اعاني من الم شديد في المهبل و قد شربت مهدء لكن بدون جدوى لا ما العمل

اعاني من الم شديد في المهبل و قد شربت مهدء لكن بدون جدوى لا ما العمل
icon 18 يوليو 2017
icon 390
اعاني من الم شديد في المهبل و قد شربت مهدء لكن بدون جدوى لا اعرف ما العمل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ومن بين التدابير المضادة للالتهاب، نذكر كمادات الماء الفاتر، والغسل اللطيف، ومحلول حمض الفينيك (2 إلى 5 في المائة.). ويمكن استخدام المحاليل من نترات الفضة (2 إلى 5 في المائة). صبغة اليود المخففة. في حالة وجود الأكزيما أو الحمامي ، يمكن استخدام الفازلين أو المراهم . المغاطس الدافئة ، الدوش الدافئ أو الساخن، . التحاميل من بروميد البوتاسيوم. بطبيعة الحال يجب على المرأة الامتناع عن الجماع. للمزيد راجعي ألم المهبل في القاموس. 0 2017-07-19 09:34:49
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ومن بين التدابير المضادة للالتهاب، نذكر كمادات الماء الفاتر، والغسل اللطيف، ومحلول حمض الفينيك (2 إلى 5 في المائة.). ويمكن استخدام المحاليل من نترات الفضة (2 إلى 5 في المائة). صبغة اليود المخففة. في حالة وجود الأكزيما أو الحمامي ، يمكن استخدام الفازلين أو المراهم . المغاطس الدافئة ، الدوش الدافئ أو الساخن، . التحاميل من بروميد البوتاسيوم. بطبيعة الحال يجب على المرأة الامتناع عن الجماع. للمزيد راجعي ألم المهبل في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 17

في الصحة الجنسية

متزوجه من 3سنوات وعند الجماع اعاني من الم شديد جدا عند نقطه محدده ذهبت الى اكثر من دكتوره لا يوجد...

قد يشمل علاج عسر الجماع التدابير التالية: - عادات النظافة الشخصية: وذلك بتجنب استخدام أي مستحضرات للتنظيف أو إزالة الروائح، محتوية على مواد مُعطّرة، وذلك لأن استخدامها، وتعريض الأعضاء التناسلية الخارجية لها، قد يتسبب بحالات من التهيج والحساسية، وأيضاً يتسبب بإعاقة إفراز المرطبات الطبيعية للمهبل بشكل كاف، هذا، مع تجنب اللجوء إلى عادة بعض النساء من إجراء الدوش المهبلي لغسله داخلياً. - أسلوب ممارسة العملية الجنسية: وهنا يتطلب الأمر تعاون الزوج والزوجة في اتخاذ الأوضاع الأقل تسبباً بأي إزعاج لكليهما خلال ممارستهما العملية - وصف مسكنات الالم - تعزيز الرغبة الجنسية للمصاب للمزيد راجعي عسر الجماع

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا بنت عمري ٢٣ سنة . امس صباحا شاهدت افلام اباحية و نزل مني السائل و صار عندي...

هناك أسباب كثيرة لألم أسفل الظهر، وخاصة عند الفتيات، مثل العادة الشهرية، أو أسباب هرمونية أو غيرها، يمكن تناول مسكنات مؤقتة وإذا استمر الألم يجب مراجعة طبيبك. والغالب أن الأفلام ليس لها علاقة مباشرة بالموضوع.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عمري 21سنه رجل اود ان اعرف حل لمشكلتي وما هي الاعراض الجانبيه و هل يتسبب هذا الشي في عدمالانجاب...

قبل الحل يجب أن تعرف ما هي المشكلة؟؟ الصعوبة في التبول يجب أن تقودك إلى اختصاصي المسالك البولية لعمل التشخيص اللازم لوجود عدة إمكانيات يمكن أن تسبب حصر البول مثل الالتهابات والحصوات والتضيق وأورام الموثة وغيرها ، هذه المشاكل بعضها قد يسبب العقم وبعضها لا يسببه، لذلك عليك استقصاء الأسباب ومراجعة طبيب المسالك البولية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

لي فترة حوالي اربع أشهر و انا اعاني من الم شديد في الخصية اليمنى زرت عدة أطبئاء و أخذت مسكنات...

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية. راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من أنثى سنة 23

في الصحة الجنسية

انا اعاني من صداع مستمر لاسبوع بعد العادة السرية و لكني كنت امارسها من قبل و لا اعاني من صداع...

قد يكون الاكتئابهو السبب في كل ما يحصل، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، زوجتي ينزل منها مني بشكل مستمر و احياناً يكون ذلك قوي و...

الإفراط في الاستمناء أو الجنس يسبب نز أنثوي . ويمكن أن ينتج أيضاً عند عدم كفاءة الجهاز الهضمي والضعف العام. والإلتهابات المختلفة، كما يمكن أن ينتج عند التحفيز الجنسي المستمر. يجب أولاً التأكد من عدم وجود التهابات، وكذلك الاهتمام بالتغذية المتوازنة. والباقي لا يشكل مشكلة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه