اعانى من الم فى الخصيه بعد الجلوس مع خطيبتى لفتره طويله وذات مره مارست العاده فلاحظت وجود دم خفيف بالسائل ومن بعدها الاحظ لون السائل مائل الى البنى؟

icon 14 ديسمبر 2010
icon 4171
اعانى من الم فى الخصيه بعد الجلوس مع خطيبتى لفتره طويله وذات مره مارست العاده فلاحظت وجود دم خفيف بالسائل ومن بعدها الاحظ لون السائل مائل الى البنى؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

على الاغلب ان امورك طبيعيه وهذا ناتج عن الاحتقان والتهيج الزائد اذا استمرت الحاله فعليك بعمل تحليل للسائل المنوي 0 2010-12-17 01:07:48
طاقم الطبي
طاقم الطبي
على الاغلب ان امورك طبيعيه وهذا ناتج عن الاحتقان والتهيج الزائد اذا استمرت الحاله فعليك بعمل تحليل للسائل المنوي

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

انا شاب لدى 25 عام مدمن العاده السريه لدى انتفاخات ف عروق الخصيتين حاولت التوقف عن العاده وتوقفت لمدة فشعرت...

انتفاخات العروق في الخصية هي دوالي الخصية، وبحاجة لمراجعة اختصاصي مسالك بولية للفحص الطبي وتقييم الحالة.والتوقف عن العادة يقق المضاعفات، كما يجب ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتقليل الأكل. 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

امارس العاده السريه بكثره وشبه يوميا من حوالي 7 سنين اعاني احيانا من ظهور بقع مع المني جيلاتينه ومائله للون...

عادي ،قد ينزعج الانسان عندما مشاهدة سائل المنوي اصفر، هذا ليس ضروريا لأنه ربما يكون عادياً وغير مؤذياً، أو في أسوأ الأحوال تحتاج إلى المضادات الحيوية. السائل المنوي الأصفر ليست عرضا من أعراض السرطان كما أنه لا بؤثر في الخصوبة. يحدث تكثيف طبيعي للمني ، وخصوصا عندما لا ينزل لبعض الوقت، مما قد يؤدي أيضا إلى تحويل السائل المنوي إلى أصفر. السائل المنوي يأخذ اوناً مصفراً مع التقدم في السن وهذا التغيير بطيئ وتدريجي، وليس شيء من شأنه أن يتغير بين عشية وضحاها. يمكن للأطعمة الغنية بالكبريت مثل البصل والثوم أن تكون المسبب في تحويل السائل المنوي إلى أصفر. عليك تقليل العادة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من دوالي الخصيه وعند عدم ممارسة العاده السريه لايام اشعر بوجع ف الخصيه مع نزول بعد قطرات المنى مع...

الأسباب الأكثر شيوعا للكتل الجيلاتينية والكريات في السائل المنوي هي الجفاف، وضعف النظام الغذائي، وانخفاض هرمون التستوستيرون. في بعض الحالات يمكن أيضا أن يكون الهلام مرتبط بتخثر البروتين، وخاصة إذا لم يتم القذف في وقته. في الحالات النادرة يمكن أن يكون علامة على حساسية السائل المنوي، أو قد يكون أيضا أحد أعراض العدوى. الجيلاتين في السائل المنوي يمكن أن تكون قبيحاً أو مثيراً للقلق، ولكنه لا يسبب عادة أي إزعاج، وليس سببا للقلق في معظم الحالات. وعادة ما يقول الخبراء أن السائل المنوي الشبيه بالهلام، بشكل عام، هو أمر يدعو للقلق عندما يكون مصحوبا بأعراض أخرى، مثل الألم أو التفريغ الدموي.

سؤال من ذكر سنة 19

في الصحة الجنسية

منذ فترة ليست بالطويله لاحظت ان قد تغير لون سائلى المنوى الى اللون الاخضر ، بالإضافة إلى وجود الم فى...

ربما يجب فحص المني لاستبعاد التهابات في الأعضاء التناسلية، وعادة يتأثر لون المني بنوع المأكولات التي تتناولها، ولكن اللون الاصفر والألم يثير الشكوك!! راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مارست جنس فموي ولم استخدم واقي.بعد يومين استيقظت ف الصباح ووجدت افرازات من العضو تميل الى الاصفر بعد اسبوع تحول...

يحدث تكثيف طبيعي للمني ، وخصوصا عندما لا ينزل لبعض الوقت، مما قد يؤدي أيضا إلى تحويل السائل المنوي إلى أصفر. السائل المنوي يأخذ اوناً مصفراً مع التقدم في السن وهذا التغيير بطيئ وتدريجي، وليس شيء من شأنه أن يتغير بين عشية وضحاها. يمكن للأطعمة الغنية بالكبريت مثل البصل والثوم أن تكون المسبب في تحويل السائل المنوي إلى أصفر. إذا كان نظامك الغذائي يتكون من الأطعمة التي تحتوي على الكبريت، قد ترغب في تغييره ومعرفة ما إذا كان هذا يحل المشكلة. شرب الكثير من السوائل يساعد في طرد هذا من جسمك. يمكن أن يكون السائل المنوي أصفر إذا كان لديك عدوى البروستاتا.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أحسست عند الإحتلام بحرقان عند نزول المنى وعندما استيقظت من النوم وجدت أن لون المنى قريب إلى الإحمرار فهل هذا...

وجود الدم في المني يؤدى إلى القلق، ولكنه في الغالب بسيط ويختفي تلقائياً، وأهم أسباب الدم في المني هي:١-وجود التهاب أو إنتان في المسالك البولية، البروستاتا، الإحليل ، البربخ أو في الحويصلات المنوية ٢- الأمراض المنقولة جنسياً مثل السيلان والإيدز والزهري ٣- رضح أو إصابة الجهاز التناسلي ٤- الأورام المختلفة ٥ انسداد المجاري التناسلية ويصبح الأمر جدياً إذا تكرر نزول الدم، وصاحبه أعراض مرافقة لبول أو القذف عليك مراجعة اختصاصي لعمل الفحوصات اللازمة وعلاج السبب.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه