علكم انا اسمي خولة سني اعاني من الشعر الغر المرغوب فية فس جسدي باكمله

علكم انا اسمي خولة سني اعاني من الشعر الغر المرغوب فية فس جسدي باكمله
icon 24 يونيو 2015
icon 1281
السلام علكم انا اسمي خولة سني 16 اعاني من الشعر الغر المرغوب فية فس جسدي باكمله و هذه المشكلة فعلا توثر في نفسيتي و شخصيتي كمراهقة ارجوا المساعدة و شكرا .
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

افضل حل لازالة الشعر الغير مرغوب فيه هو الليزر عند اختصاصي جلدية 0 2015-06-25 12:12:12
الدكتور بسام محمد النوري
الدكتور بسام محمد النوري
الجلدية والتناسلية
افضل حل لازالة الشعر الغير مرغوب فيه هو الليزر عند اختصاصي جلدية

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالبشرة والجمال

سؤال من ذكر سنة

في البشرة والجمال

السلام عليكم.. أنا شاب في ال20 من عمري أعاني من تضخم حلمة الثديين مع أني رياضي و ليس لدي أي...

تضخم الثدي عند الرجال له عدة اسباب وينبغي مراجعة الطبيب لاستثناء اضرابات هرمونية كعامل مسبب لذلك كما ان تناول ادوية معينه مثل الادوية التي يتناولها بعض الشباب لناء العضلات قد تسبب ظهور الثدي لدى الرجال انصحك بمراجعة طبيب الامراض البطنية لعمل الفحوصات اللازمه لذلك

سؤال من ذكر سنة

في البشرة والجمال

السلام عليكم اعاني من مشكلة ان الشعر الدي اصبح ينمو بعد حلاقتي لشعر الساقين اصبح كثيف جدا و قاسي و...

إزالة الشعر نهائيا عن الجسم ((هذه وصفة من عشبة السعد وبذورالسكران معا لإزالة الشعر الغير مرغوب فيه نهائيا المقادير 50غرام من نبات السعد +50غرام من بذور السكران +كوب مــاء. توضع المقادير فى كوب ماء ثم تغلى إلى ان يبقى مقدار ملعقة من مغلي نبات السعد وبذور السكران ثم تخلط مع أي كريم يناسب، أولا يزال الشعر بالطرق التقليديه حلاوة او شمع اوماكنة بروان لنزع الشعر ثم يدهن المكان بالكريم لمدة شهرين وكذلك يمكنك استخدام زيت النمل فهو فعال إدهني مكان الشعرالمراد إزالته ثلاث مرات يوميا لمده ثلاث ايام عقب نزع الشعر ويفرك الجلد مدة 10 دقائق ويبقى الزيت دون غسل 4ساعات 3 أيام مع كل إزالةشعرمدة 6 شهور،وهناك مستحضر3s طبيعي مصرح من وزارة الصحة السعودية يخفف الشعر بنسبه جيدة ولكن لا يزيله 100% يوضع بعد نزع الشعر من جذوره ويدلك الكريم بلطف بالأصابع. ويترك الكريم على البشره دون غسل لمدة خمس ساعات تقريبا لمدة3 أيام بمعدل 3 مرات يوميا،.))

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه