أريد معرفة كل شئ عن الضعف الحنسي لو سمحتم عند انتصاب القضيب وممارسة العادة السرية وخروج السائل المنوي هل هذا يعني أن الرجل لا يعاني من الضعف الجنسي

icon 2 مايو 2010
icon 1536
أريد معرفة كل شئ عن الضعف الحنسي لو سمحتم عند انتصاب القضيب وممارسة العادة السرية وخروج السائل المنوي هل هذا يعني أن الرجل لا يعاني من الضعف الجنسي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

راجع عجز جنسي في القاموس المصطلحات الطبية | الطبي 0 2010-05-03 00:16:47
طاقم الطبي
طاقم الطبي
راجع عجز جنسي في القاموس المصطلحات الطبية | الطبي

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل الضعف الجنسي هو عدم القدرة علي إخراج المني؟ وإذا كان لا فما هو الضعف الجنسي للرجال ؟

العجز الجنسي هو عدم القدرة على اتمام الجماع في اي مرحلة من مراحله وذلك لضعف او مرض عضوي او نفسي او نتيجة التعرض لدواء معين. تنتج الاصابة بالعجز الجنسي عن: - بعض الأمراض الجسدية كالسكري مثلا. - الأمراض النفسية وتقلبات المزاج. - امراض الشراين وضعف تروية الاعضاء التناسلية. - استخدام بعض الادوية وخاصة ادوية العلاج النفسي. - التدخين. - السمنة المفرطة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عدم انتصاب العضو الذكري وقلة السائل المنوي ..لم يكن كذالك هل ممارسة العادة السرية مره كل يوم تؤثر على ذلك

بالتأكيد وعليك وقف العادة وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

ماهو الضعف الجنسي وكيف اعرف أني مصاب به وهل له أعراض وهل العادة السرية تسبب ضعف جنسي اشعر قضيبي تعب...

الضعف الجنسي خو عدم القدرة على أداء الوظيفة الجنسية. وقد ينتج لضعف الجنسي عن عدة أسباب مثل - بعض الأمراض الجسدية كالسكري مثلا.- الأمراض النفسية وتقلبات المزاج.- امراض الشراين وضعف تروية الاعضاء التناسلية.- استخدام بعض الادوية وخاصة ادوية العلاج النفسي.- التدخين.- السمنة المفرطة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يوجد علاج عن حالات الضعف الجنسي وقوة الانتصاب وهل يوجد علاج لزيادة السائل المنوي عند الرجل

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة 41

في الصحة الجنسية

السلام عليكم هل ضعف انتصاب القضيب مرتبط بالعجز الجنسي نوعا ما ام قد يكون فقط بسبب التعب مع العلم ان...

ضعف الانتصاب هو من علامات الضعف الجنسي، والغالب أن الحالة عادبة مع كثرة الاستمناء، ويجب عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 46

في الصحة الجنسية

هل التفكير أو مشاهدة مشاهد إغراء مثل الأفلام او ما شابه و يحدث قذف المني يعتبر مثل العادة السرية باليد...

نعم، بل أشد خطورة من العادة السرية!!! الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام هل يمكن الشفاء من آثار العادة السرية المتمثلة في رعشة اليدين خدر القضيب انعدام التلذذ و ضعف الانتصاب بعد...

ممكن جداً، ولكن عليك وقف العادة وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 18

في الصحة الجنسية

السلام عليكم يا دكتور انا في العمر ١٧ عام وغلطت بممارسة الاستمناء الشرجي للفضول يعني ليس شذوذ وبعد الممارسة بيومين...

الجنس الشرجي لا يخفض هرمون التستوستيرون!! ،وقوة الانتصاب تقل كلما زادتالعادة السرية، مارس الرياضة وقلل العادة السرية، أو أوقفها.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه