كم مرة أستخدم طينة البحر بالاسبوع؟

icon 17 فبراير 2012
icon 20376
كم مرة أستخدم طينة البحر بالاسبوع؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

رأيت من المفيد أن أذكر لك فوائد طينة البحر الميت في الأردن وهو أخفض نقطة في العالم. ** فوائد طين البحر الميت: - يغذي البشرة بمعادن البحر الميت ذات الفوائد العالية ويجعلها أكثر شبابا. - يساعد على تنظيف البشرة بعمق مع إزالة الخلايا الميتة. - يساعد على شد مسام البشرة ويساعد في تأخير ظهور التجاعيد. - يساعد على التخلص من بعض المشاكل الجلدية مثل :الصدفية، الاكزيما، حب الشباب، النمش، وغيرها...... - يستخدم كمنظف للبشرة من الأوساخ وأثار الماكياج. - تنقية البشرة وجعلها أكثر نعومة مع الحفاظ على توازن درجة الحموضة فيها (PH) كيفية استعمال الطينة اولا اغسل وجهك جيدا بالماء الدافي بدون صابون وبعدها جفف وجهك جيدا بالمنشفه وبع دذلك ضع طينه البحر الميت على وجهك (قناع) اضيف على الطينه زيت الحبه السودا(حبه البركه) لان الطينه وحدها تجفف البشرة لكن عندما توضع الطينه امسح بزيت الحبه السودا على وجهك لان الزيت يعطي البشرة رطوبه وليونة.ضع هذا القناع حوالي ساعه وبعدها اغسل وجهك بالماء الدافي وامسح وجهك بمكعب ثلج وجفف وجهك وفي النهايه ضع كريم ملين أو إغسله بالحلييب المنظف لترطيبه. يستعمل هذا القناع مرة واحدة في الأسبوع. 2 2012-02-20 19:51:36
طاقم الطبي
طاقم الطبي
رأيت من المفيد أن أذكر لك فوائد طينة البحر الميت في الأردن وهو أخفض نقطة في العالم. ** فوائد طين البحر الميت: - يغذي البشرة بمعادن البحر الميت ذات الفوائد العالية ويجعلها أكثر شبابا. - يساعد على تنظيف البشرة بعمق مع إزالة الخلايا الميتة. - يساعد على شد مسام البشرة ويساعد في تأخير ظهور التجاعيد. - يساعد على التخلص من بعض المشاكل الجلدية مثل :الصدفية، الاكزيما، حب الشباب، النمش، وغيرها...... - يستخدم كمنظف للبشرة من الأوساخ وأثار الماكياج. - تنقية البشرة وجعلها أكثر نعومة مع الحفاظ على توازن درجة الحموضة فيها (PH) كيفية استعمال الطينة اولا اغسل وجهك جيدا بالماء الدافي بدون صابون وبعدها جفف وجهك جيدا بالمنشفه وبع دذلك ضع طينه البحر الميت على وجهك (قناع) اضيف على الطينه زيت الحبه السودا(حبه البركه) لان الطينه وحدها تجفف البشرة لكن عندما توضع الطينه امسح بزيت الحبه السودا على وجهك لان الزيت يعطي البشرة رطوبه وليونة.ضع هذا القناع حوالي ساعه وبعدها اغسل وجهك بالماء الدافي وامسح وجهك بمكعب ثلج وجفف وجهك وفي النهايه ضع كريم ملين أو إغسله بالحلييب المنظف لترطيبه. يستعمل هذا القناع مرة واحدة في الأسبوع.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالبشرة والجمال

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

من فضلك دكتور حكمت ايش فائدة زيت الخروع مع زيت الجرجير للشعر وبإذن الله ببتدي فيه من الأسبوع الجاي كمان...

يُعد الجرجير احدى النباتات العشبية الغنية بالفيتامينات المعادن بما في ذلك البيوتين، الذي أثبت له فوائد عديدة لصحة الجلد ونمو أقوى للشعر، أما بالنسبة لزيت الخروع فإن له العديد من الفوائد للشعر وفيما يلي أهمها:
• يقلل من تساقط الشعر.
• يشجع نمو الشعر.
• يعالج القشرة.
• يقوي الشعر ويجعله أقل عرضة للانقسام والتكسر.
• يساعد على حصول الشعر على لون أغمق.
• يحمي الشعر من التلف الناجم عن أشعة الشمس.
• يساعد على الحصول على شعر لامع.
أما بالنسبة للحناء، فإنها تُعد احدى الطرق الآمنة عند استخدامها على الجلد أو الشعر، ولكن قد يتسبب استخدامها في بعض الأحيان إلى مجموعة من الآثار الجانبية مثل التهاب الجلد بما في ذلك الاحمرار وحكة والحرق والتورم والقشور والجلد المكسور وتندب الجلد.
المراجع

Webmd. Henna. Retrieved on March 24, 2020, from from https://www.webmd.com/vitamins/ai/ingredientmono-854/henna.
Natural living ideas. 28 best herbs for hair growth. Retrieved on March 24, 2020, from https://www.naturallivingideas.com/best-herbs-for-hair-growth/4/.
Tanya Choudhary and Meenal Rajapet. How to use castor oil for hair growth. Retrieved on March 24, 2020, from https://www.stylecraze.com/articles/castor-oil-for-hair-growth/

سؤال من ذكر سنة

في البشرة والجمال

كم مرة أستخدم ماسك النشا والماء وماء الورد بالاسبوع لتسكير المسامات ومتى سالاحظ النتيجة؟

قناع النشا هذا القناع يمنح وجهك اللون الابيض المشرق وينصح به بعد نزع الشعر من الوجه مباشره يستخدم النشا لعلاج حبوب الوجه والمسام الواسعه وحروق الشمس بالاضافه لكونه منظفا جيدا للبشره

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

هل يمكن للحامل في الشهر الاول استخدام كريم لحب الشباب neostrata.skin lightening gel?

لا، يمنع على المرأة الحامل وخاصة خلال الثلاثة شهور الأولى من الحمل تناول هذا الدواء خاصة وجل الأدوية الأخرى إلا بعض الأدوية البسيطة وهي معروفة للطبيب لذا يجب استشارة الطبيب عند الإصابة بأي مرض حماية للجنين من التشوهات أو الإجهاض.

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

دكتور حكمت عادي استخدم الزيوت اللي قلت لي عليهم الخروع والجرجير في الليل واغطي شعري بكيس بلاستيك لمن الصباح اغسل...

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

دكتور حكمت من فضلك ماقلت لي ع كبسولات فيتازنك هل هي جيده للشعر او لا وطريقة استخدامها ولمدة كم شهر...

هذه عبارة عن مجموعة فيتامينات وزنك تستخدم كبسولة مرتين يوميا. يا ليلااااس إجمعي الأجوبة التي أرسلتها لك متتالية التي أرسلتها لك متتالية واقرئيها بعناية وحاولي تنفيذ ما يمكنك تنفيذه وستحصلين على نتائج طيبة إن شاء الله.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه