عملت عملية حقن مجهري و تكللت بالنجاح و لله الحمد و لكن بعد سبعة اشهر توفي جنيني لأسباب غير معروفة و تم توليدي بطلق صناعي سؤالي هو متى يمكنني اعادة الحقن المجهري بعد الولادة ؟

icon 16 يوليو 2016
icon 3971
عملت عملية حقن مجهري و تكللت بالنجاح و لله الحمد و لكن بعد سبعة اشهر توفي جنيني لأسباب غير معروفة و تم توليدي بطلق صناعي سؤالي هو متى يمكنني اعادة الحقن المجهري بعد الولادة ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

بعد شهرين من الولادة 1 2016-07-16 21:52:13
الدكتور محمد انور ابوعرب
الدكتور محمد انور ابوعرب
نسائية وتوليد
بعد شهرين من الولادة

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالحمل والولادة

سؤال من أنثى سنة

في الحمل والولادة

أمس تم إجراء عملية قيصرية للوالدة والحمدلله نجحت لكنها تعاني من آلام شديدة بسبب الغازات. أفهم أن الوضع طبيعي خصوصاً...

بالعاده نكتفي بالاجراءات التحفضيه مثل وضع انبوب الانف المعدي و الصوم عن الطعام و الشراب و احيانا و ضع تحاميل الجليسرين و غيرها و بالعاده القضيه مسأله وقت

سؤال من أنثى سنة

في الحمل والولادة

انا انجبت عن طريق الولادة القيصرية مرتين لاسباب طبية مع العلم اني انجبت اطفال ولادة طبيعي قبل القيصرية والان ابي...

يجب أن تكون مستويات هرمونات الغدة الدرقية طبيعية  قبل حصول الحمل وأثناؤه تجنباً لأي مضاعفات غير مرغوبة على المرأة الحامل والجنين، ومن أجل نجاح حصول الحمل أيضاً. ومن الجدير بالذكر أنه في حال كانت التحاليل تدل على خمول أو كسل في الغدة الدرقية فيجب تأخير الحمل لحين السيطرة على المرض بشكل جيد، حيث قد يلجأ الطبيب إلى زيادة جرعة دواء هرمون الغدة الدرقية حتى يتم ضبط التحاليل وعودتها للحد الطبيعي الذي يسمح بحصول الحمل.

يفضل مراجعة الطبيب المختص بالغدد الصماء من أجل تحديد الجرعة اللازمة لعلاج كسل الغدة وتحديد توقيت المتابعة من أجل إعادة التحاليل اللازمة والتوقيت المناسب لحدوث الحمل.

للمزيد:

المرجع:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه