اعاني من آلام الجماع وانا متزوجة من اربع سنوات و ولااشعر باللذة الجنسي

اعاني من آلام الجماع وانا متزوجة من اربع سنوات و ولااشعر باللذة الجنسي
icon 15 يناير 2011
icon 1075
اعاني من آلام الجماع وانا متزوجة من اربع سنوات وعمري 27 سنة ولااشعر باللذة الجنسية حتى حينما تقل وطأة الألم بل احس بضغط القضيب من دون اي اثارة جنسية هل انا مصابة بضعف ما او مرض معين علما بأني اعاني من كثرة الأبوال منذ سنوات
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

العلاقة الجنسية المؤلمة، وهي الإحساس بالألم قبل، أو أثناء ، أو بعد الجماع ، وهي الحالة الوحيدة في الاضطرابات الجنسية التي يكون منشؤها في معظم الأحيان عضويا. وهي تخص المرأة بشكل خاص، بالرغم من أنها قد تصيب الرجال لأسباب مختلفة، وينبغي التفريق بينها وبين تشنج المهبل. ويجب التفريق بين الآلام التي تحدث في الأسبوعين الأولين من الجماع، حيث الألم ناجم عن إدخال القضيب ، أو حركته في المهبل، ويمكن أن يكون ناجماً عن جرح عميق في الحوض، أو عند إدخال غير متناسب ، إذا كان حجم المهبل صغيراً، مثل اغتصاب الصغار. وقد تنجم الأوجاع عن تشوه في الفرج، أو عن التهابات مهبلية . علما أن بعض التشوهات الفرجية أو المهبلية لا يتم اكتشافها إلا بعد الجماع .مثل الإنتباذ البطاني الرحمي والأورام.للمزيد راجعي عسر الجماع في القاموس. 1 2011-01-16 09:57:10
طاقم الطبي
طاقم الطبي
العلاقة الجنسية المؤلمة، وهي الإحساس بالألم قبل، أو أثناء ، أو بعد الجماع ، وهي الحالة الوحيدة في الاضطرابات الجنسية التي يكون منشؤها في معظم الأحيان عضويا. وهي تخص المرأة بشكل خاص، بالرغم من أنها قد تصيب الرجال لأسباب مختلفة، وينبغي التفريق بينها وبين تشنج المهبل. ويجب التفريق بين الآلام التي تحدث في الأسبوعين الأولين من الجماع، حيث الألم ناجم عن إدخال القضيب ، أو حركته في المهبل، ويمكن أن يكون ناجماً عن جرح عميق في الحوض، أو عند إدخال غير متناسب ، إذا كان حجم المهبل صغيراً، مثل اغتصاب الصغار. وقد تنجم الأوجاع عن تشوه في الفرج، أو عن التهابات مهبلية . علما أن بعض التشوهات الفرجية أو المهبلية لا يتم اكتشافها إلا بعد الجماع .مثل الإنتباذ البطاني الرحمي والأورام.للمزيد راجعي عسر الجماع في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا انا متزوج من شهر يحدث لدي كثير من عدم الرغبة الجنسية ولا اعلم لماذا ولكن كانت لدي من الرغبة...

ممارسة العادة السرية تقلل من الرغبة الجنسية، وكذلك الحالة النفسية وصعوبات الحياة، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أنا شاب عمري 18 سنة أعاني من ألم أسفل البطن بعد ممارسة العادة السرية بالإضافة إلى قلة في...

 هذه نتائج العادة السرية، وينصح بالتوقف عنها لاستعادة لياقتك البدنية، وستختفي جميع الأعراض السابقة. فالإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.  الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجة عندي ثلاث شهور ولحد الان لم استطع الشعور بأي احساس بالاثارة وهذا الشيئ ادى الى برود جنسي بحيث...

قد يشمل علاج البرود الجنسي: -التوعية الجنسية.وزيادة الثقافة الجنسية. -تعزيز الاثارة الجنسية. -توفير طرق تساعد على الإلهاء. - تشجيع السلوكيات الغير مرتبطة بالجنس و لكنها تحفز التنبيه مثل بعث رسائل حلوة, و لمس الجسم بمناطق اخرى غير الاعضاء التناسلية مما سيزيد الراحة عند الشريكة و فد يحفزها ان تشعر بالاثارة. - تقليل الالم عن طريق التحكم بكمية النفاذ و ذلك عن طريق استخدام وضعيات معينة

سؤال من ذكر سنة 50

في الصحة الجنسية

عمري 47 عاما أعاني من ضعف الإنتصاب وقبل الإقتراب من الزوجة ينتابني قلق كبير فهل من علاج لذلك علما بأني...

يمكن تقليل الجماع، فالعمر له حقه أيضاً، ويمكن تحسين اللياقة البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، كما يمكن مراجعة طبيبك لوصف الأدوية المساعدة على الانتصاب إذا لم يكن هناك مانع طبي.

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

السلام عليكم لا استطيع توقف عن العادة سرية وانا مدمن من اكثر من 9 سنين وبدات اشعر بان كمية المني...

للمساعدة في التوقف عن ممارسة العادة السرية عليك ممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك والاهتمام بمستقبلك، وتقليل الممارسة بالتدريج.وفقك الله.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من تهيج جنسي ( اشعر بطاقة جنسية) متكرره في الأسبوع واشعر به عند الأستيقاض من النوم اكثر شي وفي...

الطاقة الجنسية المتفجرة في هذا العمر عادية، فأنت في عمر النمو، والحل هو الانشغال بهوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة وغيرها من الهوايات التي تحب.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه