bb cream هل هو منتج صحي للبشرة ام لا

icon 26 يوليو 2013
icon 1242
bb cream هل هو منتج صحي للبشرة ام لا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

صحي ومفيد لنضارة وصفاء البشرة 5 2013-07-27 10:10:42
د. حكمت فريحات
د. حكمت فريحات
طب عام
صحي ومفيد لنضارة وصفاء البشرة

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالبشرة والجمال

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

هل ملح الحليب مفيد لتقشير الجسم ام هو ضار وشكرا

نعم يفيد في تقشير البشرة وهذه وصفة سنفره لتفتيح الجســم والنعومه والتقشير المـقاديـــر ملح البابايا " نص قفشه " ملح الحليب " نص قفشه " ماءورد " 2 قفشه " سنفره مشمش " 1 قفشه " فيتامين سي الفوار " 2 قرص " صبر مطحون " من الحواي ربع قفشه " مره مطحونه " ربع قفشه " زيت الليمون " 1 قفشه " زيت اللوز المر " 1 قفشه " زيت الجلسرين " 1 قفشه " الطريقه أول شي تحطين ماءالورد و تحطين عليه قرص الفيتامين سي وتخلينه لمآ يذوب ، بعدين حطي المقادير كلها مره وحده و خلطهم لمآ تتأكدين آنهم آنخلطوآ و تجآنسوآ خلاص احفظي الـ سنفرة بالـ ثلاجه و كل مآ تحتاجي منهآ طلعيها .، ودلكي 10 دقايق او اكثر

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

هل كريم ريو REO ضار بالبشرة ومرخص طبيا, وهل يحتوي على الزئبق؟ مع الشكر

مكوناته هي :Green Tea, Glycerin,Alloe Verae ولكن الكريم صناعة صينية تجارية يباع في صالونات التجميل ولهذا لا يحمل رقم ترخيص من وزارة الصحة أو مؤسسة الغذاء والدواء المسؤولة عن منح التراخيص، ولا أستطيع التأكد أو التأكيد على أن مكوناته هي فقط المذكورة آنفا.

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

ما هى طريقة استخدام البلسم للشعر وهل هو آمن عن الشامبوهات وهل ضروري استخدمه وهل يوجد بديل له؟

يفضل استخدام البلسم لوحده منفصلا عن الشامبو، ويفضل بلسم كلير أو بانثين أو أي نوع متوفر ، بعد غسل الشعر توضع كميت من البلسم في باطن اليد وتفرد على الشعر ثم يفرك الشعر جميعه بهذه الكمية وبعد 2-3 دقائق يتم شطف الشعر بالماء وتنشيفه بالمنشفة فقط وليس بالسيشوار.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه