اشكر اجابة ال على بالنسبة لحجم القضيب يمكن تصغير المهبل جراحيا او بموا

اشكر اجابة ال على بالنسبة لحجم القضيب يمكن تصغير المهبل جراحيا او بموا
icon 22 أغسطس 2012
icon 2082
اشكر اجابة الدكتور على بالنسبة لحجم القضيب ، يمكن تصغير المهبل جراحياً أو بمواد قابضة لجعله أضيق أما بالنسبة للعادة السرية، فلامفروض أن تثار جنسياً بالمداعبة قبل الإيلاج ، وذلك للوصول معاً إلى مرحلة الإرجاز، وهذا يعتمد عليك. ما هي الاسباب التي تجعل حجم المهبل واسع لمن لم يسبق لها الزواج؟ ماذا تقصد فلا مفروض تثار جنسيا قبل الايلاج؟ اذا كانت الزوجة تعتبر الاحتكاك الخارجي هي قمة النشوة .
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

أي عادة يمكن تغييرها!، وليس من الضروري أن تظل عادة، ويجب مساعدتها في الموضوع. 1 2012-08-25 16:03:34
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
أي عادة يمكن تغييرها!، وليس من الضروري أن تظل عادة، ويجب مساعدتها في الموضوع.
الأشياء التي تجعل المهبل واسعاً قبل الزواج ممكن أن تكون وراثية جينية، أو ربما التهابات المهبل . بالنسبة للمداعبة، فإنها خدفها قبل الجماع هو الإثارة، ولا يجب أن يتم الإيلاج قبل الوصول إلى مرحلة الإثارة والرضى بحيث يتم بعد ذلك الإيلاج والوصول إلى الرعشة أو الإرجاز، وإذا كانت هناك تصورات مدحددة قبل الزواج بشأن الاحتكاك الخارجي، فربما آن الوقت لتغييرها ، حيث لم تتوفر الفرصة للجنس السوي قبل الزواج. 1 2012-08-24 07:22:24
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الأشياء التي تجعل المهبل واسعاً قبل الزواج ممكن أن تكون وراثية جينية، أو ربما التهابات المهبل . بالنسبة للمداعبة، فإنها خدفها قبل الجماع هو الإثارة، ولا يجب أن يتم الإيلاج قبل الوصول إلى مرحلة الإثارة والرضى بحيث يتم بعد ذلك الإيلاج والوصول إلى الرعشة أو الإرجاز، وإذا كانت هناك تصورات مدحددة قبل الزواج بشأن الاحتكاك الخارجي، فربما آن الوقت لتغييرها ، حيث لم تتوفر الفرصة للجنس السوي قبل الزواج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

السلام عليكم.ارجوا اجأبتي خطيبتي عندها البظر الخاص بها طويل عندما يحدث له إثارة فيخرج البظر خارج الشفرتين او الشفتين فهذا...

لاز داعي للقلق، فحجم البظر ربما يزعجك طوله، ولكن لا علاقة لذلك بالحاجة إلى مزيد من الجنس أو المعاشرة، ربما طوله يسهل عليك عملية الإثارة . ليس هناك ضرر من حجم البظر، ولا فرق بينه وبين الحجم الأصغر.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

شاب متزوج و زوجتي نشيطة جنسيا بحيث أنها تصل للنشوة في وقت قصير لا يتعدى ال 5 دقائق أي نعم...

لا يوجد مشكلة، فالوقت يختلف من شخص لاخر وحسب الحالة النفسية والجسدية . وتستطيع ممارسة الجنس كما تشاء، المهم هو رغبة الزوجة أيضاً، فإذا كان هناك توافق، فلا حدود لذلك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي زوجه واريد ان تقذف المني ولكنها لاتقذف فكيف اجعل زوجتي توصل لمرحلة القذف اخبروني انه لابد من اثارة منطقة...

عليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، وتتميز البقعة أن الأنسجة فيها خشنة وصلبة بينما بقية جدار المهبل ناعم.وفي هذه المنطقة تقع الموثة الأنثوية التي تنتج نسيجها الغدي سائل يؤدي إلى القذف الإنثوي على شكل دفعات متعددة.وهناك نقاط أخرى للإثارة مثل البقعة البولية فوق الإحليل والبقعة البظرية فوق البظر والبقعة أ التي تقع بين البقعة جي والرحم، ويدعي البعض أنها أكثر إثارة من بقية البقع.مازالت نقطة غرافبرغ من الموضوعات الخلافية فسيولوجيا وتشريحيا ، وتقعبعقة جي علي بعد سنتيمترين من مدخل المهبل ، إلى الأمام.للمزيد راجع بقعة جي في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

ما هو الفرق بين المني والمذي والاحتلام وأي من هذه يسبب الحمل؟ انا شخص خاطب وأخشى من قضية الحمل علما...

الاحتلام هو قذف لاإرادي، المني هو ما يخرج عن دالقذف وهو الذي يحمل المنويات التي تسبب الحمل، أما المذي فهو إفراز الغددالتناسلية عند التأثر الجنسي. حبوب تادلافيل تعالج سرعة القذف وضعف الانتصاب عند الرجال وذلك من خلال :

  • إفراز أكسيد النتريك من الجسم (الكهف القضيبي) أثناء الجماع.
  • إرخاء العضلات واتساعها وبالتالي زيادة تدفق الدم بشكل طبيعي في العضو الذكري.
  • تثبيط تأثير إنزيم الفوسفودياستيريز5 المسؤول عن تحطيم المادة المسؤولة عن إرخاء عضلات العضو الذكري.


سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

دكتور مثلا انا لدي قذف سريع و قمت بمداعبة زوجتي و تحفيز البظر و كل تلك الأشياء المتعلقة بالمداعبات بدون...

صحيح إلى حد ما!! ولكن يفضل علاج سرعة القذف،  ولعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف  وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.   وهذه محاولة للبداية:  ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول  ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني  ٣-   الاسترخاء لمدة 10 ثواني  ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني   ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق  ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل لمني المرأة فوائد وهل مذي الرجل ينظف القضيب ،واذا كا الجماع بطريقة عادية اي الرجل فوق المرأة كيف يكون...

لا يسمى مني ما ينزل من المرأة، وهو يفيد في تزليق الإيلاج، والمذي لا ينزل دفعة واحدة مثل المني على شكل قذف، بل يسيل بهدوء في القضيب ، وعندما ينزل بعيداً، ويحاول التقرب من المهبل ينزل مرة أخرى ويجد السائل الأنثوي يقوم بالمهمة.

سؤال من أنثى سنة 32

في الصحة الجنسية

أنا فتاة سمعت معلومة وأود التأكد منها هل يمكن أن يصل طول العضو الذكري إلى 28 سم وإذا كان كذلك...

يمكن بلوغ هذا الطول في حالات نادرة، ولا داعي لشهوة زائدة للجماع!!، ولكن يجب الاهتمام بعد استعمال العنف والتلطف عند الإدخال لأه قد يسبب تمزق المهبل!!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه