حكمت فريحات وعند الاقلاع عنها بشكل نهائيالعاده السريه هل الجسم يرجع لط

حكمت فريحات وعند الاقلاع عنها بشكل نهائيالعاده السريه هل الجسم يرجع لط
icon 25 يناير 2013
icon 507
دكتور حكمت فريحات وعند الإقلاع عنها بشكل نهائي"العاده السريه" هل الجسم يرجع لطبيعته ووتمكن من الإستمتاع في العلاقه الزوجيه مستقبلاً بشكل طبيعي وكم المده اللي يرجع في خلالها الجسم لطبيعته؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

سبق وأن أجبتك ب نعم 1 2013-01-26 12:26:24
د. حكمت فريحات
د. حكمت فريحات
طب عام
سبق وأن أجبتك ب نعم

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالبشرة والجمال

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

دكتور حكمت من فضلك الله يرضى عليك كم المده اللي يرجع فيها الجسم لحالته الطبيعيه بعد الإقلاع عن العاده السريه...

إذا تم الإقلاع عن العادة السرية أو التقليل من ممارستها باعتدال بما لا يزيد عن مرة كل 15 يوما والإنشغال بامور مفيدة كقراءة القرآن وكتب التفاسير والأذكار و كتب السيرة النبوية أو المسلسلات الدينية والإبتعاد عن مسلسلات الإثارة والعري والخلاعة فإن ذلك كفيل بأن يعيد نفسيتك إلى طبيعتها خلال 3 شهور بمشيئة الله.

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

دكتور حكمت من فضلك ممارسة العاده السريه مره كل شهرين او شهر هل تضر بالصحه وتمنع المتعه مستقبلاً في العلاقه...

الإعتدال في كل شئ جيد، قال الشاعر: حب التناهي غلط خير الأمور الوسط . فحب المتعة غريزة فسيولوجية لا يستطيع الإنسان الإمتناع عنها نهائيا،فلا يوجد ضرر من ممارستها كما تقولين.

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

دكتور حكمت هل الإقلاع عن العاده السريه للبنات يرجع الجسم لطبيعته يعني لمن تتزوج البنت بالمستقبل تقدر تستمتع مع زوجها...

من مساوئ العادة السرية أنها تؤثر على النحية النفسية وقد تسبب عدم الإستمتاع بالعلاقة الزوجية ولهذا ننصحك بالإقلاع عن العادة السرية فورا فإن ذلك يوفر لك إمكانية التخلص من هذه المساوئ وتأمين الإستمتاع الطبيعي بالعلاقة الزوجية.

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

دكتور حكمت من فضلك بما إن شعري الحمدلله بعد عناء طويل تمكنت من السيطره سقوطه والحمدلله وقف مايتساقط من فضلك...

كريمات لتكثيف الشعر : 1-رغوة(موس) ke'ratase لتكثيف الشعر:بضغط الأنبوبة تحصلين على كمية بحجم كة التنس وزعيها على يديك ثم وزعيها على شعرك الرطب فقط وليس المبلل ،ثم بالمشط وزعيها بالتساوي على شعرك. 2- بخاخ Phyto Phytovolume هذا البخاخ يرش به الشعر فيعمل على تكثيفه وزيادة حجمه وهو يعبئ أخف جميع أنواع الشعر ، ولا يجعل الشعر قاسيا مثل بخاخ مثبت الشعر. 3- معبئ الشعر ماركة All Day Hair Plump:يتكون من خلاصة الهيالورونيك أسيد وخلاصة البابونج وخلاصة النبتة الإستوائية الألويفيرا ،وهو يعمل على نفخ الشعر وتكثيف حجمه.

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

زواجي بعد 5 شهور واريد تفتيح منطقة الحساسه بالكامل هل يوجد كريم طبيعي ليس له اثار جانبيه ؟ وهل بعد...

جميع المناطق المخفية يكون لونها أغمق من باقي الجسم بسبب زيادة هرمون الميلانين الذي يصبغ الجلد باللون الأسمر ، يمكنك استخدام كريم فيد آوت لمدة شهر فهو يبيض المنطقة جيدا أو كريم بيوتي آند شاين يبيض اللون خلال أسبوع أو كريم بيرفكت وايت بيرل ليلي كومبلكس أو كريم نيوستراتا بيوتيك اسكن وايتننغ. وهذه خلطة طبيعية أيضا مفيدة في تبيض السواد : نصف كوب بودرة جونسون للأطفال وكوب ماء ورد و 3 ملاعق زيت زيتون ونصف ملعقة سكر ونصف ملعقة ملح وقليلا من الماء ، إغسلي المكان وجففيه ثم ضعي الخلطة وبعد دقيقة تجف ، اتركيها والبسي ملابسك دون ان تزيليها ، كرري ذلك مرتين في اليوم

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

هل يوجد فرق بين تنظيف البشره والتقشير الكيمائى للبشره وهل تنظيف البشره فعلا يعيد لها حيويتها ونضارتها وشد تجاعيدها وهل...

نعم هناك فرق بين تنظيف البشرة والتقشير الكيميائي، فالتنظيف عملية سهلة يمكن أن تقومي بعملها بنفسك في المنزل وهي مفيدة وهذه معلومات عنها ، أم التقشير فهو أشد فاعلية ولا يتم عمله إلا من إختصاصي ماهر وإليك هذه المعلومات عنه ان المكياج على بشرة غير نظيفة مستحيل يبرز او يكون له اشراق بل العكس راح يعطيك نتائج سلبية إماأن تتكون حبوب صغيرة(زيوان) او يعكس لون الأساساو تتساقط قشور اثناء عملية المكياج او يكون المكياج باهت مافيه روح ولا رونق، فتنظيف البشرة يعمل على تفتيح مسامات الوجه وتستفيد من بخار الأعشاب المستخدمه كالنعنع والبابنج فيعمل على الترطيب والتخلص من عيوب البشرة ويحافظ على نضارة مميزةوالحصول على بشرةنضرة ولامعةومنورة وعدد مرات تنظيف البشره يعتمدعلى طبيعة البشره اذا كانت نظيفة وخالة من العيوب فيتم عمله كل اسبوعين مرة يعني ترتاح أسبوعين،واذا فيها عيوب تنظف اسبوع وترتاح اسبوع التقشير الكيميائي للبشرة من العلاجات المعروفة في عالم التجميل، ويمكن ان تعيد عقارب الزمن إلى الوراء، حسب ما يؤكده جراحو التجميل. فهي تجدد سطح البشرة وتحسن من مظهرها بشكل واضح، لأنها تقوم على إزالة الطبقة العليا من الجلد للسماح له بالنمو مرة أخرى من دون شوائب. وكلما كان التقشير على مستوى أعمق كانت النتائج أكبر، لكن تكون المخاطر أيضا أعلى والآلام أقوى وفترة العلاج والنقاهة أطول. وتتوقف النتيجة على عدة عوامل أهمها نوع البشرة ومدى العناية بها، قبل وبعد العملية، وخبرة الطبيب ومستوى معيشة المريض وظروف العملية نفسها. وتستجيب بعض الأنواع من الجلد بشكل أفضل لعملية التقشير الكيميائي، لذلك ينصح دائما بمناقشة كل التفاصيل والاحتمالات مع الطبيب، قبل اتخاذ أي قرار لإجرائها. من أهم الاحتمالات أن التغيرات التي تحدث في لون وبِنية الجلد نتيجة كبر السن والتعرض لأشعة الشمس قد تظهر من جديد، مما يجعل العملية حلا مؤقتا إذا كانت سطحية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه