هل دواء xanax يظهر فى الدم ك مخدرات

هل دواء xanax يظهر فى الدم ك مخدرات
icon 1 سبتمبر 2013
icon 15417
هل دواء 25 xanax يظهر فى الدم ك مخدرات
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ان العقار هو أحد العقاقير المهدئة والمطمئنة، ويستعمل فى علاج القلق والهلع والخوف وأحيانا عند الأرق مساء وهو من أكثر العقاقير المنتشر استعمالها بين المرضى النفسيين فى العالم ولكن البعض يتناوله كعلاج ذاتى دون روشتة، ويرفع فى الكمية بمعرفته، بحيث يصبح معتادا عليها بعد فترة وقد يتحول الى مدمنا عليها لأن زيادة الجرعة تسبب بعض التشوه فى الوعي، وعدم القدرة على التركيز ونسيان الأحداث القريبة، ولذلك يخشى من استعمالها من بعض الشخصيات المهيئة للإدمان، ينصح دائما أن يكون أخذ عقار الزانكس تحت اشراف طبى حتى نمنع احتمال الادمان أو التعود. 5 2013-09-09 14:59:15
الدكتور اسامه محمد الجندى
الدكتور اسامه محمد الجندى
الابحاث العلمية والمخبرية
ان العقار هو أحد العقاقير المهدئة والمطمئنة، ويستعمل فى علاج القلق والهلع والخوف وأحيانا عند الأرق مساء وهو من أكثر العقاقير المنتشر استعمالها بين المرضى النفسيين فى العالم ولكن البعض يتناوله كعلاج ذاتى دون روشتة، ويرفع فى الكمية بمعرفته، بحيث يصبح معتادا عليها بعد فترة وقد يتحول الى مدمنا عليها لأن زيادة الجرعة تسبب بعض التشوه فى الوعي، وعدم القدرة على التركيز ونسيان الأحداث القريبة، ولذلك يخشى من استعمالها من بعض الشخصيات المهيئة للإدمان، ينصح دائما أن يكون أخذ عقار الزانكس تحت اشراف طبى حتى نمنع احتمال الادمان أو التعود.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأورام الخبيثة والحميدة

سؤال من أنثى سنة

في الأورام الخبيثة والحميدة

هل اذا كان هناك سرطان في الجسم هل يظهر خلل في تحليل الدم؟

سؤال من ذكر سنة

في الأورام الخبيثة والحميدة

فى تحليل الدم ال Monocyte وال basophilis اعلى من المعدل الطبيعى ومفيش اى عمليات استئصال او حمى او امراض طفيليه...

عفواً أنا لا أستطيع الإجابة لأني لا أعرف النتيجة. وكم هو الإرتفاع عن المعدل. وعلى العموم إن هذين المؤشرين لا يستطيعان تحديد وجود لوكيميا. هناك تحاليل أخرى هي التي تؤكد هكذا تشخيص.

سؤال من أنثى سنة

في الأورام الخبيثة والحميدة

السلام عليكم . ما اهمية الكرتيزون في علاج لوكيميا الدم اللمفاوي (أرجو بالتفصيل ) . و كيف استطيع اخذ حبوب...

الكورتيزون له تأثير قاتل مباشر علي الخلايا الليمفاوية ولذا يستخدم في علاج جميع انواع سرطانات الدم الليمفاوية وسرطانات الغدد الليمفاوية اثناء الكورتيزون يجب الامتناع تماما عن الملح او اي طعام مملح استخدام سكريات ونشويات الرجيم بدلا من العادي

سؤال من أنثى سنة

في الأورام الخبيثة والحميدة

اذا كان تحليل ال (CEA (4.44 بينما تحليل ال (CA 19.9 ( 31.41 فهل هذا يعنى وجود اى اورام ؟؟؟؟...

CEA مرتفع قليلاً لكنه طبيعي لشخص مدخن .. CA 19-9 ضمن الحد الطبيعي .. لكن هذا الامر لا يدل على وجود ورم في البنكرياس أو غيره ، كونه قد يرتفع في بعض الحالات المرضية و الإلتهابية .. و يجب المتابعة مع الطبيب الذي طلب الفحوصات للإطمئنان عن الحالة .

سؤال من أنثى سنة

في الأورام الخبيثة والحميدة

انتي تعاني من مرض سرطان حميد في الراس وهدا يسبب ليا دوخه او غياب عن الوعي ولم اجد اي علاج...

إن وجود أي ورم في الراس يتطلب إستئصاله جراحياً إذا كان هذا الأمر ممكناً ولا يشكل خطر على حياة المريض. لكني لا أستطيع أن أكون أكيدة في هذه الحالة لأني لست على اطلاع على الملف كاملاً.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه