هل من طريقه لتصغير حجم صدري وذلك بدون تدخل جراحي؟

icon 6 أكتوبر 2010
icon 936
هل من طريقه لتصغير حجم صدري وذلك بدون تدخل جراحي؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذه وصفة مفيدة لتصغير الثدي ولكنها بحاجة للصبر والإستمرار وهي : ملعقتين من القهوة التركية وملعقتين من خل التفاح وعصير ليمونة تخلط معا ويفرك بها الثدي تكرارا باليد ، وهذه وصفة أخرى : نصف غرام شبة مسحوقة وملعقتين ماء ورد ونصف ليمونة معصورة ، توضع توضع جميعها في زجاجة وتخلط جيدا وتوضع هذه الزجاجة في ماء مغلي لبضع دقائق ثم ادهني بها صدرك بحركات دائرية من أسفل لأعلى ثم اغسلي صدرك بماء بارد أو ثلج واستمري عليها 0 2010-10-15 00:24:38
طاقم الطبي
طاقم الطبي
هذه وصفة مفيدة لتصغير الثدي ولكنها بحاجة للصبر والإستمرار وهي : ملعقتين من القهوة التركية وملعقتين من خل التفاح وعصير ليمونة تخلط معا ويفرك بها الثدي تكرارا باليد ، وهذه وصفة أخرى : نصف غرام شبة مسحوقة وملعقتين ماء ورد ونصف ليمونة معصورة ، توضع توضع جميعها في زجاجة وتخلط جيدا وتوضع هذه الزجاجة في ماء مغلي لبضع دقائق ثم ادهني بها صدرك بحركات دائرية من أسفل لأعلى ثم اغسلي صدرك بماء بارد أو ثلج واستمري عليها

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالبشرة والجمال

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

هل توجد طريقة لتصغير حجم الشفايف بدون عملية جراحية؟

الطريقة العملية لتصغير الشفاه هي العملية الجراحية وهي سهلة وتحت التخدير الموضعي ولا تحتاج الى نوم في المستشفى . أما غيرها فيمكن اتفنن في عمل المكياج لاظهار الشفاه بشكل صغير ظاهريا وذلك باستخدام الروج الفاتح أو الباهت أو الطبيعي هو الذي يجعل شكل الشفاه صغيرا حتى بدون عمل المحدد. وهذه طريقة عمل المكياج ورسم المحدد : ان أفضل اختيار لك هو أولا استعمال كريم أساس في كلّ أنحاء شفاهك قبل استعمال قلم شفاه . ثم تستطيعين ان تستعملي قلم تحديد للشفاه . تأكّدي عند رسم التحديد للشفاه ان يكون التّحديد على أقلّ من شفاهك . لكنّ , لا يجب أن تتركي مساحة كبيرة بين خطّ شفتك الطّبيعيّ و الخطّ الذي ترسمينه حتى لا يبدو هذا غير طبيعيّ .

سؤال من ذكر سنة

في البشرة والجمال

هل يمكن تصغير حجم الانف بدون جراحة ؟

لتصغير الانف يمكن استخدام الزنجبينل : الطريقة: زنجبيل مطحون طازا وليس ناشف ثم يتم طحنه، ويوضع قليل ما مقداره ملعقة اكل براحة اليد و قليل من الماء ويضاف ماء قليلا قليلا لحد مايصبح شبه سائل وليس سائلا، ثم يوضع على الانف الجزء المطلوب تصغيره ،يعني لو كان الأنف كبير من الارنبةفقط يوضع على الأرنبة فقط0. او اذا يراد تحديدشكله من الجانبين يوضع عليه من الجانبين مع الحذرأن لا يصل العين . والنتيجة تظهر خلال بضعة أيام.

سؤال من أنثى سنة 39

في البشرة والجمال

هل يوجد طريقة لتصغير حجم الثدي غير الجراحة و شكرا

ممكن تصغير الثدي عن طريق استخدام نوع خاص من التمارين الذي تعمل علئ حرق الدهون والسعرات الحرارية في منطقة الصدر مثل الجري ،القفز بالحبل ،تمارين ضغط الصدر ،ركوب الدراجة واتباع نظام غذائي معين الابتعاد تماماً عن الأطعمة مرتفعة الدهون وذات المعدلات العالية من السعرات الحرارية، وبدلاً من ذلك تناولي الفواكه والخضروات الطازجة وتختلف نتائج هذا الطريقة من المرآة الئ اخرئ في اعطاء نتائج.سريعة وجيدة

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

هل من الممكن تكبير الصدر وشده بدون اللجوء للجراحة؟

عند البحث عن طرق لتكبير الثدي بوسائل طبيعية أو غير جراحية يجب معرفة أن هذه النصائح تحتاج لالتزام ووقت حتى تعطي نتائج، إضافة إلى أن النتائج المتوقعة تكون محدودة نوعاً ما، حيث لا تعطي تغير جذري ولكن يمكن أن تساعد في تحسين المظهر وزيادة الحجم بنسبة خفيفة (وذلك التأثير لا يقارن بالعمليات الجراحية ولكن لكل من الطرق ايجابيات وسلبيات). ومن الطرق غير الجراحية لتكبير ورفع الثدي:

  • ممارسة التمارين الرياضية الخاصة بعضلات الصدر، تساعد هذه التمارين في رفع الثدي وتقليل الترهل واعطاء مظهر متناسق بكل أكبر مع الالتزام بالممارسة المستمرة.
  • انخفاض وزن الجسم والنحافة الزائدة مرتبطة بصغر حجم الثدي، لذلك زيادة الوزن من خلال نظام غذائي سليم يرافقه زيادة في حجم الثدي.
  • التقنيات غير الجراحية مثل حقن البوتكس، أو الفيلر، أو التحفيز الحراري. يمكن أن تعطي نتائج جيدة لكنها تدوم لفترة مؤقتة ومفيدة بشكل ملحوظ في حالات الترهل البسيطة.
  • استشارة الطبيب حول طريقة حقن الثدي بالدهون.

أما عند وجود ترهل شديد وتغير في مكان الحلمة، فيكون العلاج الجراحي ذو نتائج أكثر فائدة وتغيير واضح. مع أهمية مناقشة الايجابيات والسلبيات بناء على صحة المريضة مع أخصائي الجراحة التجميلية.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

كيف اكبر صدري بدون عمليات جراحه او خلطات طبيعيه هل من الممكن تكبير الصدر بتمارين معينه مع العلم عمري 16...

حليب الصويا له فوائد عديدة فهو يزيد من افراز هرمون الأستروجين الأنثوي الذي يثير الرغبة الجنسية عند المرأة ويزيد من حجم الأعضاء التناسلية والثديين ، كما من ان للحلبة خصائص مشابه. اما عملية تكبير الثديين فهي من العمليات الشائعة و عادة ما تعطي نتائج مرضية وللحصول على ذلك عليك استشارة جراح تجميل متخصص يملك شهادة في تخصص التجميل. تتم العملية بادخال اكياس ( حشوات) تحت نسيج الثدي عن طريق فتحة في الجلد من الشائعات المنتشرة تخوف المرضى من خطر الاصابة بالسرطان اذا اجرو هذه العملية وهذا كلام غير علمي حيث ان الدراسات اثبتت ان السيدات اللاتي اجرين عملية تكبير الثدي لسن معرضات لمثل ذلك. ما انصحك بالحذر منه هو محاولة تكبير الثديين عن طريق الحقن بالمواد الصناعية او الدهون فهذه الطرق غير معتمدة طبيا ولها مشاكل خطرة جدا برغم محاولة بعض غير الختصين للترويج لمثل هذه العمليات.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه