرة  - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية. راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة 18

في الصحة الجنسية

عندمااقوم بممارسة العادة السرية(اثناء الممارسة) احس بضيق في التنفس و كأنه اختناق و رعشة ونبض كبير في القلب و قلق(و...

لا داعي للخوف من الأعراض ، فهي عادية، ولكن عليك وقف العادة السرية وهي السبب في هذه الأعراض، ثم عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب في 23 اعاني من خروج مادة لزجة من الذكر عند التبرز مع العلم اني اعاني من امساك اعني...

الحل هو عالج الإمساك! وذلك بتناول الخضروات والفواكه والإكثار من شرب الماء، وكذلك ممارسة الرياضة اليومية مثل المشي وغيره. فالشد هو الذي ينزل الإفرازات الذكورية، ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم .. عمري 24 عام و اعاني من خروج المني لا اراديا عند الانتصاب و تتبعها صعوبة في البول...

عليك تقوية عضلات الحوض لمزيد من التحكم بالقذف، وممارسة تمارين كيغل وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه