مشكلتي تاخر الحمل متزوجة من سنين ولحد الان انتضر رحمة كل تحاليلي وتحال

مشكلتي تاخر الحمل متزوجة من سنين ولحد الان انتضر رحمة كل تحاليلي وتحال
icon 7 سبتمبر 2015
icon 918
سلام مشكلتي تأخر الحمل متزوجة من 4 سنين ولحد الان انتضر رحمة الله كل تحاليلي وتحاليل زوجي سليمه ولله الحمد سؤالي دكتور قال لي ممكن اكون عندك قناة فلوب مقلوب لضهر .هل عندو حل؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

إذا اكملتي فحوصات الدم أنصحك بعمل منظار للمبايض والرحم وقنوات فالوب. 1 2015-09-08 16:07:34
الدكتور نجاح نوفل
الدكتور نجاح نوفل
طب عام
إذا اكملتي فحوصات الدم أنصحك بعمل منظار للمبايض والرحم وقنوات فالوب.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالحمل والولادة

سؤال من أنثى سنة

في الحمل والولادة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اناا متزوجة اللي سنة وعملت كل التحاليل انا وزوجي والحمدلله سليمة .. بس كان عندي...

ليس لدي علم عن الفحوصات التي تم اجرائها لكم، ولكن اذا كان هناك علاقه زوجيه مده سنه دون استعمال اي موانع حمل ولم يحصل حمل فانصحك بمراجعه اخصائي عقم واخصاب(يفضل مركز اخصاب) لاجراء الفحوصات الهرمونيه الازمه مثل FSH, LH, prolactin,TSH وهي تُجرى في ثاني او ثالث يوم من الدوره ,وكذلك تصوير بجهاز الموجات الفوق صوتيه لفحص المبايض والاباضه والرحم واذا استدعى الامر لاجراء صوره اشعه ملونه للرحم وقنوات فالوب. وعلى الزوج ايضاً اجراء تحليل للسائل المنوي.ومن ثم حسب النتائج وتقييم الطبيب يمكن اعطائك الطرق المناسبه للمساعده على الحمل.

سؤال من أنثى سنة

في الحمل والولادة

السلام عليكم ،،انا عمري 20 صارلي 3سنوات متزوجة وحملت مرتين وسقطت وكل التحاليل سليمة وعملت اشعة ملونة للرحم وكمان سليمة...

عادة يوصى بإجراء الاختبارات الدموية لكشف أسباب الإسقاط المتكرر بعد ٣ إسقاطات و لكن لا بأس أنك عملتيها في حال كانت قد أجريت بشكل كامل و كانت كلها طبيعية فحاولي الحمل مرة جديدة و ستكون فرصة الحمل مقاربة تقريباً للنساء الطبيعيات حتى من دون استعمال أية علاجات خاصة . في حال السمح الله تكرر الإسقاط يجب مراجعة التحاليل من قبل متخصص و إجراء ما نقص منها .

سؤال من أنثى سنة

في الحمل والولادة

السلام عليكم انا متزوجه منذ ٣اشهر ولم احمل ذهبت للمستشفيات قالو كل شي سليم وزوجي سوى تحاليل سليم سؤالي متى...

ان وضعك طبيعي جدا ولا داعي للقلق او عمل اي فحوصات قبل مرور سنه على الاقل من الزواج ففي العادة نسبة الحمل في السنة الاولى من الزواج بنسبة 75%_80% .

سؤال من أنثى سنة

في الحمل والولادة

السلام عليكم لوسمحتو ابي تساعدوني اناعندي زوجتي حللت قبل شهرين وطلعت النتيجه حامل وحللنا امس قالو انه كيس حمل ومافي...

ليس هناك سبب واضح ولا داعى للقلق ما دام هذا يحدث للمرة الأولى و الحمل القادم يجب المتابعة و تناول بعض المثبتات و مضادات التجلط حسب رؤيه الطبيب. . الان يمكن نزول الكيس بالادويه او عمليه التفريغ و اسالى طبيبك على كيفية و مميزات كل طريقه

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه