اعاني من ارتخاء وسط الجماع والم اسفل الظهر وعدم المتعة وانامتزوج شهر و

اعاني من ارتخاء وسط الجماع والم اسفل الظهر وعدم المتعة وانامتزوج شهر و
icon 28 أكتوبر 2011
icon 546
أعاني من ارتخاء وسط الجماع وألم أسفل الظهر وعدم المتعة وأنامتزوج منذ شهر ونص ظننت أنه ربط السحر فذهبت لأحد الشيوخ فقام بعمل أحجبة وطحن لي 10 أقراص اريك في كوب عسل نحل وقالي لي خذ منه معلقة يويما الي أن يتحسن الموضوع وبعدها تحسن الموضوع جدا إلى أن ظهر هذا الارتخاء قبل سفري للخليج بيوم مرة أخرى
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يبدو أنك لا تمارس الرياضة، وأن تغذيتك لست على ما يرام، عليك تغيير نظام حياتك ليحتوي على ممارسة الرياضة يومياً ولو مشي! وكذلك التغذية المتوازنة. وتناول الأغذية المنشطة جنسياً ، راجع انتصاب في القاموس. 0 2011-10-29 06:23:21
طاقم الطبي
طاقم الطبي
يبدو أنك لا تمارس الرياضة، وأن تغذيتك لست على ما يرام، عليك تغيير نظام حياتك ليحتوي على ممارسة الرياضة يومياً ولو مشي! وكذلك التغذية المتوازنة. وتناول الأغذية المنشطة جنسياً ، راجع انتصاب في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ضعف فى الانتصاب مع وجود انحناء الى اسفل،ووجود شىء صلب من اعلي القضيب اسفل الرأس من الاعلي،ذهبت الى الطبيب وتم...

ربما عليك استئصال الدوالي!! كما أن عليك ممارسة الرياضة اليومية وتحسين الدورة الدموية في الجهاز التناسلي ، وكذلك التغذية المتوازنة.راجع طبيبك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

دكاترتنا الغاليين آبائي الأعزاء. للعلم وأنا أعاني من خروج سائل مائي لزج نوعاً ما به قطع صغيرة تشبه حبات المطرالمتثلجة...

عليك وقف جميع هذه الأدوية لأن لها آثار جانبية منها تأخير القذف وقلة الرغبة الجنسية، وعليك  تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، ويمكن ممارسة تمارين كيغل ، وتقليل العادة السرية.ولعلاج اللزوجة عليك شرب الكثير من الماء وتناول فيتامين سي. 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

معدرا ان قمت من الفراش في الصباح وكان قضيب منتفخ من الراس ذهبت لطبيب وصف لي مضاض حيوي ولكن حتي...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، ثم راجع اختصاصي مسالك بولية إذا لم تتحسن بعد ٣ أشهر!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اخبرني طبيب بوجود تجمع دموى تحت فى القضيب وسيزول مع الوقت لكنه هل يعيق الانتصاب ؟ فانا بعد ذلك اصبح...

سيزول مع الوقت، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

اسبوعين ظهر لي الم ف الخصيتين متنقل بينهم وبعدها ب اسبوع ظهر عرق بالخصيه اليمين وظل موجود والم ف اليمين...

قد يكون العرق بداية دوالي في الخصية، ولتحسين الحالة مارس الرياضة  والمشي والتغذية المتوازنة ، ومارس هوايات تشغل وقتك. وستعود الأمور كما كانت ، فلا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

من عشر شهور أجريت عمليه قطع في مجري البول بسبب حادثه سير ومن بعدها وانا عندي ضعف انتصاب وانا مقبل...

قد تكون بعض الأعصاب متأثرة، وقد تحتاج إلى وقت أطول للشفاء، بالإضافة إلى أدوية الانتصاب مارس الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة تناول العسل والمكسرات، ولعله خير.

 

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه