استشارتي مهمة ي العزيز ان تساعدني فانا مقبل على الزواج قريبا نا العزيز

استشارتي مهمة ي العزيز ان تساعدني فانا مقبل على الزواج قريبا نا العزيز
icon 18 أغسطس 2010
icon 583
استشارتي مهمة ي العزيز اتمنى ان تساعدني فأنا مقبل على الزواج قريبا جزاك الله خير دكتورنا العزيز أنا من عام 2008 وبعد علاجي من التهاب البروستات واحتقان بالبروستات بدأت أشعر بأن الرغبة ليست كما كانت قبل ولم تعد تأتي كالسابق والانتصاب الصباحي كان يأتي بشكل دائم ويستمر لخمس دقائق تقريبا بعد الاست
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا تقلق، فأنت في ريعان الشباب والجسم قادر على إصلاح كل الأعطاب التي تحصل ومن ضمنها التهاب الموثة(البروستاتا)، تناول بعض الأغذية المقوية والعسل وعسل ملكات النحل وتوكل على الله.مبروك. 0 2010-08-19 02:58:08
طاقم الطبي
طاقم الطبي
لا تقلق، فأنت في ريعان الشباب والجسم قادر على إصلاح كل الأعطاب التي تحصل ومن ضمنها التهاب الموثة(البروستاتا)، تناول بعض الأغذية المقوية والعسل وعسل ملكات النحل وتوكل على الله.مبروك.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل عند الزواج يزول احتفان البروستاتا والتهابات المسالك البولية عند الرجل علما بأنني أخذت أدوية كافية الا أن هذه الحالة...

عليك قبل الزواج أن تجري فحص للبول للتأكد من عدم وجود التهاب في المسالك البولية، أما البروستاتا فلا تشكل مشكلة في عمرك بعد. عليك أيضاً ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة. ومبروك!

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

مرحبا شكراً مقدماً لكل من سوف يرد على مشكلتي انا كنت اشاهد المقاطع المثيرة بكثرة جداً اصبت بألتهاب بروستاتا وراجعت...

توقف عن العادة و تابع   لمدة ٣ أشهر على الأقل، وستنسى الموضوع،  وإذا استمرت  الحرقة فربما تراجع اختصاصي مسالك بولية لفحص البول وتقييم الحالة. سلامتك!!

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله انا شاب عمري 24 سنة ادمنت العادة السرية ومشاهدة الاباحية ولكن بفضل من الله استطعت ان...

لا داعي للقلق، ستعود الحالة كما كانت، ولكن عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، إذا لم تتحسن خلال ٣ أشهر، راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أما سؤالي فحيث أني ابتليت بممارسة العادة السرية منذ 15 سنة بصفة مستمرة، ولم أستطع...

باعتقادي انه لا يوجد عندك مرض عضوي يحتاج الى كل هذه الافكار والوساوس يا عزيزي كن صاحب اراده وتخلى عن ممارسة هذه العاده القبيحه هذه نقطة البدايه وهذا حوالي 90 بالمئه من الحل حسن نوعية الغذاء الذي تتناوله

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا انا امارس العادة السرية منذ فترة طويلة جدا والان انا مقدم على الزواج اعاني من قلة فترة الانتصاب وايظا...

ممارسة العادة السرية لا توثر على الإنجاب، ولكن قد تقلل عدد المنويات عند الزواج، لدلك ينصح بوقف العادة عدة أشهر قبل الزواج، ليتسنى رعادة تأهيل الجسم وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعذرني يا دكتور على كلامي هذا، أنا شاب عمري 25 عاماً، وكتبت كتابي منذ 3أشهر، وزواجي بعد 6 أشهر، ويكون...

ما تعاني منه ناتج عن ممارسة العادة السرية، ويجب وقفها فوراً. وعليك إعادة تأهيل جسمك بممارسة التمارين الرياضية اليومية والاهتمام بالتغذية المتوازنة، وإشغال نفسك بهوايات جديدة مثل المطالعة وغيرها. وضعك الجنسي جيد، ولكن عند الزواج لا يجب الاستعجال بالإيلاج، بل عدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة 44

في الصحة الجنسية

متزوج من 16سنة ولكن منذ سنة بدأت أشعر بالشعور بالتعب بعد البدء بالجماع وأشعر بزيادة التنفس والإنزال السريع بعد مرور...

ربما يجب على كل حال علاج البواسير بتغيير  نظامك الغذائي وتجنب الإمساك في كل الأحوال،. ولتحسين الانتصاب مارس الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات ،ولعله خير. 

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

مرحبا انا شاب ابلغ من العمر 16عشر سنة واعاني من ضعف الانتصاب منذ تلات اشهر حيت قمت بممارسة العادة السرية...

عليك وقف العادة ، ثم تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، إذا بثيت العروق، ربما تراجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه