استعملت العادة السرية لعشر سنوات ومن خلال قراءتي للجنس وسرعة القذف حصل لي خوف شديد منها والان كلما قمت بعملية جنسية يحدث القذف حين انني لا ابدا يالمداعبة لجهل مني سابقا اما الان فكلما داعبت ويبدا الانتصاب يحصل لي خوف لان اقذف مثل المرات السابقة فكيف ابعد هذا عني مستقبلا؟

icon 13 أكتوبر 2011
icon 709
استعملت العادة السرية لعشر سنوات ومن خلال قراءتي للجنس وسرعة القذف حصل لي خوف شديد منها والان كلما قمت بعملية جنسية يحدث القذف حين انني لا ابدا يالمداعبة لجهل مني سابقا اما الان فكلما داعبت ويبدا الانتصاب يحصل لي خوف لان اقذف مثل المرات السابقة فكيف ابعد هذا عني مستقبلا؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذه قضية نفسية وستزول بالتدريج،عليك عدم التفكير بالموضوع وممارسة الجنس بطريقة صحيحة وبشكل عادي. 0 2011-10-14 05:46:44
طاقم الطبي
طاقم الطبي
هذه قضية نفسية وستزول بالتدريج،عليك عدم التفكير بالموضوع وممارسة الجنس بطريقة صحيحة وبشكل عادي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا شاب عمري 30 سنة متزوج منذ أقل من شهر وأمارس حياتي الجنسية من مداعبة وغيرها بشكل طبيعي والانتصاب جيد...

هذا أحد الأمثلة الصارخة على خطورة العادة السرية. وعليك أن تحاول تعوبد نفسك على الجماع مع زوجتك، وما دمت مقتنع فستنجح في التغلب على آثار العادة السوية.على كل حال يمكن حدوث الحمل إذا تم القذف في داخل المهبل.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري ٢٥ سنة ، ابتليت بالعاده السرية ، مررت بتجربه جنسية فاشله وانا في سن المراهقه ( لم...

أسباب اضطراب الانتصاب كثيرة : أسباب نفسية: منها قلق الأداء والعلاقات المتوترة ونقص المثيرات الجنسية والفصام والمعتقد الديني والرهاب الجنسي والاكتئاب والوسواس القهري ونقص الثقة بالنفس وهم التقدم بالعمر والخوف من الممارسة الجنسية والمشاكل الاجتماعية والعائلية »أسباب عصبية وتشمل اضطراب وظيفة الدماغ مثل الأورام الدماغية والصرع والحوادث الوعائية لدماغية وداء باركينسون وإلزهايمر وهي تؤدي إلى فش النعوظ وتثبيط المراكز النخاعية للنعوظ. والحبل الشوكي وتشمل السنسنة المشقوقة وفتق القناة اللبية وتكهف الدماغ وأورام الحبل والتصلب المتعددوالأعصاب الكهفية كما في داء السكري وتناول ا لكحول المزمن وعوز الفيتامين ب والحيائية ونهايات الأعصاب الانتهائية نتيجة الرضوض أو جراحة الموثة الجذرية أو جراحة المستقيم التي قد تصيب السبيل العصبي أسباب هرمونية مثل قصور القتدية الناتج عن أورام المهاد أو الغدة النخامية أو العلاج بالآستروجين أو مضادات الأندروجين واستئصال الخصيتين وارتفاع البرولاكتين في الدم وفرط نشاط الدرقية وقصورها ومتلازمة كوشينغ وداء أديسون. أسباب وعائية وتنجم عن رضح أو داء جهازي مثل قصور شرياني داخل القضيب أو خارجه وأسباب كهفية مثل توسع الأقنية الوريدية نتيجة تشوه الغلالة البيضاء كما في داء بيروني والضعف المترافق مع التقدم في العمر،وعدم قدرة العضلات الملساء على الارتخاء نتيجة التليف أو التكلس واضطرابات الاتصالات الفجوية أو اضطراب الوظيفة البطانية، وهناك أسباب متوضعة في القضيب مثل داء بيروني وورم القضيب وكسر القضيب ورضه . كما أن هناك الكثير من الأدوية التي تسبب عدم الانتصاب مثل الأدوية المضادة لارتفاع ضغط الدم الشرياني وحاصرات ألفا الأدرينالية وحاصرات بيتا ومضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات والمهدئات والمنومات . كما يؤدي الكحول والتدخين إلى تقليل الشهوة ويثبط العضلات الملساء وهناك أمراض جهازية تؤدى إلى العنانة مثل السكري والداء الكلوي وتحتاء العضلة القلبية والقصور القلبي وتشمع الكبد وصلابة الجلد والإرهاق والشيخوخة. لا تقلق، عليك زيادة معلوماتك عن الجنس

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

انا عندما كنت امارس العادة السرية كنت اقذف بعد 20 دقيقة وبعد علمي بأضرارها بدأت اتخلص منها تدريجيا الا ان...

بعد التوقف عن العادة يتم تخزين كمية المنويات والاسئل النوي في الخصية ويجري إخراجه بسرعة نتيجة ا، .لتعود على الاستمناء!! وهذا يعني أن السبب هو تقليل التفريغ، لذلك ينصح بتقليل الأكل وممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، وستختفي الأعراض .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مدمن العادة منذ مراهقتي عمري 30 السنوات اخر السنوات احاول اتركها وارجع وهكذا وعندي سرعة قذف الان تركتها شهر ونصف...

ما يقلل المني هو العادة السرية، فإذا توقف عنها ومارست الرياضة والمشي والتغذية الموازنة وهوايات تشغل وقتك وستتحسن بالتدريج، توكل على الله!

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

من مواليد 1990 ولم يسبق لي ممارسة العادة السريه ابدا ولم اخرج المني الا عن طريق الاحتلام فقط وهو بشكل...

أسبابعدم قدرة القضيب على الانتصاب عند إثارته جنسياً ١- أسباب نفسية، توتر عصبي ٢- الأمراض المزمنة مثل السكري وتصلب الشرايين ٣-نقص أو هبوط إنتاج هرمون التستوستيرون في الخصية،إما نتيجة سوء التغذية أو التقدم في السن ٤-تناول الأدوية المزمنة مثل أدوية ضغط الدم وأدوية القرحة ومضادات الاكتئاب ،مضادات الهيستامين كما يؤثر شرب الكحول والتدخين . والعلاج يبدأ بعلاج السبب وبتحسين اللياقة البدنية، وممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

مارست الجنس لاول مرت مع فتاة تعرفت عليها منذ 6 ايام وكان كل شيء طبعي لكن المشكلة في القذف المتأخر...

الممارسة  للعادة السرية تساهم في تقليل المنويات والسائل المنوي، ، كمت تساهم في تقليل الإثارة بالطريقة العادية  وقد تكون السبب، كما أن ضعف اللياقة البدنية والهرمونات تساعد في ذلك أيضاً، للتغلب على الحالة عليك التوقف عن ممارسة العادة واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة،  وممارسة هوايات تشغل وقتك، ولعله خير!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

قيصر 24 سنة مشكلة جنسية: لدي مشكلة الاحتلام من غير قذف وعندما امارس العادة السري يكون النتصاب ولكن بعد دقيقة...

حسب المني لا يتسبب في ضيق مجرى المني! بل ربما تسبب في نعطيل المصرة عند اتصال البروستاتا والاحليل، المهم عليك أن تمتنع عن العادة السرية وممارسة تمارين كيغل لتحسين وتقوية عضلات الحوض، وممارسة الرياضة اليومية لتحسين لياقتك البدنية والتغذية المتوازنة، وستتحسن أمورك بالتدريج، فلا داعي لقلق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه