اعانى من سرعه قذف وضعف ف الانتصاب طوال وقت من شهور الان تحسنت و بدا ال

اعانى من سرعه قذف وضعف ف الانتصاب طوال وقت من شهور الان تحسنت و بدا ال
icon 12 يوليو 2017
icon 4005
اعانى من سرعه قذف وضعف ف الانتصاب طوال وقت منذ أكثر من 8شهور الان تحسنت و بدا الانتصاب يكون شبه كامل لاكن عند وضع يدى فقط وانا لاعب رياضي و هل تنصحونى بكريم املا او بماذا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ولعلاج سرعة القذف مارس تمارين كيغل وراجع القاموس. 0 2017-07-13 10:03:27
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ولعلاج سرعة القذف مارس تمارين كيغل وراجع القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا للاسف مدمن على الاستمناء كنت استمنى مرتين و ثلاثة يوميا و الان اعانى من الام فى الخصية و القضيب...

طبعاً يمكن ولكن عليك التوقف عنها وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

متزوج من 3سنوات وكنت طبيعى جدا ف العلاقه الجنسيه ولكن من فترة بدات ممارسه العادة السرية لمده 3/4 شهور ومن...

ما دمت متزوج فلا داعي للعادة السرية ويفضل وقفها فوراً واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة ، وممارسة هوايات تشغل وقتك!!

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

انا شاب 28 عام ادخن واعمل العادة باقراط مرة ا ومرتين يوميا ولكن منذ سنه او اكثر وانا لا يحدث...

لا داعي للرعب!! عليك فقط وقف العادة السرية، وإعاة تأهيل جسمك وسيعود كما كان، عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات .

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

انا عمرى 31 عاما و سأتزوج بعد اسبوع ان شاء الله و انا للاسف مدمن للعادة السرية منذ 3 سنوات...

اولا عليك ان تتوقف عن ممارسة العادة السرية تمام. ثانيا لا توجد مشكلة من حدوث الانتصاب مع الاحتكاك فقط. ثالثا كل هذه الاشياء يمكن ان تتغير مع الممارسة الحقيقة فالزواج يختلف عن العادة السرية. رابعا عليك بعدم التفكير في الامر تماما وان تتزوج وتترك الامور علي طبيعتها واذا حدثت اي مشكلة هيتم حلها باذن الله

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أنا أجريت عملية إنحناء القضيب منذ 52 يوماً ولكن مازلت ألاحظ إنحناء واضح عند الإنتصاب مع العلم أنه...

عليك أولاً الابتعاد عن العادة السرية فهي في الغالب ساعدت في تكون الانحناء في البداية، وستعود الأمور كما كانت قبل العملية إذا تابعت العادة السرية!!! والانحناء عادة لا يشكل مشكلة طبية إلا إذا كان يعيق الإيلاج. فلا تضخم الموضوع!!!

سؤال من ذكر سنة 16

في الصحة الجنسية

مؤخرا اصبحت اشعر بعدم انتصاب،ليس ضعف بل عدم ولا اعاني من السكر ولكن كنت امارس العادة حوالي 4 سنين او...

بعد التوقف عن العادة وهو الأساس، تحتاج إلى بعض الوقت لاستعادة حيويتك مع ممارسة الرياضة والمشي والتغذية الموازنة وهوايات تشغل وقتك وستتحسن بالتدريج، فتوكل على الله!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه