احب المهبل کثیرا ما علاجه؟ وبعبارة اخری هل یوجد علاج بان ابغض الهبل واکرهه؟

icon 3 أكتوبر 2010
icon 2642
احب المهبل کثیرا ما علاجه؟ وبعبارة اخری هل یوجد علاج بان ابغض الهبل واکرهه؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لماذا تريد أن تبغضه؟، فلولاه لا يوجد حياة على الأرض، وقد كان المهبل يؤله ويعبد في الجاهلية عند بعض العرب وعند بعض الشعوب في أنحاء العالم.وحبه عادي جداً فلا تهول الأمور.ولكن الإفراط في الشيء يقلبه إلى ضده. 0 2010-10-06 01:47:36
طاقم الطبي
طاقم الطبي
لماذا تريد أن تبغضه؟، فلولاه لا يوجد حياة على الأرض، وقد كان المهبل يؤله ويعبد في الجاهلية عند بعض العرب وعند بعض الشعوب في أنحاء العالم.وحبه عادي جداً فلا تهول الأمور.ولكن الإفراط في الشيء يقلبه إلى ضده.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

عندما يحدث علاقه زوجيه يكون هناك افرازات مهبليه زياده عن اللزوم مما تفقد متعه الزوج اثناء الدخول لان الدخول يصبح...

الافرازات المهبلية الزائدة يمكن أن تكون بسبب عدة أسباب مثل العدوى الفطرية، التهابات المهبل، التهابات الجهاز البولي، التهابات الحوض، تغير هرموني و إفرازات طبيعية للجسم. ولتحديد السبب، يوصى بمراجعة طبيب النساء والتوليد. يمكن أن توصي الطبيبة بتغيير الأنواع الفعالة لمرطبات المهبل، وكذلك باستخدام العلاجات المتاحة لتخفيف الأعراض المتعلقة بالعدوى الفطرية الناتجة عن التحريض المهبلي وغيرها من الأسباب.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

بنت عندها١٧عام تعانى من انتفاخ الشفرات الصغرى وخروجها خارج المهبل اثناء ممارسه الجنس ولون الشفرات غامق فهذا الشكل يسبب لها...

لماذا الإحراج؟؟ وأمام من؟؟ فلون المناطق الجنسية عادة أغمق من غيرها، ولا داعي للقلق يمكن استخدام المبيضات العادية من الصيدلية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندى 20 سنه واحيان اشعر بحكه ف المهبل هل دا شئ وارد ثانيا ما هى اضرار شعر العانه ثالثا هل...

غشاء البكارة لا يتأذى بسهولة، وهو محافظ عليه من خلال الشفرين الكبيرين تالصغيرين ولا يتأذى إلا بدخول شيء صلب في المهبل. شعر العانة ليس له أضرار ، بل المفروض أنه لحماية الفرج والمنطقة التناسلية. حكة المهبل لها أسباب متعددة، فقد تكون نلجة عن عدوى فطرية أو جرثومية، أو خارجية في العانة والشفرين. ويجب المحافظة عى النظافة، وإذا كانت مزعجة فالأفضل مراجعة اختصاصي أمراض جلدية أو نسائية لعمل التشخيص اللازم.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه