ارتخاء تام للقضيب وانعدام للانتصاب وانعدام الاحساس بالقضيب والم في الجانب الايمن باتجاه الكلية علما انني اعاني من القولن العصبي ومررت بحالة هلع واختناق هل يكون هذا هو السبب ؟

icon 2 أبريل 2017
icon 2818
ارتخاء تام للقضيب وانعدام للانتصاب وانعدام الاحساس بالقضيب والم في الجانب الايمن باتجاه الكلية علما انني اعاني من القولن العصبي ومررت بحالة هلع واختناق هل يكون هذا هو السبب ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ممكن أن تؤثر الحالة النفسية على الانتصاب، عليك علاج القولون العصبي، وستتحسن بالتدريج.عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. 0 2017-04-03 12:09:20
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ممكن أن تؤثر الحالة النفسية على الانتصاب، عليك علاج القولون العصبي، وستتحسن بالتدريج.عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

عمري 24 سنة لدي الم في رأسي من الخلف فوق الاذن اليمنى ودوران في رأسي وخدر في كل انحاء جسمي...

حالتك صعبة وبحاجة لفحوصات كثيرة للأذن والأذن الوسطى وطبيب الأعصاب لتشخيص ارتخاء الأعصاب ، ويمكن القول أن أخف شي هو المسألة الجنسية، فأنت بحاجة لممارسة رياضة يومية وتغذية متوازنة، وإطالة فترة المداعبة وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. راجع اختصاصي باطني لبدء التشخيص.

سؤال من ذكر سنة 43

في الصحة الجنسية

أعاني من عدم الشعور باللذة اثناء الايلاج والقذف لدرجة أني لا اشعر بالقذف والرعشة في البداية يكون انتصاب قوي ثم...

السكري والأدوية كلها تساهم في شكواك غير الأدوية وحافظ على مستوى السكري في الدم، ممارسة الرياضة اليوميةوالتغذيالمتوازنة ، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من اهتزاز ونبض في الشق الايمن من القضيب بالذات عند الضغط على المثانة مع بعض التنميل في نفس الجهة...

الغالب أن الحالة نفسية، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ويمكن إعادة فحص المنويات بعد ٣ أشهر، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل استئصال الزائدة الدودية يسبب ضعف جنسي مع العلم أني أعاني من مشاكل في الجهاز الهضمي بالكامل، وأصبح عندي ضعف...

استئصال الزائدة الدودية قد  يسبب ضعف جنسي مؤقتاً، ولكنه يذهب بعد الشفاء،ولتحسين الانتصاب  عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، كما أن عليك تنظيم برنامج غذائي يتلائم مع القولون، راجع اختصاصي باطنية.

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

تعرضت منذشهرين لحالة نفسية قويةبالوقت يلي بدأت فيه مقاطعة العادة السرية واصبح خدر وتنميل بالاطراف ورعشة مستمرة خفيفةوفوق العين بالاضافة...

الغالب أن الموضوع مؤقت، وينصح بممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك ، والاهتمام بالتغذية الموازنة.ولعله خير.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

سبب ارتخاء القضيب والقدرة على ثنيه تقريبا بعد القذف والحرقان البسيط وألم بسيط من الجهة اليمني علما انه كان هناك...

لا ادعي لثنيه أبداً، فقد تتسبب في إيذاء القضيب!!!، وينصح بوقف  العادة السرية وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندى ضعف انتصاب ومن سنتين كنت اغمض عينى وافكر في العضو جاهدا لمحاوله عمل انتصاب بالتفكير حتى اصابنى الم وحرقه...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

اعاني من عدم الشعور بالقضيب وخدرانه بشكل تام مما اثر على الرغبة الجنسية لدي وضعف الانتصاب لعدم الشعور بالتحفيز الخارجي...

يمكن استعمال مراهم مسكنة للألم في الشرج عند الجماع، ولتسين الانتصاب مارس الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات، ويمكن مراجعة طبيبك لوصف الأدوية المساعدة على الانتصاب بشكل مؤقت!! 

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه