اسافر كثيرا و لفترات طويلة في القيادة فاضطر احيانا الي حبس البول فهل خ

اسافر كثيرا و لفترات طويلة في القيادة فاضطر احيانا الي حبس البول فهل خ
icon 26 يوليو 2011
icon 795
اسافر كثيرا و لفترات طويلة في القيادة فاضطر احيانا الي حبس البول فهل هذا خطأ ؟ و تكون الشمس ساقطة علي الخصيتين بما يرفع درجة حرارتهم و عرقهم فهل هذا خطر علي الخصيتين و الحيوانات المنوية ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الجلوس لفتره تزيد عن السلعه للقياده امر غير مرغوب به بتاتا لذلك انصحك انه كل ساعه من الزمن ان تنزل وتحرك رجليك ولو لمدة نصف دقيقه ومن ثم تعاود المسير 0 2011-07-27 11:14:38
طاقم الطبي
طاقم الطبي
الجلوس لفتره تزيد عن السلعه للقياده امر غير مرغوب به بتاتا لذلك انصحك انه كل ساعه من الزمن ان تنزل وتحرك رجليك ولو لمدة نصف دقيقه ومن ثم تعاود المسير

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا شاب أبلغ 19عاماً, قرأت بموقعكم أن وضع اللابتوب في الحجر أو على البطن يمنع الإنجاب ويؤثر على الحيوانات المنوية...

وضع اللابتوب على الحجر يرفع حرارة الخصيتين، والتي تنخفض حرارتهما عادة بدرجة واحدة عن حرارة الجسم ، وذلك الرفع يمنع بناء المنويات ، ولكن لا علاقة له بارتفاع الخصية اليسرى لأن ذلك طبيعي من ضمن اللاتناظر بين جزئي الجسم.

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

كنت اعمل العادة السريه لفترة و صارة السائل المنوى قليلا و عندى الخصيتين خفيفة و سخانه اثناء النوم ليلا هل...

حرارة الخصيتي عادة أقل من حرارة الجسم بدرجة أو درجتين، وسخامنهما قد تكون مرضية وتؤثر على المنويات، لذلك يفضل عدم ارتداء الملابس الداخلية أثناء النوم، وتجنب الملابس الداخلية الضيقة ، وكذلك الخارجية، وراجع اختصاصي مسالك بولية إذا استمر الموضوع!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل تعريض الخصيتين لدرجة حرارة عالية 70 درجة مئوية تقريبا لمدة ثلاثة دقائق يسبب العقم الدائم ؟ و ما هو...

يختلف أثر الحرارة من شخص لآخر، وقد يسبب العقم الدائم لدى البعض ، أو المؤقت لدى الأخرين، ولا بد من فحص المنويات بعد استعادة الحيوية للتأكد من الموضوع، أما بالنسبة للاحمراروالحكة فيفضل مراجعة اختصاصي أمراض جلدية، وقد يكون لها علاقة بالحرارة وفي هذه الحالجة فهي مؤقتة ومرتبطة بزوال المؤثر.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

عندي ألم في خصيتي اليمنى وعند جماع زوجتي و إنزال المني يزداد الألم و اشعر بحرقة عند الإنزال. ما سبب...

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية. راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

دكتور اخي قد عانه من التهاب قوي في الجسم وارتفاع شديد في درجه الحرارة وصلت ل٤٠ درجة وهذا الالتهاب كما...

الحرارة تؤثر على بناء المنويات أثناء ارتفاعها، ولا يظل التأثير سارياً بعد زوال الحرارة، ولا تؤثر الحرارة على الخصية أو الخلايا، بل فقط على عملية البناء، وبالتالي فلا تسبب العقم.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا صيدلي في صيدليه و في مرات عده يسألوني الناس بكل وجل و حرج :::هل يؤثر الاستمناء اليومي (خروج النطفه...

يتم إنتاج مئات الملايين فعلا من النطاف يومياً.وهي إذا لم تخرج بالستمناء خرجت بالاحتلام. وفي الغالب لا تؤثر في إنتاج النطاف المستقبلي، ولا يضمن المستقبل إلا الله.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

استمني في ملابسي مرة إلى 3 في اليوم و لا استحم و لا اغير الملابس يوجد انتفاخ في الجهة للقضيب...

التوقف يعيدك الى حالة جيدة، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم، سؤالي بخصوص معدل الاحتلام الطبيعي لشخص أعزب غير متزوج ولا أمارس العادة السرية. أعلم ان الأمر يختلف من...

لا داعي للقلق، ولكن ساتعداداً للزواج أنصحك بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة طيلة الفترة القادمة، ولا داعي للقلق بشأن الاحتلام ، فهو أمر لاإرادي .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه