اصبت بمرض السيلان مرتان وعولجت تماما ولكن ربما تأثر مقدمة القضيب مرت خمس سنوات منذ عولجت ولكن مازالت مقدمة القضيب(الرأس) أقل صلابة بكثير عن باقى القضيب عند الإنتصاب؟ (فعلت جميع الفحوصات واتضح ان سليم ولكن لدي مرض (الهربس البسيط)(HSV) ،واستخدمت العلاج المناسب لكن مازال (الرأس) غير صلب، ماهو العلاج؟

icon 23 فبراير 2011
icon 1729
اصبت بمرض السيلان مرتان وعولجت تماما ولكن ربما تأثر مقدمة القضيب مرت خمس سنوات منذ عولجت ولكن مازالت مقدمة القضيب(الرأس) أقل صلابة بكثير عن باقى القضيب عند الإنتصاب؟ (فعلت جميع الفحوصات واتضح ان سليم ولكن لدي مرض (الهربس البسيط)(HSV) ،واستخدمت العلاج المناسب لكن مازال (الرأس) غير صلب، ماهو العلاج؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك اعادة استعمال علاج الهيربس لانه ربما يعود بعد العلاج الاولي ليس مهم كثيرابان راس القضيب اقل صلابه او اكثر صلابه المهم هو عدم وجود مرض السيلان او الهيربس 0 2011-02-24 09:22:11
طاقم الطبي
طاقم الطبي
عليك اعادة استعمال علاج الهيربس لانه ربما يعود بعد العلاج الاولي ليس مهم كثيرابان راس القضيب اقل صلابه او اكثر صلابه المهم هو عدم وجود مرض السيلان او الهيربس

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

اصابتي بمرض بيروني منذ سنة تقريبا الانحراف لدي يكاد لا يرى بل عين والانتصاب طبيعي والكتلة بسيطة وصغيرة وقال لي...

العادة السرية هي أحد الأسباب وممارسته تزيد المشكلة، لذلك ينصح بالتوقف عن العادة وممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وهوايات تشغل وقتك ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

اعاني من مشكلة جلدية في العضو الذكري ، علامات تشبه العلامات الناتجة عن الاحتكاك ( تسلخات لونها افتح من الجلد...

الذي تشكو منه هو مرض جلدي في الاعضاء التناسلية يجب الوقاية بتغيير نمط الحياة والحما اليومي وتغيير الملابس الداخلية وعدم لبس الضيق ويمكن ك استعمال مركبات طبيعية للتخلص من تلك الخالة , سلامات

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

العمر 29 هل الانتصاب التلقائي أحيانًا ولكن غير متصلب كثير يدل على حالة العضو سليم لاني لدي وسواس بضعف الانتصاب...

في السنوات الصحية العادية، فإن الانتصاب التلقائي غير المنتصب بشكل كامل قد يكون أمرًا طبيعيًا. قد يشير ذلك إلى أن الجهاز الجنسي لديك سليم. في حالتك، يمكن أن يكون القلق والوسواس حول ضعف الانتصاب الذي تعاني منه أثر على قدرتك على الشعور بالانتصاب تمامًا كما كانت من قبل. يمكن المراجعة مع طبيب متخصص في المسائل الجنسية لتقييم الحالة بشكل أفضل، وللتأكد من عدم وجود مشاكل صحية أخرى. قد يعرض لك طبيبك العلاجات المناسبة إذا كان هناك حاجة لذلك. ومن المهم أن تتذكر أن القلق والضغوط النفسية يمكن أن يؤثران على قدرتك الجنسية. وبما أن اختباراتك السابقة كانت طبيعية، فهناك احتمال بأن الانتصاب الضعيف الذي تعاني منه هو مجرد وسواس. يمكن النظر في البحث عن أساليب لتقليل القلق والتوتر والاستمتاع بالحياة الجنسية بشكل عام. ننصحك بمتابعة العناية الصحية العامة و ممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة ، مع أطيب التمنيات بالصحة والعافية.

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

لدي تليف بالقضيب من ٧سنوات وكنت امارس العادة بأفراط وفي مرة اتخذ القضيب شكل الساعة الرملية حاولت فحص المنطقة بأصابعي...

لم تذكر التفاصيل متى أخذت الحقن  مثلاً، لا يمنك تقييم الحالة عن بعد،  راجع اختصاصي مسالك بولية  للفحص الطبي ولتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

قرأت عن التسرب الوريدي الذكري واشعر اني اعاني منه منذ 6 سنوات راجعت طبيبا عاما أكثر من مرة ولم أستفيد...

أسباب التسرب الوريدي يمكن تلخيصها في عدة شروط أساسية : ١- قصور العضلات الملساء و٢- تغييرات هيكلية في الجسم الكهفي. والذس يقود لهاتين الحالتين هو انخفاض هرمون التستوستيرون، أو قصور الغدد التناسلية .وهذا صحيح - انخفاض التيستوستيرون يساعد في التسرب الوريدي، ولكن هذا يمكن وقفه.كما أن نقص التيستوستيرون يؤدي إلى تليف الجسم الكهفي وإلى ضمور القضيب. و بعض حالات التسرب الوريدي تحدث نتيجة وجود وريد غير طبيعى منذ الولادة و البعض الآخر يحدث نتيجة الإصابة بمرض السكري ، للمزيد راجع مقالة التسرب الوريدي في الموقع، حيث أن تشخيصه ليس سهلاً ، لذلك لا بد من التشخيص الدقيق لدى اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

دخلت بعلاقة جنسية منذ سنتين وإلان كل الأمور سليمة ولكن اعاني من ضعف عام ونمو شعيران على السان وابيضاضه مع...

ابيضاض اللسان عرض عام ولا يقتصر على الأيدز، لذلك للاطمئنان عليك مراجعة اختصاصي جلدية لتقييم الحالة وإجراء الفحوصات اللازمة وفقك الله.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه