هل الشاي الاخضر فعلا يخسس وهل له اعراض جانبية

icon 13 أبريل 2011
icon 2746
هل الشاي الاخضر فعلا يخسس وهل له اعراض جانبية
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

من فوائد الشاي الأخضر 1- يخفض مستوى السكر في الدم، وضغط الدم، ومستوى الشحوم المخزونة في الجسم، والكولسترول الضار، ويزيد من مستويات الكولسترول النافع. 2- يُساعد على الوقاية من التسمم الغذائي، ومن السرطان، ويمنع رائحة الفم. -الشاي الاخضر الصيني له ميزه قويه للتنحيف واخفاء الكرش ولكن لا يجب تناوله بكميات كبيرة 5 2011-04-21 16:19:09
طاقم الطبي
طاقم الطبي
من فوائد الشاي الأخضر 1- يخفض مستوى السكر في الدم، وضغط الدم، ومستوى الشحوم المخزونة في الجسم، والكولسترول الضار، ويزيد من مستويات الكولسترول النافع. 2- يُساعد على الوقاية من التسمم الغذائي، ومن السرطان، ويمنع رائحة الفم. -الشاي الاخضر الصيني له ميزه قويه للتنحيف واخفاء الكرش ولكن لا يجب تناوله بكميات كبيرة

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالبشرة والجمال

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

ماهي فوائد الكولاجين .. وهل هناك اي ضرر من استخدامه ..؟؟

من فوائد الكولاجين: -يحسن الدورة الدموية -يساعد على شفاء الجروح -يخفف من الم التهاب المفاصل -يؤخر من ظهور التجاعيد -يساعد في نمو الشعر من الاثار الجانبية للكولاجين: -فرط الكالسيوم في الدم -حساسية -طعم غير مرغوب فيه يفضل استشارة الطبيب قبل تناوله

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

ماهي فوائد شراب الكولاجين ؟ وكم مدة الاستمرار عليه ؟ وهل يسبب سمنه للجسم ؟ وشكراً

تتعدد الفوائد الصحية التي يوفرها شراب الكولاجين، أهم البروتينات في الجسم، والتي تتوزع في الأوتار والأربطة والجلد والعضلات وغيرها من أجزاء الجسم، وتشمل فوائد شراب أو أمبولات الكولاجين ما يلي:

وفيما يخص الإجابة عن سؤال متى تظهر نتائج شرب الكولاجين، فيجب العلم أنه يحتاج شراب الكولاجين حوالي 8 أسابيع لبدء ملاحظة الفرق، و 12 أسبوع قبل ظهور النتيجة القصوى أو 12 شهر كحد أقصى في حالات التأثير على العظام والمفاصل، ويجب تناوله لمدة لا تزيد عن 6 أشهر دون استشارة الطبيب المختص.

كما يجب العلم أنه لم يتم إثبات أن تناول شراب الكولاجين يسبب زيادة في الوزن والسمنة، طالما تم الحفاظ على النظام الغذائي المتوازن والصحي.

للمزيد:

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

هل شرب كوب واحد من النسكافيه باللبن يوميا يزيد الوزن وهل شربه يجعل الجسم لا يستفيد باللبن او القهوة وهل...

شرب فنجانين قهوة لا يضر الجسم ،بل ينشط القلب والدورة الدموية، ومزجه بالحليب لا يبطل مفعوله ، ولا يزيد الوزن ولكن الحليب الذي يمزجبه دسم جدا فهو الذي له تأثير في زيادة الوزن لذلك إذا كنت عدم زيادة الوزن فاستعمل الحليب خالي الدسم مع النسكافيه.

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

مرحبا.....ممكن تفيدوني هل شراب بودره الكولاجين اليابانيه لها اضرار او اعراض جانبيه وكم الفتره لشربها

فوائد استعمال بودرة الكولاجين: 1-يصفي ويبيض وينعم البشرة ويقلل ويحمي من التجاعيد والهالات السوداء ويقلل ويسد المسامات.. 2- تقوية الشعر وتجديدهـ ويساعد على منع التساقط 3-يقوي الأظافر ويشد البشرة والصدر ويدعم أنسجه الشفايف ويوردها..وتصير البشره مرنة أكثر فتقل علامات التمدد والخطوط..والأهم أساس عظامنا وأسنانا الي بيكون صحي ومدعوم.. وميزة بودرة الكولاجين وسر تجديدها للخلايا بمكوناتها : كولاجين مستخرج من السمك ( يعني حلال) : وزنه الجزيئي منخفض فيمتصه الجسم بسهولة وبسرعة..وهذا الي يميزه عن غيره من الكولاجينات المختلفة..وفوقها منخفض السعرات الحرارية ( يعني ينفع للتي تعمل ريجيم)

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

هل استعمال الليمون وعسل الطبيعي يفيد في تبيض الوجه؟ وهل له اثار جانبية؟

نعم يستعمل الليمون مع عسل النحل الصافي لتبييض البشرة وليس له أضرار بالإستعمال فالليمون يحتوى على فيتامين سى والذى يمتاز بقدرتة على أزالة أثار الاجهاد فى البشرة وتفتيحها ويمكن عمل ماسك العسل والليمون على المناطق الداكنة من جسمك مثل ركبتك أو الكوع أو أعلى مشط الرجل.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه