أستاذ عبد العزيز تشير كل مرة الى قائمة الأغذية التي تسهم في علاج الضعف الجنسي لكن كيفية وأوقات وكمية تناولها الكل يجهلها فهل تتكرم علينا بموضوع شامل بارك الله فيك

icon 12 يوليو 2017
icon 456
أستاذ عبد العزيز تشير كل مرة الى قائمة الأغذية التي تسهم في علاج الضعف الجنسي لكن كيفية وأوقات وكمية تناولها الكل يجهلها فهل تتكرم علينا بموضوع شامل بارك الله فيك
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذه القائمة عامة، وهي الأغذية المفيدة في تحسين الوضع، ولا يعني أن تتناولها يومياً ، ولكن أن تكون ضمن قائمة طعاملك العادي، وبالكميات التي يتناولها لاناس عادة. ولي ضرورياً أن تكون كلهتا متواجدة، بل ما تيسر منها فقط، والمهم المداومة على الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل يوميا وعسل الملكات النحل بالجرعة المعتادة ،بدون إسراف.يعنذ ملعقةة عسل يومياً، وكمية قليلة من عسل الملكات، لا تتجاوز الغرام الواحد. 0 2017-07-13 09:42:58
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هذه القائمة عامة، وهي الأغذية المفيدة في تحسين الوضع، ولا يعني أن تتناولها يومياً ، ولكن أن تكون ضمن قائمة طعاملك العادي، وبالكميات التي يتناولها لاناس عادة. ولي ضرورياً أن تكون كلهتا متواجدة، بل ما تيسر منها فقط، والمهم المداومة على الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل يوميا وعسل الملكات النحل بالجرعة المعتادة ،بدون إسراف.يعنذ ملعقةة عسل يومياً، وكمية قليلة من عسل الملكات، لا تتجاوز الغرام الواحد.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعد التحاليل الطبية تتبين انه لدي نقص في نسبة الهرمونات وانا اشرف على طبيب اختصاصي...

عند نقص الهرمونات ، لا بد من تعويضها دوائياً، كما يجب ممارسة الرياضة اليومية والاهتمام بالتغذية المتوازنة، وبفيد كذلك تناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، والحجسنسينغ والمواد الطبيعية مثل نبتة الناردين والدرق وفلفل كاوة والشوفان الطازج،يمكن أن تحرر الرجل من التوتر النفسي والكآبة دون أن تعيق قدراته الجنسية. 

بل يعتقد البعض أن فلفل كاوة والشوفان يحفزان الإنسان جنسيا بشكل طفيف 

كما يمكنهما إضافة إلى الناردين مقاومة الكآبة التي قد تكون سببا للعجز الجنسي عند الرجل المعني . 



سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

بسم الله الرحمن الرحيم هل الرياضة و الغذاء له علاقة في زيادة القدرة الجنسية؟ وما هى مودة القزف الطبيعية عندا...

1-الرياضة والغذاء لها علاقة بالممارسة الجنسية بالطبع. وهي علاقة طردية. ٢-الإقلاع عن العادة السرية تعيد الإنسان إلى حالته الطبيعية بعد فترة من الوقت. ٣-القذف الطبيعي عند الشباب أكثر من كبار السن ويتناسب مع العمر والممارسة الرياضية والغذاء.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور عبدالعزيز اللبدي كنت قد سألتك بخصوص معاناة الزوجة من البرد والقشعريرة حتى في الاجواء الطبيعية ناهيك عن...

يبدو أن هناك نقص معين في التغذية مما يوحي بوصف مكمل غذائي، المهم أنها لا تعاني من أي مشاكل والحمد لله، لا بأس بتناول المكملات الغذائية، ولكني أنصح بتحسين التغذية المتوازنة لتحتوي على جميع العناصر، كما أنصح بممارسة الرياضة اليومية المنزلية، من أجل تنشيط الدورة الدموية، وسلامتها.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هي الامراض الجنسيه القاتله او الخطيره التي ليس لها علاج نهائي؟؟؟؟؟ اشكر موقع الطبي و الاطباء جميعا و اسمح...

لا شكر على واجب!! أخطر لأمراض الجنسية هي الإيدز الذي ليس له علاج حتى الآن، ثم الزهري ثم السيلان والكلاميديا وهذه لها علاج، ولكن مضاعفاتها خطيرة إذا لم تعالج في الوقت المناسب.

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

هل العادة السرية تسبب ضعف النظر ضعف الذاكرة وهل اذا توقفت منها سوق يرجع كل شيئ كماكان وعمري 17 وأرجو...

الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اشكر السادة الاطباء على هذا الجهد المتميز والبناء . ارجو من سيادتكم توضيح تمارين كيغل وما هي مدتها ومتى يبدأ...

يفضل استمرار التمارين لمدة شهرين على الأقل ، وستبدأ بالشعور بالنتائج بعد الشهر الأول وقبل ذلك ولكن طول المدة لتقوية العضلات ودوام الحالة بعد التوقف.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل عشبة الرمث مفيدة للزوج الذي يعاني من الضعف الجنسي وتناول هذه العشبة كيف يكون؟ وجزاكم آلله عنا كل خير

يحتوي نبات الرمث على قلويدات من أهمها الهالوكسين والهالوسالين والانابازين والاوكسيدرين وبيربريدين وبيتين. كما يحتوي على كومارنيات ومواد صابونية وستيرولات وجلوكوزيدات قلبية وفلافونويدات وزيت طيار. الاستعمالات الدوائية:يستخدم الرمث لعلاج الزكام والجروح، حيث يؤخذ رماد الرمث ويذر فوق الجروح فيبريها. كما يستخدم مسحوق النبات كسعوط لعلاج الزكام، كما يستخدم لعلاج الوهن والحمى ووجع عظام الجسم الناتج عن تغيير الجو أو نتيجة الانتقال من بيئة إلى أخرىويتم ذلك بأخذ قدر من النبات عند غروب الشمس وغليه في الماء ثم اضافة حجر اسود ساخن جدا إلى هذا الماء المغلي واستنشاق بخار الماء المتصاعد.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه