ادخلت قضيبي في () بهدف الاثارة وعند الانتصاب لم استطع اخراجه الا بعد ان ضعف الانتصاب فهل في ذلك اثار غير مرئية علما اني لم الاحض اي شيء ارجوا منك اجابتي والف شكروسيكون هذا اخر سؤال لي (toile isolant)

icon 27 فبراير 2011
icon 3192
ادخلت قضيبي في () بهدف الاثارة وعند الانتصاب لم استطع اخراجه الا بعد ان ضعف الانتصاب فهل في ذلك اثار غير مرئية علما اني لم الاحض اي شيء ارجوا منك اجابتي والف شكروسيكون هذا اخر سؤال لي (toile isolant)
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ما دمت لا تلاحظ شيء، فالأمر غير مهم، ولحسن حظك لم يحصل أي ضرر. 0 2011-02-27 16:10:34
طاقم الطبي
طاقم الطبي
ما دمت لا تلاحظ شيء، فالأمر غير مهم، ولحسن حظك لم يحصل أي ضرر.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

دكتور انا في حالة نفسية ليس لي القدرة على تجاوزها فمند مدة وانا اعاني من ضعف الانتصاب عند الايلاج ولم...

حالتك عادية، عليك تقليل العادة السرية وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم متزوج من 7 سنوات لدي ولدين العمر 30 الوزن 50 الطول 168 مشكلتي هي اني اشعر بضعف في...

من الطبيعي أن تحصل بعد التغيرات مع الوقت. الاستثارة الجنسية تختلف من ال ٤٢ إلى ٣٠ إنما في حال لاحظت تراجع ملحوظ في الانتصاب الصباحي و عدم قدرة على الإدخال، يجب أن تعاين طبيب مختص (صحة جنسية، مسالك بوليةً) كي يجري الفحوصات اللازمة بحثا عن أسباب عضوية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

من سبعة شهور وانا اعاني منعدم الانتصاب كنت قادر على الانتصاب باليد والان لا استطيع الانتصاب حتى باليد ويوجد انكماش...

لم تذكر أنك مدمن على العادة السرية، فهي السبب في هذه الأعراض، لذلك عليك التوقف عنها نهئياً، واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ارجو منك جواب لاني فقدت الثقة في نفسي ، لقد تزوجت من حوالي شهر لاكن اجلنا ليلة دخلة لحين ان...

راجع القذف السريع عند الرجل . وبالنسبة للطول فهو هادة لا يشكل مشكلة في اللذة الجنسية ، بشرط استعمال كل الوسائل الأخرى من المداعبات قبل الإيلاج ، للوصول إلى الإرجاز في وقت متزامن.

سؤال من غير معروف سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اسمي كريم. العمر 20 سنة مشكلتي هي في ضعف القضيف اعني بضعف القضيب عدم صلابته و قوته فرغم...

مادمت غير متزوج فلا حاجة بك للأدوية عليك اطالة فترة التةقف عن العادة تدريجيا والامتناع عنها مع الوقت عليك تحسين لياقتك البدنيد وممارسة الرياضة والتغذية المتوتزنة وستتحسن حالتك بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني من ضعف في الإنتصاب غريب لسبب ذكرته سابقا ولكن ليس ضعف اصبح حجم الإنتصاب اصغر من أول والإنتصاب غير...

حالتك عادية نتيجة الإدمان علي العادة السرية، توقف عنها فورا، ومارس الرياضة اليومية، والتغذية المتوازنة، وستعود حالتك الي سابق عهدها، وحافظ علي ما وهبك الله، ولا تفرط به!

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

انا شاب في ال١٩ من عمري أمارس العادة منذ البلوغ المبكر لاحظت مشكلة لم تكن عندي في البداية وهي انني...

 هذا ناجم عن التعود والإفراط في العادة لسيرية، وعليك وقفها واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضةوالمشي وهوايات تشغل وقتك، وستتحسن بالتدريج. 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اخواني الاعزاء انا عريس جديد و الى الان الاحظ عدم قدرتي ع الحفاظ على الانتصاب بشكل جيد انثاء...

ما تعاني منه الان هو موضوع بسيط لا يدعو للقلق ابدا حيث ان الامر لا يتعدى كونه نفسيا وانا واثق تماما انك اذا استطعت الايلاج مره واحده ستصبح الامور بعدها جيده تماما من الممكن ان تاخذ حبة فياغرا عيار 50 ملغم لمره واحده حيث ستشعر بعدها بالرغبه والانتصاب كما انه لا بد من مداعبة الزوجه وافهامها ومصارحتها ان العمليه الجنسيه عهي لاستمتاع الطرفين المشتركين بها عليك تهيئة الاجواء الرومنسيه قبل المباشره

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج منذ سنتين ولم ادخل على زوجتي حتى الآن مع العلم انه عندي انتصاب طبيعي جدا ولكن عند الايلاج...

هذا غير وارد!! وقد تكون الحبوب المساعدة على الانتصاب مثل الفياغرا مضادة للسحر!!! ربما لأنها زرقاء!! عليك تحسين اللياقة البدنية وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وزيادة معلوماتك عن الجنس وليس السحر!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه