هل طريقه فعاله دون اضرار جانبيه لتصغير الصدر

هل طريقه فعاله دون اضرار جانبيه لتصغير الصدر
icon 26 فبراير 2012
icon 8460
هل هناك طريقه فعاله دون اضرار جانبيه لتصغير الصدر
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

من أجل تصغير الثدي إليكي بعض الوصفات هذه وصفة مفيدة لتصغير الثدي ولكنها بحاجة للصبر والإستمرار وهي : ملعقتين من القهوة التركية وملعقتين من خل التفاح وعصير ليمونة تخلط معا ويفرك بها الثدي تكرارا باليد ، وهذه وصفة أخرى : نصف غرام شبة مسحوقة وملعقتين ماء ورد ونصف ليمونة معصورة ، توضع جميعها في زجاجة وتخلط جيدا وتوضع هذه الزجاجة في ماء مغلي لبضع دقائق ثم ادهني بها صدرك بحركات دائرية من أسفل لأعلى ثم اغسلي صدرك بماء دافئ 1 2012-02-27 21:42:15
طاقم الطبي
طاقم الطبي
من أجل تصغير الثدي إليكي بعض الوصفات هذه وصفة مفيدة لتصغير الثدي ولكنها بحاجة للصبر والإستمرار وهي : ملعقتين من القهوة التركية وملعقتين من خل التفاح وعصير ليمونة تخلط معا ويفرك بها الثدي تكرارا باليد ، وهذه وصفة أخرى : نصف غرام شبة مسحوقة وملعقتين ماء ورد ونصف ليمونة معصورة ، توضع جميعها في زجاجة وتخلط جيدا وتوضع هذه الزجاجة في ماء مغلي لبضع دقائق ثم ادهني بها صدرك بحركات دائرية من أسفل لأعلى ثم اغسلي صدرك بماء دافئ

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالبشرة والجمال

سؤال من ذكر سنة

في البشرة والجمال

هل يوجد علاج لتبيض الوجهه والجسم بدون اضرار مستقبليه او حاليه

ما دامت بشرتك كلها سمراء فهذا خلق الله ويجب عليك القبول لإرادة الله ، لأن عملية تفتيح لون بشرة الجسم كله ليست سهلة وهي تستخدم مادة الهيدروكينون ، ولكن يمكن إجراؤها في أمريكا بعمليات دقيقة وهي غير متاحة للجميع .

سؤال من ذكر سنة

في البشرة والجمال

ما هي افضل طريقة لحرق والتخلص من الكرش وهل يوجد ادوية بدون اعراض جانبيه وشكرا

رجيم لمنطقة الكرش :النظام الغذائى وهو: الافطار 1-ثمرة فاكهه الغداء 1-طبق سلطه كبير او 4ملاعق خضار مسلوق او شريحة لحمه بدون دهن او زيوت او ربع فرخه مسلوقه او سمك مشوى او تونه بدون زيت ويفضل مغسوله العشاء 1-زبادى او 3ملاعق فول بالليمون وزيت الزيتون او بيضه مسلوقه ويراعى اكل بياض البيضه مع عدم اكل الصفار لاحتوائه على سعرات حراريه او جبنه قريش +ربع رغيف بلدى ملحوظه لاتمام هذا النظام بنجاح يراعى الاتى 1-عدم النوم على البطن لان ذلك يؤدى الى بروز الكرش 2-عدم شرب الماء اثناء الاكل او بعد الاكل مباشرة ويفضل شرب الماء بعد الاكل بساعتين او قبل الاكل بنصف ساعه 3-عدم شرب الماء المثلج نهائيا لانه يساعد على بروز الكرش 4يراعى المشى بعد الاكل بساعتين لمدة ساعه يوميا للمساعده على ازالة الكرش

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

هل هنالك طريقة غير ضارة لتكبير الخدود ؟او زيادة عرض الوجه ؟؟ ولتكبير الصدر؟؟

سؤال من ذكر سنة

في البشرة والجمال

هل توجد طريقة موثوقة بالاعشاب لتصغير الانف ... وسؤال اخر هل توجد طريقة لشد الحواجب ؟

ممكن تصغر الأنف باستخدام نبتة موجوده في كل بيت , هي نبتة (الزنجبيل تعمل هذه النبته على تصغير شكل الأنف وتحديده بأخذ قطعت زنجبيل وتجفيفها ومن ثم طحنها , ونأخذ الكميه التي نرغب بها ونضعها على راحت اليد ونضيف اليها الماء حتى تصبح شبه سائله (مو سائله شبه سائله)وتوضع على المنطقه التي نرغب في تصغيرها أو يمكن نأخذ قطعه من الزنجبيل طريه وندعك فيها الأنف صحيح أنها حارقه ولكن سيزول الألم بعدة ثواني ويمكن أيضا وضع الرنجبيل المطحون بأظافه خل التفاح اليه ووضعه على البطن وتغطيته بشاش والنتيجه بطن نحيله ومخصره لمن يرغب.

سؤال من ذكر سنة

في البشرة والجمال

ماهي أضرار استعمال كريم لتكبير الثدي؟

تعاني الكثير من النساء من ترهل وتدلي الثديين، ويعتبرون هذا الأمر محبط وغير جذاب، ويسعين إلى اعتماد الكثير من الإجراءات مثل: عمليات تجميل الثديين، وكريمات شد الثدي (بالإنجليزية: Breast Firming Cream) للحصول على صدر متناسق ومشدود. تعتبر هذه الكريمات الحل الأسهل لديهن، لكن يتسائل الكثير هل يوجد فوائد breast firming cream ملموسة، وهل فوائدها تفوق أضرارها؟ 

يعتبر تدلي الثدي أمر طبيعي لكنه أمر غير مرغوب به جمالياً، يتكون الثديين من الأنسجة الدهنية والأربطة الداعمة التي تسمى أربطة كوبر، ومع تقدم ​السن يفقد الجلد مرونته وتمدد هذه الأربطة، مما يؤدي إلى حدوث تغييرات على شكل الثديين. 

تختلف مكونات كريمات شد الثدي فمنها يتكون من الأعشاب ومنها يتكون من المواد الكيميائية. على الرغم من فوائد breast firming cream، إلا أن الأمر لا يخلو من الأضرار الجانبية، كما أن هذه الكريمات لا تمنع الترهل في المرات القادمة. 

إن مبدأ عمل هذه الكريمات يقوم على شد وتقليص الجلد، مما يجعل مظهر الثديين مشدودين لفترة زمنية قصيرة، على العكس من العمليات الجراحية التي تعطي نتائج دائمة. 

تحتوي كريمات شد وتكبير الثدي على المواد الأساسية التالية: 

  • الأستروجين: يعمل على تكبير حجم الثدي. 
  • ريتن أ (بالإنجليزية: Retin-A): يزيد من إفراز الكولاجين فيشد الثديين ويقلل من الخطوط الدقيقة، والتجاعيد، وعلامات الشيخوخة الأخرى. 
  • حمض الهيالورونيك وفيتامين هـ: يعتبران من مضادات الأكسدة لجعل البشرة أكثر نضارة وحيوية. 
  • زبدة الشيا وزبدة الكاكاو: ترطيب الجلد بشكل كافي وتضخيم حجم الثديين. 

تعالج هذه المكونات البشرة بشكل موضعي، ولا يمكنها إصلاح الأنسجة التالفة من الداخل، مما يجعل فعاليتها نسبية حسب حالة الفرد. كما تعتبر خيار جيد في حال عدم المقدرة على إجراء عمليات شد وتكبير الصدر. 

ولتجنب أضرار استخدام كريمات تكبير الثدي ينصح بما يلي: 

  • تجنب استخدامه من قبل الحوامل، والمرضعات، والذين لديهم مشاكل صحية في الثدي.
  • اتباع نظام غذائي متوازن.
  • اتباع روتين تدريبي قوي للحفاظ على شكل وحجم الثديين.
  • ارتداء حمالة صدر داعمة تساعد في الحفاظ على ثبات الثديين من الخارج.
  • اختيار المنتجات الآمنة والمضمونة. 
  • يمكن استخدام الزيوت التالية كبديل لكريمات شد وتكبير الثدي: زيت اللوز، وزيت جوز الهند، وزيت الجوجوبا، وزيت اللافندر، وزيت الزيتون، وزيت شجرة الشاي. 

للمزيد: 

سؤال من ذكر سنة

في البشرة والجمال

السلام عليكم اريد وصفه طبيعيه لشد الصدر وليس تكبيره وتكون امنه وفعاله ؟

الحل السليم لنمو وتكبيرالثدي و شد الصدر وبدون اي اضرار جانبيه هو جهاز ( بستلاين BM-301 bustline الالكتروني ) وهو الحل المثالي للمساعدة في حل مشاكل الثدي لدى النساء سواء تكبير أو شد الثدي , حيث ان الجهاز يحفز الجسم بشكل طبيعي لافراز الخلايا الدهنيه وخلايا افراز الحليب ويتم ذلك بأن ينشط الدورة الدمويه في غضلات الثدي مما ينتج عن ذلك النشاط للدورة الدموية زياده في افراز الهرمونات الانثويه ( استروجين و بروجسترون ) التي تتكون منها خلايا وعضلات الثدي ) موانع الاستعمال : 1- يمنع استعمال الجهاز للمراه الحامل والمرضعه وامراض القلب الخطيره . 2- يمنع استعمال الجهاز للفتيات اقل من 15 سنه تتم عملية شد الصدر ورفعه بواسطة عملية جراحية تجميلية عند اختصاصي جراحة التجميل ، ففي حالة كبر حجمه وترهله وارتخائه لأسفل تجرى له جراحة تصغير و شد او تجميل الثدي فكرة العملية: تقليل حجم الثدى ورفعة إما بأزالة الجلد الزائد أو الدهن الزائد أو كليهما زمن العملية:ساعة إلى ثلاث ساعات اسباب العمليه: كبر حجم الثدى و سقوطه قد يؤدى لآلام بالظهر والكتيفين و مشاكل فى الملابس المناسبة و مشاكل نفسية لدى المرأة يتم أزالة جزء من الجلد لرفع الثدى يتم أزالة جزء من الدهن والجلد لتقليل حجم الثدى بعد العملية:تختفى هذه المشاكل كلها مقابل ندبة أسفل الثدى وأما إذا كان حجم الثدي صغيرا فيحتاج إلى عملية تكبير ورفع وعملية التكبير تتم بحقن الثدي بالماء المالح أو بالسيليكون

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه