اعاني من حرقه في البول واعاود دخول الحمام عدت مرات واعاني من ضعف في الحيوانات المنويه

icon 24 يوليو 2017
icon 509
اعاني من حرقه في البول واعاود دخول الحمام عدت مرات واعاني من ضعف في الحيوانات المنويه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

راجع طبيبك لفحص البول، ولعلاج ضعف الانتصاب عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. 0 2017-07-25 06:04:11
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
راجع طبيبك لفحص البول، ولعلاج ضعف الانتصاب عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني من خروج الحيوانات المنويه بعد البول مما يودي الى الم في الخصيتين بعد الخروج واعاني من سرعة القذف وضعف...

للمساعدة في تحسين الوضع الجنسي للرجل عليه تقليل أو وقف العادة السرية، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستحسن بالتدريج، ويمكنه إعادة الفحص بعد ثلاثة أشهر.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني من اضطرابات متكررة في الجهاز البولي كحرقة بسيطة في البول وعندما اتبول يتبقى كمية من البول تخرج ﻻاراديا كما...

ربما يجب عليك عمل فحص للبول لاستبعاد وجود التهابات، كما يفضل ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض، والتي لها تأثير على القذف وخروج المنويات. راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من ضعف جنسي شديد والام ف الخصيتين عند نزول السائل المنوي واحيانا عند التبول

لعلاج الضعف الجنسي، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من شبه سيلان النوم اثناء ليس كالحتلام فا في الاحتلام يخرج الكثير من المني وايضا اعاني احيانا بعد انتهاء...

هناك عدة وسائل لعلاج الحالة، ولكنه في الواقع لا يوجد علاج جذري ، كما أنه ليس هناك حاجة لعلاج، إلا إذا كان هناك صدمة نفسية فيجب علاجها، أو أصبح الاستحلام متكرراً بحيث يؤدى إلى الضعف الجنسي والجسدي، كما قد يؤدي إلى ضياع المنويات وإلى العقم وبشكل عام فإنه على الذي يعاني من الاستحلام أن يعيد النظر في أفكاره النهارية وتصوراته الجنسية، راجع ثر المني في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من تقطيع اثناء القذف واشعر بتشنج فخظاي وتكون المجامعه متقطعه ااثناء القذفعلماً اني عملت فحوصات الروستاتا سليمه من الاتهابات...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. كما أن عليك لعلاج لزوجة المني، عليك شرب المثير من الماء وتناول فيتامين سي وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني من ضعف وتأخر الانتصاب ونوم للذكر اثناء الجماع بالرغم من شهوتي للجماع وعدم فراغي ..بعد القذف اشعر بحرقان شديد...

الغالب أن الموضوع نفسي، عليك أولاً تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج. الجزء الثاني من السؤال غير واضح!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

دكتور لو سمحت انا متزوج من اكثر من 5 سنوات وعندي كتل في السائل المنوي مع ألم في الخصية اليسرى...

أثناء عملية القذف، تمر المنويات خلا أقنية القذف وتختلط مع السوائل من الحويصلات المنوية والبروستاتا والغدد البصلية الإحليلية لتشكيل السائل المنوي. الحويصلات المنوية تنتج السائل اللزج المصفر غنية في الفركتوز وغيرها من المواد التي تشكل حوالي 70٪ من السائل المنوي البشري. إفراز البروستاتا، يتأثر بالديهدروتستوسترون، هوسائل أبيض (واضح في بعض الأحيان)، يحتوي على الإنزيمات المحللة للبروتين ، حمض الليمونيك، حمض الفوسفاتيز والدهون. غدد بصلة القضيب تفرز إفرازات واضحة في تجويف من مجرى البول للتليين . عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية لعلاج الالتهابات البولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

دكتور بعد فحص البروستاتا وافراغ الاحتقان أصبح عندي ضعف في الانتصاب وعدم الرغبه الجنسيه للعلم وقت فحص البروستاتا حصل لي...

المادة المخاطية عند التبرز قد تدل على وجود أميبا، ويج عمل فحص لبراز، وعدم الرغبة بعد فحص البروستاتا عادي، وسيزول بالتدريج، ولا داعي للقلق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه