هل شرب مني الرجل يودي ال الحمل

icon 24 ديسمبر 2015
icon 2250
هل شرب مني الرجل يودي ال الحمل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا لا يحصل حمل 0 2015-12-25 12:12:20
الدكتور زهير الكيالي
الدكتور زهير الكيالي
نسائية وتوليد
لا لا يحصل حمل

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالحمل والولادة

سؤال من ذكر سنة

في الحمل والولادة

هل اسبرين الاطفال فى الشهر الاول من الحمل فيه ضرر على تجميع الدم او الجنين

اثبتت الدراسات ان تناول اسبرين الاطفال خلال الحمل يقلل من نسبه حدوث الاجهاض وكذلك فانه يقلل من حدوث التخثر مما يزيد من تدفق الدم عبر المشيمة ويحسن من وصول الغذاء الكافي إلى الجنين من الأم.

سؤال من أنثى سنة

في الحمل والولادة

أنا حامل بالشهر الرابع، وعند الفحص كان معي نقص بالسائل الأمنيوسي، ووصف لي الطبيب أقراص كارديوسبيرين وطلب مني تناول الحليب...

انصحك باجراء تصوير بجهاز رباعي الابعاد لدى اخصائي نسائيه يختص بسلامه الجنين للتاكد من هذا التشخيص وكذلك للتاكد من سلامه الجنين. اما بالنسبه الى الاكثار من شرب السوائل والحليب فهذا ليس له علاقه بكميه السوائل حول الجنين.

سؤال من أنثى سنة

في الحمل والولادة

ما هي اسباب نزول الماء من الحامل في الشهر السادس وهل له سلببيات؟

سؤال من أنثى سنة

في الحمل والولادة

انا حامل في الشهر السادس لاحظت خروج قطرات سائل شفاف بعد الضغط على الثدي هل الامر طبيعي متى يتم تشكل...

يوجد العديد من الأسباب التي تؤدي إلى خروج قطرات من السائل الشفاف بعد الضغط على الثدي خلال الحمل، ومن أبرز هذه الأسباب ما يلي:

  • التكيسات الليفية في الثدي.
  • البدء بحالة ثر اللبن خلال الحمل، ويكون ذلك تمهيداً لبدء الرضاعة الطبيعية، أو قد يكون نتيجة وجود اضطراب في الغدة النخامية، أو الغدة الدرقية، أو تناول أدوية معينة وغيرها من الأسباب.
  • الإصابة بعدوى في الثدي (التهاب الثدي).
  • التوسع في القنوات التي توجد في الثدي.
  • الأورام غير السرطانية التي تظهر في الثدي.

وإن نزول سائل شفاف أو يشبه الحليب في مراحل الحمل المتأخرة يعد أمر طبيعي وغير مثير للقلق، حيث يبدأ الثدي خلال الثلث الثاني من الحمل بإنتاج اللبأ، و هو الحليب الذي يخرج من ثدي الأم في البداية، حيث يكون سميك ذات لون أصفر وغني بالبروتينات وغيرها، ويحدث ذلك نتيجة لارتفاع هرمون البروجيسترون بالإضافة لارتفاع هرمون البرولاكتين المسؤول عن تكوين الحليب منذ بداية الحمل، وخلال 3-5 أيام من موعد الولادة يمر الثدي بمرحلة انتقالية ويتم استبدال اللبأ بالحليب الناضج.

و لا داعي للقلق من إفرازات الحليب خلال هذه الفترة، و ينصح بمراجعة الطبيب في حال اختلاط الإفرازات بالدم، أو حدوث ألم شديد.

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه